من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 29 يناير 2021 , 14:01 - آخر تحديث : 29 يناير 2021 , 11:01
من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

من هي المذيعة إيمان بدر الدين هو سؤال متداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتشار خبر وفاة والدتها وعزاء الفنانين ومشاهير المجتمع العربي لها ولزوجها، لذا سنتعرف فيما يأتي على المذيعة إيمان بدر الدين والمزيد من المعلومات حول الإعلامية وزوجها.

من هي المذيعة إيمان بدر الدين

المذيعة إيمان بدر الدين هي زوجة أحمد مرتضى منصور نجل المستشار المصري الكبير رئيس نادي الزمالك السابق، قدمت عدد من البرامج التلفزيونية من أبرزها برنامج نهارك سعيد على التلفزيون المصري منذ عام 2012 إلى الآن، وهو برنامج يعرض على قناة “نايل لايف” يوميًا، ويعرض البرنامج كل ما يهم الجمهور من الظواهر الاجتماعية المختلفة، بالإضافة إلى استضافة المتخصصين في العلوم المختلفة لمناقشة القضايا المختلفة.

شاهد أيضًا: كم عمر المذيع فهد الحمود

من هو زوج إيمان بدر الدين

تزوجت الإعلامية إيمان بدر الدين من أحمد مرتضي منصور محامي مصري يبلغ من العمر 37 سنة، خاض انتخابات مجلس الشعب عن حزب المصريين الأحرار وحزب الوفد المصري، خاض عدة مرافعات في عدد من القضايا المثيرة للجدل مثل والده، وهو نجل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور منذ عام 2017 إلى عام 2020، ورئيس الكرة في نادي الزمالك منذ عام 2005 حتى عام 2015. [1]

وفاة والدة ايمان بدر الدين

أعلن أحمد مرتضى منصور عن وفاة والدة زوجته إيمان بدر الدين السيدة وفاء عبدالوهاب على حسابه الرسمي على التويتر، ورد عليه بعض المتابعين بتعزيته والدعاء للمتوفاه، ولكن لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة أو تفاصيلها. [1]

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على الإعلامية ايمان بدر الدين زوجة المستشار احمد مرتضى منصور، كما تعرفنا على برنامجها التي تقدمه حاليًا على على التلفزيون المصري.

المراجع

  1. ^ twitter.com , احمد مرتضى منصور , 29/1/2021
1136 مشاهدة