من هو زوج نورا بنت ملك البحرين

كتابة نور الهدى -
من هو زوج نورا بنت ملك البحرين

من هو زوج نورا بنت ملك البحرين السيرة الذاتية؟ تعد الأميرة نورا ابنة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من أشهر الشخصيات داخل العائلة المالكة البحرينية، وذلك لانتشار عدد من الصور المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي في حفل زفافها الذي ظهرت فيه بكامل أناقتها واعتمدت فيه على إطلالة بسيطة ومميزة أثارت إعجاب الكثير، وفيما يأتي نتعرف على الأميرة نورا وزوجها، وتفاصيل حفل الزفاف المميز.

من هي نورا بنت ملك البحرين

هي الأميرة نورا بنت الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وهو كان أميرًا على مملكة البحرين في 6 مارس 1999، وأصبح ملكًا عليها في فبراير 2002 حتى الآن، ذاع صيت الأميرة نورا بعد انتشار مقاطع الفيديو والصور من عرسها الذي كانت فيه تظهر بإطلالة راقية وجذابة جعلتها محط الأنظار، ولد الأميرة نورا في 6 نوفمبر1993، أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا، وأثار مهرها الكبير الذي قدمه لها الزوج جدلًا واسعًا؛ حيث وصل المهر لأكثر من 50 مليون درهم.

من هو زوج نورا بنت ملك البحرين

زوج الأميرة نورا بنت ملك البحرين هو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، وقد انتشرت فيديوهات لها في حفل زفافها وهي بكامل أناقتها وجماله المميز والخلاب، ونالت تلك المقاطع إعجاب الكثير من الأشخاص، كما قدم لها الشيخ زايد بن سلطان مجوهرات قيّمة تبلغ قيمتها 50 مليون درهم، وصناديق أخرى بها باقي المهر البالغ 250 مليون درهم، وذلك هدية من العريس إلى عروسه.

شاهد أيضًا: من هي نور المطيري ويكيبيديا

زفاف الأميرة نورا

انتشرت صور وفيديوهات كثيرة من حفل زفاف الأميرة نورا وزوجها الشيخ زايد بن سلطان آل خليفة آل نهيان، حيث ظهرت العروس بكامل أناقتها مرتدية فستان زفاف مميز الهيئة، وقدم لها العريس مهرًا كبيرًا وصلت قيمته إلى 50 مليون درهم، وهذا ما أثار الجدل بشكل واسع بين الكثير من الاشخاص على مواقع التواصل، فالبعض قد رأي أن هذا مبالغ فيه، بينما البعض الآخر أقر أن المهر هدية من الزوج لزوجته.

صور زفاف الأميرة نورا

فيما يأتي أبرز صور زفاف الأميرة نورا ابنة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وصور صناديق المهر والهدايا التي قدمها لها العريس.

من هو زوج نورا بنت ملك البحرين من هو زوج نورا بنت ملك البحرين

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو زوج نورا بنت ملك البحرين الذي قدم لها ملايين الدراهم مهرًا لها، كما تعرفنا على تفاصيل زفاف الأميرة نورا وأهم الأمور التي ميزت هذا الحفل الرائع.

37 مشاهدة