من هو الفنان محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس

كتابة علي مخيص -
من هو الفنان محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس

من هو الفنان محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس؟، حيث يعتبر الفنان محمد عبد السلام واحد من أشهر الممثلين الصاعدين بقوة على الساحة الفنية في مصر، بالإضافة إلى أن محمد تمكن من الدخول إلى قلب الكثير من الناس، وذلك عن طريق أداءه الرائع في المسلسلات والأفلام التي شارك بها وبالأخص في العمل الفني الكبير اوي. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس.

محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس

يعتقد المحللين وأصحاب الرأي في السينما والدراما المصرية بأن الفنان الشاب محمد عبد السلام ينتظره مستقبل فني باهر، حيث يحمل عبد السلام الجنسية المصرية وهو من مواليد القاهرة في ديسمبر عام 1983م، بالإضافة إلى أنه يعتنق الديانة الإسلامية ويحمل شهادة في التجارة العامة، حيث أكمل دراسته الجامعية في جامعة عين شمس. ومن الجدير بالذكر بأن محمد عبد السلام متزوج ولديه ولد واحد.[1]

المشوار الفني للفنان محمد عبد السلام

يعتبر انتساب محمد عبد السلام إلى المسرح الجامعي بعد الإنتهاء من الفترة الجامعية بمثابة تحول جذري بحياته وانتقاله إلى عالم الفن والتمثيل، حيث استطاع من خلال المسرح الجامعي أن ينمي مهارته التمثيلية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه شخص موهوب جداً في هذا المجال، حيث شارك بالعديد من المسرحيات في الورشات التي كانت معظمها برعاية الجامعة وبالأخص المسرحيات التي كانت تحت إشراف المخرج خالد جلال. ومن الجدير بالذكر بأن دخول عبد السلام في مسلسل الكبير اوي جعله يخطو خطو كبيرة نحو النجومية.

كم عمر محمد عبد السلام

يبلغ عمر محمد عبد السلام حوالي 39 عام، حيث ولد في عام 1983م، وهو فنان موهوب جداً يملك جميع المقومات التي جعلت منه فنان مشهور جداً، وبالأخص ردة فعله العالية وخفة دمه، بالإضافة إلى أنه يجسد العمل بطريقة تجذب المشاهد. إضافة إلى أن دور الهجرس في المسلسل الكبير اوي برفقة النجم أحمد مكي زاد من شهرته بشكل كبير؛ حيث أصبح من الفنانين المقربين لقلوب الجماهير.

أبرز أعمال محمد عبد السلام

شارك الفنان محمد عبد السلام بالعديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية التي أدى فيها بشكل رائع، لكن يبقى دور الهجرس في الكبير أوي هو الشخصية الراسخة في عقول المشاهدين، ومن أبرز الأفلام التي شارك بها، كابتن مصر و الرهينة وكلب بلدي الفلوس و علي بابا و فلم لا تراجع ولا استسلام. بالإضافة للعديد من المسلسلات أبرزها الجماعة وشربات لوز ونكدب لو قولنا مبنحبش.

محمد سلام وأحمد مكي

يعد النجم أحمد مكي واحد من أبرز الممثلين المصريين، حيث يملك مكي شعبية عالية جداً داخل وخارج مصر، نتيجة الأدوار الرائعة التي قام بتجسيدها، حيث يعتبر المسلسل الكبير اوي والذي كلن برفقة أحمد مكي واحد من أهم الأعمال في مسيرة مكي وعبد السلام، وذل نتيجة النجاح الملحوظ الذي حققه العمل. ومن الجدير بالذكر بأن أحمد مكي هو من اختار محمد عبد  السلام ليشاركه بمسلسل الكبير اوي.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل الكبير أوي 6 والقنوات الناقلة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو الفنان محمد عبد السلام صاحب شخصية هجرس، والذي تحدثنا فيه عن أبرز المعلومات حول الفنان محمد عبد السلام وأبرز أعماله الفنية، بالإضافة لعلاقته بالفنان أحمد مكي.

المراجع

  1. ^ youtube.com , البرومو التشويقي الأول لمسلسل #الكبير_أوي ج 6 رمضان 2022🌙 , 30/04/2022
124 مشاهدة