مسلسل بربروس متى يعرض

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 13 يوليو 2021 , 19:07 - آخر تحديث : 13 يوليو 2021 , 19:07
مسلسل بربروس متى يعرض

مسلسل بربروس متى يعرض ؟، حيث يعد هذا المسلسل من أكثر المسلسلات الدرامية التي يتم البحث من قبل الجماهير عن موعد عرضها، وهو مسلسل تركي تم إنتاجه هذا العام 2021 م ويعد من المسلسلات التركية التاريخية حيث توقعت له شركة الإنتاج بأنه سيحدث طفرة ضخمة في الدراما في دولة تركيا مما جعل الجماهير ينتظرونه بشوق كبير لمعرفة أحداث قصته.

مسلسل بربروس Barbarossa

هو مسلسل تركي أطلق عليه أيضًا اسم البربروسيون وهو يحكي قصة تاريخية وبه الكثير من أحداث الأكشن والإثارة قام بإخراجه الأخوة تايلاند وهو من تأليف وسيناريو وحوار مجموعة من كبار المؤلفين وهم جنيد أيسان وأوغوز أياز وأوزان أكسونغر، وقد بدأ إنتاج هذا المسلسل في هذا العام 2021 م منذ القليل من الأيام.

شاهد أيضاً: قنوات عرض مسلسل بروكار 2 وطاقم عمل المسلسل

مسلسل بربروس متى يعرض

من المنتظر أن يتم عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل في شهر سبتمبر / أيلول القادم في هذا العام 2021 م، وقد تم الإعلان من قبل شركة الإنتاج أن عدد مواسم هذا المسلسل سيكون موسم واحد فقط بمعدل عرض حلقة واحدة من كل أسبوع وستكون مدة الحلقة عبارة عن 120 دقيقة، أما عن القناة التي ستقوم بعرض المسلسل فهي القناة التركية الشهيرة تي أر تي 1 TRT، وقد قامت شركة الإنتاج الشهيرة أي اس فيلم بإنتاج المسلسل، والجدير بالذكر أنه حدث تعاون بين تركيا والجزائر في إنتاج هذا المسلسل حيث تم تصوير العديد من المشاهد في دولة الجزائر.

قصة وأحداث مسلسل بربروس

تدور قصة وأحداث المسلسل حول البحار خير الدين بربروس وجهاده ومكافحته في البحار وذلك أثناء عهد السلطان سليم الأول حيث أن هذا القبطان يعتبر أنه أول قبطان باشا وقبطان بحر في الإمبراطورية العثمانية، حيث أن القبطان خير الدين باشا استطاع أن يؤسس امبراطورية للدولة العثمانية كما أنه من ضمن الحكم والسيادة للعثمانيين في البحر الأبيض المتوسط كله، وكان عروس بربروس هو أخ هير الدين بربروس وأكبر مؤيدًا له وهو الذي تمكن من السيطرة على كافة السواحل.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام

طاقم العمل في مسلسل بربروس

شارك عدد كبير من كبار نجوم ونجمات الفن التركي في هذا العمل الفني الدرامي ومن أشهر الممثلين فيه:

  • الفنان أولاش تونا اسبه في دور القبطان خير الدين بربروس.
  • أنجين ألتان دوزيتان في دور القبطان عروج بربروس.
  • الفنان يتكين ديكينجلار في دور اسحاق.
  • جائز توبشو في دور إلياس.
  • بهاديريني شهيرلي أوغلو.

بطل مسلسل بربروس أولاش تونا استبه

هو ممثل وفنان تركي ولد في يوم الخامس من شهر مايو في عام 1988 م وهو يبلغ الآن من العمر 33 عاما وقد ولد في مدينة إزميد في دولة تركيا، وكبر ونشأ هناك حتى أتم دراسته الابتدائية، ثم انتقل فيما بعد للعيش في مدينة إسطنبول مع عائلته، وأنهى دراسته الثانوية،  تخرج من جامعة معمار سنان حيث درس الفنون الجميلة كما اهتم بدراسة المسرح في هذه الكلية. بدأ أول عمل له في التمثيل من خلال دوره في “مسلسل الجمهورية العثمانية” الذي تم عرضه في عام 2008 م.

أهم أعمال أولاش تونا استبه

قدم أولاش تونا استبه العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون وقد حققت جميع أعماله نجاحًا باهرًا ومن أشهر أعماله:

  • مسلسل القبضاي في عام 2012 م وحتى عام 2015 م في دور أورهان كارا.
  • مسلسل Analar ve Anneler في عام 2015 م وقام بدور مصطفى.
  •  RÜya في عام 2017 م وقام بدور ألازا نويان.
  • اشرح أيها البحر الأسود في عام 2018 م وحتى عام 2019 م وقام بدور طاهر قلعي.
  • فيلم körfez في عام 2016 م لعب دور البطولة.

شاهد أيضاً: موعد نزول حلقات مسلسل لعبة الحظ

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على مسلسل بربروس متى يعرض والموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى من المسلسل والذي سيكون في أول أيام شهر سبتمبر من خلال شاشة  القناة التركية TRT 1.

35 مشاهدة