من هو ياسر الغشام ويكيبيديا

كتابة خضر ديوب -
من هو ياسر الغشام ويكيبيديا

من هو ياسر الغشام ويكيبيديا ؟ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مؤخرًا بخبر وفاة مدرب رياضة الشراع ياسر الغشام، حيث سبب هذا الخبر موجةً من الحزن لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على سبب وفاة ياسر الغشام، وعلى سيرته الذاتية.

من هو ياسر الغشام ويكيبيديا

هو أحد الشباب الذين استطاعوا أن يصلوا إلى شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة المهارات التي كان يمتلكها في رياضة الشراع، فقد كان الراحل ياسر الغشام أحد أبرز مدربي هذه الرياضة في المملكة، وتدرب على يده العشرات من الطلاب، والجدير بالذكر أن هذه الرياضة تحظى بشعبية واسعة في السعودية والوطن العربي.

وفاة ياسر الغشام

شكّل خبر وفاة المدرب ياسر الغشام صدمةً كبيرةً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وعلى وجه الخصوص طلاب رياضة الشراع الذين تدربوا على يده. وقد أكد بعض المقربين من الراحل أنه توفي نتيجة اندلاع حريق في منزله الخاص، ليفارق الحياة نتيجة تعرضه للحروق.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ياسر الغشام

كم عمر ياسر الغشام

ولد مدرب الشراع الراحل ياسر الغشام في العام 1987 ميلادي، وتوفي في يوم 18 كانون الثاني / يناير من العام الحالي 2022 ميلادي، وذلك نتيجة اندلاع حريق في منزله، وكان يبلغ من العمر عند وفاته 34 عامًا، وهو أحد الشخصيات التي نالت شهرةً واسعةً في المجال الرياضي في المملكة العربية السعودية.

ياسر الغشام السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية للراحل ياسِر الغشام:

  • الاسم الكامل: ياسِر الغشام.
  • تاريخ الميلاد: عام 1987.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: مدرب رياضة الشراع.
  • العمر عند الوفاة: 34 عامًا.
  • سبب الوفاة: اندلاع حريق في منزله.

ما هي جنسية ياسر الغشام

تقول معظم المصادر أن الراحل ياسر الغشام كان يحمل الجنسية السعودية، وأنه من مواليد المملكة العربية السعودية، لكن تقول بعض الروايات أنه يحمل الجنسية اليمنية، والجدير بالذكر أن الغشام كان أحد أبز مدربي رياضة الشراع في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ومن الشخصيات التي نالت شهرةً واسعةً نتيجة مهاراته في هذه الرياضة.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو ياسر الغشام ويكيبيديا كما تعرفنا على سيرته الذاتية، وعلى السبب الذي أدى إلى وفاته.

209 مشاهدة