من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

كتابة ميرا قاسم - تاريخ الكتابة: 9 يناير 2021 , 17:01
من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون ؟ يعتبر ضمن الألغاز الشائعة والتي تتكرر بكثرة والإجابة من ثماني أحرف نسبة البحث عليها كبيرة في محركات البحث لمعرفة الإجابة الصحيحة، ويعتبر من الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى الكثير من التفكير؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم الإجابة الصحيحة لهذا السؤال في الأسطر القادمة.

من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

إن الوسيلة الأمثل التي يمكن من خلالها معرفة الإجابة الصحيحة تتمثل في التركيز على السؤال جيدًا وقرائته عدة مرات والتركيز في جميع التفاصيل، حيث أن فهم السؤال تعتبر وسيلة جيدة لمعرفة الإجابة الصحيحة؛ حيث أن فهم السؤال هو نصف الإجابة، والحل الصحيح لهذا اللغز هو قاتل نفسه هو الذي لا يمكن أن يحاسبه القانون.

شاهد أيضًا: ماهي التي تحرق نفسها لتفيد غيرها

الغاز صعبة مع الحل

سوف نعرض لكم مجموعة من الألغاز الصعبة والتي يمكن استخدامها في إذاعة المدرسة أو مع الأصدقاء أو مع أفراد الأسرة، فإنها وسيلة لزيادة القدرة على التفكير وعلى التركيز، ومن ضمن هذه الألغاز ما يلي:

  • إذا كان لدينا خمس قطط وتحتاج إلى خمس دقائق حتى تتمكن من اصطياد الفئران، ففي حالة كان لدينا مئة قطة فكم الوقت الذي تحتاجه حتى تقوم بصيد مئة فأر؟ ( خمس دقائق وذلك لأن كل قطعة يمكنها اصطياد الفأر في خمس دقائق).
  • إذا كان ثلاث أشخاص كل واحد يقوم ببناء منزل وفي حاجة إلى ثلاث أيام لإنهاء المنزل، فكم الوقت الذي يمكن أن يحتاجه الشخص الواحد حتى يتمكن من بناء الغرفة؟ ( ثلاث أيام).
  • يوجد رجل لديه 45 عامًا ولديه أبن ذا 25 عامًا، ففي أي وقت كان عمر الأب ضعف عمر الأبن؟ ( منذ خمس سنوات حيث أن الأبن كان لديه 20 عامًا والأب كان لديه 40 عامًا أي ضعف عمر الأبن؟
  • إذا كان لدينا ثماني 8 ونرغب في تحويلها إلى 1000 باستخدام الجمع كيف تكون هذه الطريقة؟ ( 888+88+8+8+8=1000).
  • من هو الشخص الذي لم يولد ولكنه مات؟ ( سيدنا آدم عليه السلام).

شاهد أيضًا: ماهو الشي الذي يكتب ولا يقرا من خمسة حروف

في النهاية نكون عرضنا لكم حل اللغز المحير  من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون ؟ إضافة إلى عرض مجموعة من الألغاز التي تزيد من القدرة على التركيز والفهم.

110 مشاهدة