ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 29 يونيو 2021 , 13:06
ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021 التي تعد من أشهر المناطق السياحية في مصر، حيث تطل شرم الشيخ على أجمل شواطئ البحر الأحمر التي يفضل زيارتها الكثيرون حول العالم، ويوجد في شرم الشيخ العديد من المناطق السياحية والمنتجعات والفنادق المميزة التي يمكن قضاء وقت مميز بها، وفيما يأتي نتعرف على أفضل تلك الفنادق، كما نتعرف على أرخص الفنادق الموجودة هناك وبعض النصائح لاختيار الفندق المناسب.

مدينة شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ هي مدينة سياحية مصرية تقع على سواحل البحر الأحمر تحديدًا بجنوب شبه جزيرة سيناء، بالقرب من محمية رأس محمد، تعد من أجمل المدن العربية والعالمية؛ حيث تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشعاب المرجانية تحت مياه البحر الأحمر، ويفد إلى تلك المدينة آلاف السائحون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بوقت مميز في جو مناسب من البهجة ودرجة الحرارة المناسبة والمناظر المميزة.

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

تعد مدينة شرم الشيخ من المدن المصرية التي تتمتع بأفضل الشواطئ على البحر الأحمر، كما تضم العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي يفضلها الكثير من أجل الاستمتاع بعطلة صيفية مميزة، وفيما يأتي أفضل فنادق شرم الشيخ بالتفصيل. [1]

شاهد أيضًا:  افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا

فندق ريكسوس سيجيت شرم الشيخ

يعد هذا الفندق من أشهر وأكبر المنتجعات السياحية الموجودة في مدينة شرم الشيخ، فيضم الفنادق 5 نجوم، كما يضم شاطئ خاص يطل على مياه البحر الأحمر وعدد 8 مسابح ضخمة ومسبح داخلي، بالإضافة  إلى 6 مطاعم تقدم أنواع الطعام المختلفة المصرية والهندية والفرنسية وغيرهم، كما يوجد بار يقدم المشروبات والعصائر الطازجة، يتميز الفندق بمنتجع سبا متكامل للمشاج وحمام البخار ومعالجة البشرة ومركز تجميل، كما يوجد مجمع ألعاب وملعب تنس وكرة القدم الشاطئية وأماكن غطس.

منتجع صن رايز ارابيان بيتش

يقع المنتج تحديدًا في منطقة شاركس باي ويطل على جزيرة تيران والحدائق الخضراء وأشجار النخيل، يقع على بعد 8كم من منطقة سوهو سكوبر الترفيهية وعلى مقربة من مطار شرم الشيخ الدولي، يتوفر بالمنتج العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات البدوية والهندية والعالمية، تتميز الغرف بالمنتج بالتصميم العصري مطعم باللمسات العربية الأصيلة، ويوجد صالة ألعاب رياضية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مائية للأطفال والمراهقين.

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

فندق البارون ريزورت شرم الشيخ

فندق البارون من الفنادق المميزة التي يفضلها الكثير من زوار شرم الشيخ، حيث يقع على مساحة 600 متر، وبإطلالة مميزة على شاطئ خاص يتميز بالرمال البيضاء الناعمة، كما يوجد مسبح داخلي طوله 145 متر، يتوفر في الفندق العديد من المطاعم الداخلية التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة، يوجد بالفندق مسار خاص لركوب الدراجات وملعب للكرة الشاطئية، كما يوفر الفندق خدمات الغوص على أعلى مستوى، وينظم الفندق رحلات استكشافية لمحمية رأس محمد.

شاهد أيضًا: افضل اماكن سياحية في الكويت  2021

فندق شارميلون اكوا بارك جاردين

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة الواقعة في مدينة شرم الشيخ نظرًا لتوفيره كافة الخدمات المميزة ووسائل الراحة الكيبرة، حيث يوجد فيها أماكن للجلوس والاسترخاء ومسبح داخلي كبير تطل عليه أغلب الغرف الموجودة بالفندق، كما يوجد في الفندق العديد من المطاعم التي تقدم المطاعم العالمية وبوفيه مفتوح لمدة 24 ساعة ومركز متخصص للغوص ومحبي السباحة، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا.

أرخص فنادق شرم الشيخ

يوجد في مدينة شرم الشيخ العديد من الفنادق مختلفة الدرجات والأسعار، ويوجد أكثر من فندق بسعر مناسب وغير مبالغ فيه، وفيما يأتي أشهر تلك الفنادق:

فندق تروبيتل نعمة باي

يعد فندق تروبيتل نعمة باي من أفضل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ ورخيصة السعر، حيث يقدم أسعار منافسة وإقامة مميزة في قلب منطقة خليج نعمة، بالإضافة إلى الغرف المجهزة بأحدث الوسائل الترفيهية المميزة، كما يضم الفندق مسابح ومنزلقات مائية وشاطئ خاص لساكني الفندق فقط.

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

شاهد أيضًا:  الاماكن السياحية في دبي للعوائل

فندق مارينا شرم

يعد فندق مارينا شرم من أفضل فنادق شرم الشيخ الحاصل على 4 نجوم في خليج نعمة، حيث يوفر الخدمات المميزة بأسعار منافسة، وهذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يتوافدون عليه بشكل مكثف، حيث يتمتع الفندق بإطلالة مميزة على الشاطئ الخاص والمسابح الخارجية، كما تتميز الغرف المتواجدة بالفندق بمساحتها الواسعة والخدمات الترفيهية المميزة بها.

فندق نعمة ان

فندق نعمة إن في شرم الشيخ من أفضل الفنادق الحاصلة على 3 نجوم، يقع الفندق بالقرب من دير سانت كاترين وقلعة نويبع، ويوفر الغرف الواسعة التي تطل على أفضل المناظر على الشاطئ أو المسبح، كما يحتوي على مسبح فسيح محاط بمناظر خلابة في الهواء الطلق، ويوجد بالفندق عدد من المطاعم الشهيرة التي تقدم كافة أنواع المأكولات والمشروبات.

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021

شاهد أيضًا: كم مساحة مجمع الافنيوز

أسعار فنادق شرم الشيخ 2021

إن أسعار الفنادق السياحية في العموم تختلف حسب الخدمات التي يقدمها الفندق والمميزات التي يستفيد منها المقيم أثناء إقامته، كما تتوقف الأسعار حسب التوقيت الذي يحجز به الشخص، فبالنسبة لفنادق شرم الشيخ التي يكون موسم رواجها في الصيف، تكون الأسعار الأعلى عند دخول فصل الصيف، ولكن يمكن الحجز مسبقًا والحصول على تخفيض مناسب، وبشكل عام تتراوح أسعار الغرف في الفنادق بين 50 إلى 500 دولار في الليلة الواحدة بالإضافة إلى الخدمات التي يحصل عليها الفرد، كما تختلف  حسب الفندق نفسه.

نصائح اختيار الفندق المناسب

يمكن اتباع النصائح التالية من أجل اختيار الفندق المناسب للرحلة لقضاء وقت ممتع دون توتر أو مشكلات خاصة بالإقامة:

  • البحث عن أفضل الأسعار المتاحة في الوقت المحدد من خلال الاتصال بالفندق هاتفيًا أو على مواقع الحجز على الانترنت.
  • اختيار موقع الفندق والذي يجب أن يتوفر بالقرب من وسائل النقل وبجانب المحلات التجارية والأماكن السياحية.
  • التأكد من البرامج الداخلية للفندق كالسفاري والرحلات البحرية.
  • اختيار الفندق المناسب المتوفر فيه المرافق والخدمات المطلوبة سواء كانت جاكوزي أو غرف تجميلية أو ساونا أو سبا أو نادي للألعاب الرياضية وفقًا لاحتياجات الفرد.
  • وجود الخدمات الخاصة التي يريدها المستخدم مثل خدمات الغرف والواي فاي وموظفي الاستقبال.
  • مستوى الفندق ليس من العوامل المهمة التي تحدد إن كان الفندق مناسب أم لا، فيمكن أن يكون الفندق حاصلًا على 5 نجوم ولكنه غير قريب من الأماكن السياحية الترفيهية أو وسائل النقل.
  • تأمين وجبات الطعام في الفندق قبل الحجز حتى لا تتفاجئ بالأسعار الخاصة بالمطاعم في حالة عدم توفر وجبات الطعام الأساسية.
  • اختيار الفندق الملائم للعائلة إن كانت رحلة أسرية، فلا يجب اختيار الفندق به ملهى ليلي لتوفير الراحة والهدوء.
  • البحث عن العروض المجانية والمخفضة قبل السفر.
  • التأكد من توفر مكان للحيوانات الأليفة إن وجدت قبل السفر.
  • البحث عن الفنادق التي أقام بها أشخاص تعرفهم بالفعل أو من خلال المواقع الإلكترونية عبر الانترنت والبحث عن صفحة التقييمات الخاصة بالفندق الذي تم اختياره.

شاهد أيضًا: أفضل مدن العالم من حيث جودة الحياة

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال ما هي افضل فنادق شرم الشيخ 2021 بعرض مجموعة من أجمل الفنادق الموجودة بتلك المدينة، كما تعرفنا على أرخص الفنادق وطريقة اختيار الفندق المناسب بين الخيارات المتاحة.

المراجع

  1. ^ booking.com , فنادق شرم الشيخ , 29/6/2021
55 مشاهدة