ماهو البانتي وانواعها

كتابة ميرا قاسم - تاريخ الكتابة: 13 يناير 2021 , 12:01
ماهو البانتي وانواعها

ماهو البانتي ؟ تحرص النساء دائمًا على اختيار الملابس الداخلية بعناية وعلى معرفة كل ما هو جديد عنها، كما أنها تهتم لمعرفة الأقمشة المناسب ارتدائها وغيرها من المعلومات، وفي الأسطر القادمة سوف نساعدكم على معرفة البانتي وعلى الطريقة الملائمة لاختياره.

ماهو البانتي

إن البانتي هو الملابس الداخلية السفلية للنساء والتي يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة، يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة وكذلك الأقمشة لتختار السيدة ما يتناسب مع الاستخدام معها ومع الاستخدام المختلفة له.

شاهد أيضًا: كيف اعرف مقاسي في الملابس

أنواع البانتي

يوجد العديد من الأنواع المختلفة للبانتي وكل واحدة من هذه الأنواع له وقت مختلف عن الآخر يتم لبسه به، يجب أن تتعرف عليها الفتاة لتضمن حياة صحية، ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

  Boy Shorts

إن هذا النوع من البانتي يشبه تصاميم الملابس الداخلية الرجالي حيث أنه ذا شكل مستطيل، ومن الأفضل أن ترتدي السيدة هذا النوع على الملابس الطويلة حتى تضمن عدم تعرضها لأي موقف محرج، كذلك يمكن أن ترتديه على الملابس الضيقة حتى لا يظهر خطوط مثل التي تظهر عند ارتداء البانتي القصير.

Lacy Hipsters

هذا النوع يكون الطول قصير وفي نفس الوقت فإنه شفاف، وعادة ترتدي هذا النساء هذا النوع أسفل ملابس اللانجري، وفي نفس الوقت فإنه طويل قليلًا بالحد الذي يجعله مريح في اللبس مقارنه بغيره من الأنواع التي تكون قصيرة، ويعتبر من أشهر الأنواع التي يجب أن تتعرف على السيدات المتزوجة بجانب معرفة ماهو البانتي ؟

Supporting Panties

هذا النوع يكون طويل قليلًا وفي نفس الوقت فإنه يدعم منطقة البطن، ويعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع التي يمكن أن ترتديها السيدة الحامل، وكذلك النساء التي تعاني من زيادة في الوزن في منطقة البطن فإنه يكون مريح في الاستخدام.

Bikini Panty

إن هذا النوع ذات حجم صغير ويتميز بأنه عبارة عن ألوان زاهية، ويكون وسط فلا يكون ضيق الحجم ولا يكون واسع ويكون مريح في اللبس، ويوجد منه العديد من الأشكال المختلفة بعض الأشكال تربط على الجانبين والبعض الآخر يكون عادي في الاستخدامز

Thong Panty

إن هذا النوع يعتبر من أكثر الأنواع بها تصاميم مختلفة ولا ينتج عنه خطوط تظهر على الملابس وعند استخدامه في أول مرة فلن تشعرين بالراحة ولكن عند استخدامه بشكل مستمر سوف يكون مريح، يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع بالنسبة إلى النساء في جميع أنحاء العالم، والمميز أن هذا النوع مناسب للأرتداء في كل وقت فإنه مناسب أسفل الفساتين واللانجري وكذلك أسفل الجيب.

Lovable Comfortable Panty

يعتبر من أكثر الأنواع المريحة حيث أنه مصنوع من القطن وبالتالي فلن تشعري بالانزعاج أو الضيق عند ارتداء هذا النوع، ويتناسب مع جميع السيدات والفتيات، وعليكي ارتداء هذا النوع في أي وقت ترغبين أن تشعري بالراحة أسفل الملابس فإنه هو الخيار الأمثل.

Silky Panty

إن هذا النوع يساعدك في الشعور بالراحة أسفل الملابس وذلك لأنه مصنوع من الستان ويوجد منه العديد من الألوان والأشكال الجذابة.

كيفية اختيار البانتي المناسب

بجانب معرفة ماهو البانتي ؟ فعند ارتداء الملابس الضيقة فإن الخطوط التي توجد في البانتي تظهر وهذا يسبب مظهر غير لائق؛ لهذا السبب فإنه يوجد بعض أنواع البانتي التي يمكن أن ترتديها أسفل الملابس الضيقة وتكون سبب في الشعور بالراحة، ومن ضمن المواصفات التي يجب أن تتوافر في البانتي الذي تقومين بإرتدائه أسفل الملابس ما يلي:

  • احرصي على أن يكون البانتي بدون حواف حتى لا تظهر من خلال الملابس التتي ترتديها.
  • من الأفضل أن يكون رفيع في الجزء الخلفي حتى لا يظهر من الملابس.
  • احرصي على أن يكون من الحرير الناعم حيث أن هذا النوع سوف يكون مريح على الجسم ولا ينتج عنه أي آثار على الجلد.
  • كذلك لابد أن يكون رياضي.

اخطاء تقع بها الفتيات مع الملابس الداخلية

بعد أن تعرفتي على إجابة سؤال ماهو البانتي ؟ فإننا سوف نعرض لكم مجموعة من الأخطاء التي تقع بها بعض السيدات مع الملابس الداخلية، والتي تعتبر هي الدليل على النظافة الشخصية، ومن ضمن هذه الأخطاء والتي لابد التوقف عنها على الفور ما يلي:

  • ارتداء ملابس داخلية ذات ألوان فاتحة وتكون محددة والتي سوف تظهر خاصة إذا كانت الملابس شفافة، ومن الأفضل أن تكون الملابس الداخلية نفس لون الملابس الخارجية التي ترتديها.
  • تجنبي تمامًا ارتداء الملابس الداخلية الضيقة، مع اختلاف الغرض لهذه الملابس فإنها سوف تجعل لكي مظهر غير ملائم، وفي نفس الوقت ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية؛ لهذا من الأفضل استبدال هذه الملابس بمقاسات مناسبة.
  • عند العودة إلى المنزل يجب على السيدة أن ترتدي ملابس داخلية تكون مريحة خلال اللبس لأعطاء فرصة للجلد أن يتنفس.
  • اختيار خامات الملابس الداخلية الغير مناسبة يمكن أن يسبب ضرر على الجلد؛ لهذا السبب يجب على السيدة أن ترتدي ملابس تكون بها 80% قطن، حيث أن التي تكون 100% قطن مع مرور الوقت ومع الاستخدام تمط وتصبح غير مريحة.
  • البانتي السترينج المفضل بالنسبة إلى الكثير من النساء فيمكن أن يكون مريح في الاستخدام ولكنه عادة يكون مصنوع من خامات غير مناسبة، والتي يمكن أن تكون سبب في تهيج البشرة الحساسة، إضافة إلى أنها يمكن أن تسبب نمو البكتيريا؛ لهذا السبب فإنه يجب الأبتعاد على هذا النوع.
  • يمكنك ارتداء هذا النوع عند الخروج من المنزل إذا كنتي ترغبين بذلك، ولكن بمجرد العودة من الأفضل أن ترتدي نوع مريح وبه نسبة كبيرة من القطن.
  • من الأفضل أن ترتدي السيدة الملابس الداخلية متناسبة مع بعضها البعض في اللون وفي الخامة فإن هذا يجعل لها مظهر أفضل.
  • ارتداء البانتي الحرير بشكل يومي يسبب العديد من المشاكل على الجلد؛ لهذا السبب يجب على المرأة أن تتجنب ارتداء هذا النوع؛ لهذا من الأفضل ارتداء بانتي النوم الذي يكون مريح في الاستخدام.
  • يجب أن تحرص السيدة على ارتداء البانتي الذي يكون متناسب مع شكل الجسم والذي تشعر من خلاله بالراحة ولا ينتج عنه أي إزعاج.
  • لا يجب ارتداء الملابس المصنوعة من الستان بشكل مستمر وذلك لأنها تعتبر وسيلة تعمل على تهيج الجلد، ومن أفضل الأنواع التي يمكنك الأعتماد عليها في الملابس الداخلية هي المصنوعة من القطن.

في النهاية نكون عرضنا لكم الإجابة على سؤال ماهو البانتي ؟ كما أننا عرضنا أهم القواعد التي يجب على النساء اتباعها عند اختيار الملابس الداخلية حتى تضمن أن تكون في صحية جيدة دائمًا.

1352 مشاهدة