ما هو برج عقيل الرئيسي

كتابة بشرى ديوب -
ما هو برج عقيل الرئيسي

برج عقيل الرئيسي ما هو؟ اشتهر الممثل عقيل الرئيسي في العديد من الأدوار التي أداها، وهو زوج الممثلة فرح الهادي، ومن خلال السطور القادمة سنبين كل المعلومات التي تخص عقيل الرئيسي وتفاصيل حياته المهنية والشخصية، كما سنقدم سيرته الذاتية وما هو برجه.

معلومات عن عقيل الرئيسي

ولد الممثل عقيل الرئيسي في دولة الكويت في الخامس عشر من شهر مايو /أيار من عام 1992م، يحمل الجنسية الإيرانية، في حين أن والدته تحمل الجنسية الكويتية، شقيقته هي الممثلة شيماء علي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون في الكويت، وبدأ مسيرته الفنية من خلال مشاركته في العديد من الإعلانات التجارية، وانتقل بعدها إلى التمثيل في المسلسلات والمسرحيات، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام.

شاهد أيضًا: كم طول فرح الهادي وزوجها عقيل

عقيل الرئيسي السيرة الذاتية

شارك الممثل الإيراني عقيل الرئيسي في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته المهنية، وسنبين فيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية له:

  • الاسم الكامل: عقيل علي حسين رئيسي نجف.
  • تاريخ الميلاد: 15 مايو /أيار عام 1992م.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • المهنة: ممثل.
  • البرج الفلكي: برج الثور.
  • العمر في 2022م: 30 عام.
  • الجنسية: الإيرانية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • اسم الزوجة: فرح الهادي.
  • الأبناء: لا يوجد.

قصة حياة عقيل الرئيسي

ولد الممثل الإيراني عقيل الرئيسي في 25 مايو /أيار من عام 1992م، وهو يبلغ من العمر الآن 30 عامًا، والده إيراني ووالدته تحمل الجنسية الكويتية، وهو من مواليد دولة الكويت، حيث نشأ وترعرع فيها، وأنهى دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليحصل على شهادةٍ في مجال التمثيل والإخراج، بدأ مسيرته الفنية من خلال التمثيل في الإعلانات التجارية، حيث اشتهر بعبارته “يبيله شنب” في إحدى هذه الإعلانات، كانت بدايته في التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل “ثريا” في عام 2014م مع الممثلة “سعاد عبدالله” والمخرج  “محمد دحام الشمري”، إذ لعب في المسلسل دور الشاب السوري غسان، وتدرب قبل المسلسل من أجل إتقان اللهجة السورية.

شارك عقيل الرئيسي مع فرقة الخليج العربي في العديد من الأعمال المسرحية عام 2017، كما شارك في فيلمين سينمائيين هما “بيبي” و”هامة” في عام 2017م، وله تجربةٌ وحيدةٌ في مجال الإخراج السينمائي، من خلال عمله كمخرجٍ منفذٍ في فيلم “ألو..لا تقفل المخابرة” في عام 2015.

شاهد أيضًا: حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

برج عقيل الرئيسي

الممثل عقيل الرئيسي هو من مواليد 15 مايو /أيار من عام 1992م، وهو بالتالي من برج الثور، ومن مواصفات الرجل الثور سعيه وإصراره الدائم لتحقيق النجاح الذي يطمح إليه، وهو ما يبدو واضحًا في مسيرة عقيل الرئيسي الفنية، كما يتصف الرجل الثور بالكرم والتسامح والصبر والإخلاص أيضًا، ومن صفاته السلبية الكسل وقلة الانضباط، كما أنه عنيدٌ وغيور.

حياة عقيل الرئيسي الشخصية

تزوج الممثل عقيل الرئيسي من الممثلة فرح الهادي بعد أن جمعتهما صداقةٌ قويةٌ لعدة سنوات، ظهرا خلالها معًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى إطلاق العديد من الشائعات حول ارتباطهما، ولكنهما كانا مصرين على نفي هذه الإشاعات، إلى أن قام عقيل الرئيسي بطلب يد فرح الهادي للزواج من خلال إنستغرام، حيث وافقت على طلبه، لتتم الخطوبة في أغسطس /آب عام 2017م، وعقد القران في 20 نوفمبر /تشرين الثاني 2017م، وكان الزفاف في ليلة رأس السنة الميلادية، في 31 ديسمبر من عام 2017م.

عقيل الرئيسي وأخته شيماء

بدأت الفنانة شيماء علي أخت الممثل عقيل الرئيسي مشوارها الفني في عام 1999م من خلال مشاركتها في مسلسل “دروب الشك”، وكان دورها صغيراً في هذا المسلسل، ولعبت بعده العديد من الأدوار الصغيرة، وحصلت على دورها الفعلي الأول من خلال مشاركتها في مسلسل “جرح الزمن” في عام 2001م، وقدمت بعدها بأداء العديد من الأدوار في مسلسلاتٍ ومسرحياتٍ وبرامج أيضًا.

وقد تعرض عقيل الرئيسي وأخته شيماء علي للعديد من الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافاتٍ بين زوجته فرح الهادي وأخته شيماء، الأمر الذي نفته شيماء وفرح، في حين لم يقم عقيل بنفي هذه الشائعات عند سؤاله عنها أثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، وذكرت هذه الشائعات أن سبب الخلاف يعود إلى علاقة الصداقة القوية التي تربط شيماء علي بالدكتورة خلود، وفوز الفهد، وهما على خلافٍ مع فرح الهادي.

شاهد أيضًا: ما هو أصل فرح الهادي

عقيل الرئيسي وفرح الهادي

التقى عقيل الرئيسي مع زوجته الممثلة فرح الهادي أثناء تمثيلهما معاً في أحد المسلسلات التليفزيونية، وقد ارتبطا بعلاقة صداقةٍ وثيقةٍ، من خلال مشاركتهما في العديد من الأعمال المشتركة، لتتحول صداقتهما فيما بعد إلى قصة حبٍّ انتهت بإعلان خطوبتهما في شهر أغسطس /آب من عام 2017م، وعُقد قرانهما في 20 نوفمبر عام 2017، وكان حفل زفافهما في ليلة رأس السنة يوم 31 من ديسمبر عام 2017.

عقيل الرئيسي وفرح الصراف

انتشرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن وجود قصة حبٍّ تجمع بين الممثل عقيل الرئيسي والفنانة فرح الصراف، وذلك خلال فترة دراستهما معًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلاً، حيث انتهت بالانفصال، وكان ذلك قبل تعرفه على زوجته فرح الهادي، ولم يوجه عقيل الرئيسي دعوةً إلى فرح الصراف لحضور حفل زفافه، وعند سؤال فرح الصراف عن ذلك أجابت بأن علاقتها مع عقيل كانت مجرد علاقة زمالة، وأنها لم تكن لتذهب إلى فرحه حتى لو وجه الدعوة إليها.

شاهد أيضًا: زوج فرح الهادي من هو

عقيل الرئيسي وغسيل الأموال

في 27 يوليو من عام 2020م تم إصدار قرارٍ من النائب العام الكويتي “ضرار العسعوسي” يقضي بالحجز على أموال عشرة من المشاهير ومنعهم من السفر خارج الكويت، وذلك بتهمة غسيل الأموال وتضخم حساباتهم في المصارف، وكان اسم عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي من الأسماء التي شملها هذا القرار، وبناءً عليه فقد تم التعميم على جميع المنافذ الحدودية أسماء هؤلاء المتهمين لمنعهم من الخروج من الكويت، وبعد التحقيق مع المتهمين في 6 سبتمبر من عام 202م، قامت النيابة الكويتية بإخلاء سبيل الفنان عقيل الرئيسي وزوجته فرح.

مسلسلات عقيل الرئيسي

شارك عقيل الرئيسي في العديد من المسلسلات خلال مسيرته الفنية وهي:

  • مسلسل “ثريا” في عام 2014م.
  • مسلسل “حال مناير” في عام 2015م.
  • مسلسل “بعد النهاية” في عام 2016م.
  • مسلسل “ممنوع الوقوف” في عام 2017م.
  • مسلسل “تعبت أراضيك” في عام 2017م.
  • مسلسل ” كلام أصفر” في عام 2018م.
  • مسلسل “عافك الخاطر” في عام 2020م.

شاهد أيضًا: من هو زوج شوق الهادي الاول

مسرحيات عقيل الرئيسي

انضم إلى فرقة الخليج العربي، شارك الممثل عقيل الرئيسي في العديد من الأعمال المسرحية، وهي:

  • مسرحية “بروباجاندا” في عام 2013م.
  • مسرحية “خميس كمش خشم حبش” في عام 2015م.
  • مسرحية “مملكة الطيور” في عام 2015م.
  • مسرحية “ساعة موريس” في عام 2016م.
  • مسرحية “بانوراما عبد الحسين عبد الرضا” في عام 2016م.
  • مسرحية “مطعم القردة الحية” في عام 2016م.
  • مسرحية “قصر لساعات” في عام 2016م.
  • مسرحية “ماما نانا” في عام 2017م.
  • مسرحية “الخفافيش” في عام 2018م.

أفلام عقيل الرئيسي

انضم الفنان عقيل الرئيسي إلى العمل في فيلمين سينمائيين هما:

  • فيلم “بيبي” في عام 2017م.
  • فيلم “هامة” في عام 2017م.

شاهد أيضًا: من هو بدر زوج شوق الهادي .. سناب بدر زوج شوق الهادي

إنستغرام عقيل الرئيسي

يمتلك الفنان عقيل الرئيسي حسابًا خاصًا على منصة إنستغرام، ومن خلال هذا الحساب يتابعه أكثر من 5.5 مليون شخص، يشاركهم بشكلٍ دائمٍ العديد من الصور الشخصية له، بالإضافة إلى الصور التي تجمعه مع زوجته فرح الهادي، ومن الممكن متابعة الحساب من خلال الرابط “من هنا“.

تويتر عقيل الرئيسي

انضم الفنان عقيل الرئيسي إلى موقع التواصل تويتر في عام 2014م، ومن خلال صفحته على تويتر يقوم بنشر التغريدات المتضمنة بعض الحكم والأقوال المأثورة، بالإضافة إلى آرائه في العديد من قضايا الحياة، ويتابعه من خلال هذا الحساب ما يزيد عن 30 ألف شخص، ومن الممكن متابعة كل ما يغرد به الرئيسي من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: زوج شوق الهادي من هو وما قصة طلاقهما بالتفصيل

 سناب شات عقيل الرئيسي

من خلال حسابه على سناب شات ينشر عقيل الرئيس العديد من الفيديوهات التي تبين تفاصيل حياته اليومية ومغامراته في الطبخ وغيره، بالإضافة إلى العديد من الحكم والأقوال المأثورة، ويمكن الوصول إلى حساب عقيل الرئيسي الرسمي على السناب شات باستخدام الرابط “من هنا“.

صور عقيل الرئيسي

ونقدم فيما يلي مجموعةً من الصور التي يشاركها الممثل الإيراني عقيل الرئيسي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومعظم هذه الصور تجمعه مع زوجته الممثلة فرح الهادي.

صور عقيل الرئيسي 1

صور عقيل الرئيسي 2

صور عقيل الرئيسي 3

صور عقيل الرئيسي 4

صور عقيل الرئيسي 5

صور عقيل الرئيسي 6

صور عقيل الرئيسي 7

يختتم المقال سطوره بعد أن بين أن برج عقيل الرئيسي هو برج الثور، واستعرض أهم مواصفات الرجل الثور السلبية والإيجابية، كما قدم معلوماتٍ عن حياة عقيل الرئيسي الفنية والشخصية، وأسماء الأعمال التي شارك فيها من مسلسلاتٍ ومسرحياتٍ وأفلام.

37 مشاهدة