كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك؟ ليس الهدف منه خلق المعاناة في حياة الرجل وإتعابه أو جعل حبه للمرأة سبب في العقوبة والألم، ولكن المرأة عندما ترغب في جعل زوجها يحبها، ويتعذب في حبها فإنها تهدف إلى دوام شعلة الحب في قلبه ودفع أي عارض قد يطفئها أو يقلل منها، وفي موقع محتويات نقدم عدد من الطرق التي تجعل الزوج يتعلق بزوجته ويتعذب بحبها، كما نتعرف على الطرق التي تجعل الزوج يقدر زوجته ويتعلق بها.

كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

الحب من أسمى المشاعر الإنسانية التي وضعها الله في نفوس الرجال والنساء تجاه بعضهم البعض، وجعل الله حب الزوج لزوجته وكذلك حب الزوجة لزوجها من أسباب الوئام ودوام العشرة وبناء البيوت والأسر، وقد تخاف المرأة من انصراف قلب الزوج عنها أو شعوره بالملل تجاهها، من أجل ذلك فقد وضع العديد من الخبراء بالنفوس والعالمين بأحوال القلوب عدد من الطرق التي تجعل الزوج يتعرق ويتعذب بحب زوجته نتعرف عليها فيما يلي:

إثارة اهتمام زوجك وفضوله

من أكثر ما يساعد على تقوية العلاقة بين الرجل والمرأة وجعل الزوج يتعذب في حبه لزوجته أن تثير المرأة فضوله واهتمامه من خلال العناية بمظهرها أمامه، وكذلك من خلال دخولها في مناقشات مع الزوج تشعره فيها بذكائها وفهمها للأمور وقدرتها على التحليل.

عدم جعل العلاقة الجنسية هي أساس الصلة

المرأة في الأساس مطالبة بتلبية رغبات الزوج الجنسية والاستجابة له عندما يطلبها في أي وقت، ولكن في حالة عدم طلب الزوج لها لانشغاله على سبيل المثال فليس من المناسب إكثار الزوجة من عرضها لنفسها على الزوج حتى لا يمل منها، ولكن العلاقة الجنسية على الرغم من أهميتها إلا أنه لا ينبغي جعلها الأساس في العلاقة والأصل في دوام المحبة والعشرة بين الزوجين.

شاهد أيضًا: كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولايقول

أدهشيه بثقتك الزائدة في نفسك

ينجذب الرجل إلى المرأة الواثقة في نفسها أكثر من انجذابه لغيرها، وثقة الزوجة في نفسها في تعاملها مع الزوج أو الإدلاء برأيها في الأمور التي يستشيرها فيها تجعل الزوج ينجذب إليها ويحرص على التواصل معها بشكل دائم وهو ما يسبب السعادة والاستقرار  في العلاقة بين الزوجين.

كوني جذابة دائمًا

المرأة جبلت على حب التزين وإظهار المفاتن، والمرأة مطالبة بأن تعتني بمظهرها وشكلها في حضور الزوج، ومما يجعل الزوج يتعلق بزوجته ويصبح أكثر اهتمامًا بها حرصها على اختيار الملابس المثيرة في وجوده ووضع الروائح المفضلة التي تعرف أنها جذابة له، ومما يجعل الزوجة جذابة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لزوجها أسلوب كلامها وحديثها معه لتصبح أكثر دلالًا ونعومة.

اجعليه متعلق بك دائمًا

مكر المرأة في الحب والتعامل مع مشاعر الزوج من علامات الأنوثة واستغلال فطرة المرأة في التعامل مع رجلها، واستعمال المرأة للوسائل التي التي تزيد من تعلق الزوج بها تجعله دائم الاهتمام بها والحرص على حبها، ومن الطرق التي تزيد من تعلق الزوج بالمرأة عدم الرد السريع على اتصاله، أو تركه يرسل الرسائل على الواتس ولا تجيبه إلا بعد فترة وهو ما يشعل في داخله الشوق الفضول عنها.

كيف تجعلين زوجك يحبك ويقدرك

الحب بين الزوجين له علامات وأمور تؤكده مثل العناية والاهتمام بشريك الحياة، والحرص على راحته والاهتمام بمشاعره، والمرأة من خلال عدد من الطرق والوسائل يمكن أن تجعل زوجها يحبها ويقدرها في نفس الوقت ويكون حريص على إرضائها ونيل حبها، وفيما يلي نتعرف على أهم الطرق والوسائل التي يمكن للمرأة اتباعها ليكون زوجها محبًا ومقدرًا لها:[1]

التواصل الجيد معه

من الأمور التي تزيد من قوة العلاقة بين الرجل والمرأة حسن التواصل من الزوجة لزوجها، ويتمثل حسن التواصل معه في إظهار الاهتمام به وحسن الإنصات إليه وإعطاؤه الفرصة للحديث والتعبير عما يدور في نفسه، كما من المهم سؤال المرأة عن أحوال زوجها وكيف كان يومه في العمل وإظهار العواطف والمشاعر الرقيقة عند الاستماع إليه.

إظهار الاحترام له

الرجل يحب أن تكون له مكانته المتميزة في بيته وفي نفس زوجته، ومن أهم ما يجعل الزوج يحب زوجته ويكون أكثر تقديرًا لها أن تُظهر له الزوجة الكثير من التقدير والاحترام لكلامه ورأيه، والالتزام بما يأمرها به وتطيعه فيما يطلب منها، وهذه الأمور تزيد من محبة الزوج لزوجته كما تزيد من تقديره لها في نفسه.

تقديم الدعم المستمر له

الرجل في كثير من الأحيان يحب الظهور بمظهر الرجل القوي الذي لا يتأثر بالأحداث ويمكنه التغلب على الصعوبات، ولكنه في أحيان كثيرة يكون في حاجة لدعم الزوجة والوقوف بجانبه وتفهم مخاوفه وهو ما ينبغي على الزوجة الحرص عليه، ومن أساليب تقديم الدعم للزوج الحرص على توفير سبل الراحة ووسائل الهدوء في المنزل والتخفيف من ضغوطات العمل التي يقابلها طوال يومه.

اهتمام المرأة بأنوثتها وجاذبيتها

انجذاب الرجل للمرأة من الأمور الفطرية التي جبلها الله في نفوس كل الرجال، والمرأة الذكية التي ترغب في تقدير زوجها لها وحبه إياها هي المرأة التي تتفهم هذه الطبيعية وتعمل على تغذيتها من خلال إظهار الأنوثة للزوج ومعاملته بالدلال والتودد وترك العناد والمخاصمة، فالرجل في خروجه من البيت يقابل ويرى الكثير من النساء والمرأة الذكية هي التي تجعل زوجها لا يفكر إلا في زوجته فقط ولا يتعلق إلا بها.

فهمه والتقرب إليه دائمًا

من المهم أن يكون فهم المرأة للعلاقة مع الزوج قائمة على العطاء والتضحية وتلبية حاجة الشريك في ما يريد، ومما يزيد من حب الزوج لزوجته إشعاره بأنها تهتم به وتحاول التقرب منه وتحرص على الأمور التي تزيد الانسجام والتوافق بين قلبيهما، وليس المهم أن تقوم الزوجة بتبادل الاهتمام مع الزوج بمعنى إظهار الاهتمام به إذا أظهر هو الاهتمام بها، ولكن الزوجة الذكية هي التي تبادر بالتواصل والتودد وإظهار المشاعر للزوج.

تجنب الإساءة إلى من يحب

أهل الزوج هم أقرب الناس للرجل والذين يهتم بهم ويحرص على إرضائهم لا سيما والدته أو والده وإخوته، والزوجة التي ترغب في اكتساب تقدير الزوج ومحبته هي المرأة التي تتجنب الإساءة إلى أهل الزوج ومن يحبهم ويقدرهم، وليس المطلوب من المرأة أن تتجنب الإساءة لأهل الزوج أمامهم وفي حضورهم، بل تتجنب الإساءة إليهم وتوجيه القد لهم أمام الزوج حفاظًا على مشاعره وطلبًا لمرضاته.

شاهد أيضًا: رسائل عتاب للزوج المهمل جرح الزوج لزوجته بالكلام

تجنب الإفراط في الغيرة

الغيرة على الزوج دليل على المحبة وبقاء شعلة الحب في القلب متوهجة قوية، ولكن الأمر إذا زاد عن حده قد ينقلب إلى ضده، بمعنى يحب الرجل الشعور بأن زوجته تهتم به وتخاف عليه من النساء وتغير عليه، ولكن عندما يتحول الأمر إلى شك دائم في الزوج أو الغيرة في غير موضعها والمبالغة فيها فإن ذلك مما يدفع الكثير من الرجال إلى النفور من الزوجة وتغير قلبه عليها وشعوره بعدم السعادة في بيته.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك، وتعرفنا على أفضل الطرق والوسائل التي تجعل الزوج يهتم بزوجته ويقدرها من اهتمام بالمظهر والأنوثة، أو تقدير للزوج واحترامه وحسن التواصل معه وتقديم الدعم المناسب له في مختلف المواقف.

المراجع

  1. ^ bustle.com , 11 Ways To Get Your Partner To Value You More , 14/06/2022
10 مشاهدة