من هو خطيب مريم عامر منيب

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 11 أكتوبر 2021 , 14:10
من هو خطيب مريم عامر منيب

من هو خطيب مريم عامر منيب ؟ من الأسئلة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا الفيس بوك وتويتر وانستقرام، وأثارت جدل الجميع للتعرف على الشخص الذي حظى بتلك الفتاة الجميلة والتي تكون ابنة المطرب الراحل عامر منيب، وهو حفيد الفنانة والممثلة المصرية ماري منيب، ولفتت مريم جميع الأنظار إليها في أغنية قدمتها في ذكرى رجيل والدها.

من هو خطيب مريم عامر منيب

خطيب مريم عامر منيب هو المطرب الصاعد والمغني عمرو ستين، وهو شاب مصري، قدم العديد من الأغنيات الشبابية والأعمال التي تم نشرها من قبل الجمهور العربي، ومن اشهر أغاني المطرب عمرو ستين أغنية حياتي معاك، والتي تم إصدارها عام 2012، من قبل شركة ميلودي، واشتهرت مريم عامر منيب في الوسط الفني من خلال أغنيتها التي تغنت بها لوالدها الراحل عامر منيب وهي أغنية عامل أيه في حياتك يا حبيبي طمني عليك.

شاهد أيضًا: من هو احمد البشير ويكيبيديا

خطوبة مريم عامر منيب

تم الإعلان عن خطوبة والتي تمت وسط جمهور كبير من الأهل والأصدقاء، كما تم نشر صور من الخطوبة على مواقع السوشيال ميديا، والذي يؤرخ بالحفل الأسطوري، حيث لاقت إعجابًا كبير من الناظرين إليها، من خلال جمالها الفتان وحسنها البارع، بالإضافة إلى اختيارها الرائع في فستان الخطوبة، الذي أبهر الجميع، حيث خطفت مريم الأضواء بفستانها وإطلالتها الجذابة، من خلال بوابة ديزني، لتكون بداية إشعال أجواء الحفل، والذي حرص عدد كبير من النجوم على الإقبال عليه وحضور الحفل.

من هي مريم عامر منيب

مريم عامر منيب ولدت في 25 سبتمبر 1997، وتخرجت من Modern English School, Cairo 2015، تعيش في منزل والدها في حي الدقي بالجيزة، حتى انتقلت إلى مسكنها في التجمع الخامس، تعيش مريم مع أختيها زينة ونور، ووالدتهما أيمان الألفي، ترك لهم والدهم السيرة الطيبة والحسنة، وورثت مريم أيضًا عن أبوها حب الغناء وطرب، وتمتلك الحس الجميل في الغناء، قدمت مريم أغنية عن والدها الراحل في ذكراه وهي عامل أيه والتي حظت على العديد من المشاهدات بالسوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة شادي خلف

وفي النهاية تعرفنا على من هو خطيب مريم عامر منيب وهو كما تعرفنا عليه هو الفنان المطرب عمرو ستين، وهو صاحب البوم مسافر وأغنيته الشهيرة حكايتي معاك.

48 مشاهدة