من هو زوج أنس جابر

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 4 يوليو 2021 , 08:07 - آخر تحديث : 4 يوليو 2021 , 07:07
من هو زوج أنس جابر

من هو زوج أنس جابر ؟، نالت لاعبة كرة التنس التونسية على حب وإعجاب الكثير من المحبين الكرة الصفراء في الوطن العربي، وتداول نشطاء منصات المواقع التواصل الاجتماعي عن اسم زوجها كثيرًا، في هذا المقال سنتناول الحديث عن زوجها، وأبرز المعلومات عنها.

من هو زوج أنس جابر

زوج أنس جابر هو كريم كمون، وهو مبارز روسي تونسي سابق يعمل أيضًا مدربًا للياقة البدنية منذ منتصف عام 2017م. وهي تتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية وتتعلم اللغة الروسية لأن زوجها يتحدث اللغة الروسية بطلاقة، وهو من أصل تونسي.

شاهد أيضًا: من هو زوج ديانا كرزون ويكيبيديا

من هي أنس جابر ويكيبيديا

أنس جابر من مواليد 28 أغسطس 1994م في قصر هلال، ولاية المنستير تونس، وهي لاعبة تنس تونسية، وتعرفت جابر على التنس لأول مرة في سن الثالثة من قبل والدتها، ولعبت والدتها التنس بشكل هاوي وعرفتها على الرياضة في سن الثالثة، وتدربت أنس جابر تحت قيادة المدرب نبيل مليكة لمدة عشر سنوات من سن الرابعة إلى الثالثة عشرة، وبدأت في الأصل العمل معه في مركز ترويج التنس في مدرستها. عندما كانت في العاشرة من عمرها، لم يكن في ناديها ملاعب تنس وكان بإمكانها التدرب فقط في ملاعب الفنادق القريبة.

وفي الثانية عشرة من عمرها، انتقلت جابر إلى العاصمة تونس للتدرب في المعهد الرياضي بالمنزه، وهي مدرسة ثانوية رياضية وطنية للرياضيين الصاعدين في البلاد حيث مكثت لعدة سنوات. كما تدربت لاحقًا في بلجيكا وفرنسا بدءًا من سن 16 عامًا.

وبدأت جابر اللعب في رابطة التنس للشباب في أغسطس 2007م في أسبوع عيد ميلادها الثالث عشر مع مواطنتها نور عباس، وفازت بلقبها الزوجي في مشاركتها الأولى في بطولة لبنان المفتوحة للتنس. هزمت نور عباس لتفوز بأول لقب فردي لها من الدرجة الخامسة في يناير 2009م في بطولة الفجيرة للتنس للناشئين في الإمارات العربية المتحدة، حيث فازت أيضًا بلقب زوجي آخر مع نور عباس.

شاهد أيضًا:كرة التنس .. معلومات ومواصفات كرة التنس ومتى تفقد كرة التنس خصائصها؟

تصنيف أنس جابر

احتلت أنس جابر المرتبة 39 في تصنيف رابطة محترفات التنس. في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لعام 2020م، أصبحت أنس جابر أول امرأة عربية وأفريقية تصل إلى ربع نهائي إحدى البطولات الكبرى لكرة المضرب “الجراند سلام”، وهي أيضًا اللاعبة العربية والأفريقية الأعلى تصنيفًا في تاريخ رابطة محترفات التنس، وفازت أنس جابر بـ11 لقب فردي ولقب زوجي واحد في منافسات الاتحاد الدولي لكرة المضرب للسيدات، ووصلت إلى نهائي رابطة محترفات التنس الوحيد لها في 2018م، وفي كأس الكرملين على مستوى رئيس الوزراء في روسيا، تعرفت جابر على التنس لأول مرة في سن الثالثة من قبل والدتها.

ووصلت إلى نهائيات الفردي مرتين للناشئين في البطولات الكبرى لكرة المضرب تحديدًا في دورة رولان غاروس الدولية عامي 2010م و 2011م، وفازت باللقب في الظهور الثاني، وهي أول لاعبة عربية تفوز بلقب الفردي للناشئين في البطولات الكبرى لكرة المضرب منذ أن فاز إسماعيل الشافعي بلقب ويمبلدون للذكور في عام 1964م، بعد ما يقرب من عقد من اللعب في المقام الأول على مستوى الاتحاد الدولي لكرة المضرب، أصبحت جابر عنصرًا أساسيًا في بداية جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات في عام 2017م، وحصلت على لقب المرأة العربية للعام في الرياضة لعام 2019.

شاهد أيضًا: مشاهير كرة القدم من 5 حروف

أنس جابر انستقرام

أنس جابر مشهورة بحبها الشديد لرياضة التنس منذ صغرها، حيث استطاعت أن تحتل على شهرة واسعة وكبيرة في العالم العربي، حيث شاركت في البطولات العالمية وحصدت على مراكز متقدمة، وهي من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبث يومياتها وتدريباتها عبر حسابها الرسمي على منصة الإنستقرام، وهذا ما جعل محبيها يبحثون عن حسابها الرسمي على الإنستقرام من أجل متابعتها ومعرفة آخر أخبارها وتدريباتها وبطولاتها، ولمتابعة حسابها الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي الفاتنه زوجة نادر

إلى هنا نصل لختام مقالنا من هو زوج أنس جابر ؟، حيث تعرفنا على زوجها وأهم المعلومات عنه، كما تحدثنا عن السيرة الذاتية للاعبة التونسية المشهورة وأهم المعلومات الخاصة بها.

46 مشاهدة