من هي زوجة زاهي وهبي

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 11:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 09:05
من هي زوجة زاهي وهبي

من هي زوجة زاهي وهبي ؟ ما هي وظيفتها؟ وما هي تفاصيل حياتها وبداية مسيرتها المهنية؟ كم عدد أولادها؟  كم مرة تزوجت؟ ما هي أبرز أعمالها؟ هذه الأمور التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي زوجة زاهي وهبي

إن زوجة زاهي وهبي هي الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، من مواليد مدينة صور في لبنان، وُلدت يوم 11 مايو 1973 م، درست الزيات في الجامعة اللبنانية تخصص علم النفس، تزوجت مرتين ولديها طفلين كريم وعلي من زوجها الأول، الذي تزوجته في سن مبكرة في جنوب أفريقيا وانفصلت عنه في وقت لاحق، وفي عام 2006 م تزوجت من الإعلامي اللبناني زاهي وهبي ولديها منه ولد وبنت وهما كنز ودالي.

شاهد أيضًا: تردد قناة لنا الجديد 2021 hd على نايل سات Lana TV

مسيرة حياة رابعة الزيات المهنية

بدأت الإعلامية رابعة الزيات مسيرتها المهنية منذ 2002 م في مجال الإعلام، حيث كانت انطلاقتها الأولى في قناة إن بي سي، وفي عام 2010  م قامت الزيات بتأسيس مركز تجميل نيو يو بالتعاون مع عدة شركاء وتحت إشراف عدة مختصين بالمجال التجميلي، هذا وقد تم تصنيف الإعلامية رابعة الزيات ضمن قائمة أكثر امرأة عربية إثارة، وفي عام 2011 م قامت بتقديم نشرة الأخبار لدى قناة الجديد ، ولكنها انسحبت بعد فترة وجيزة، ثم انتقلت إلى قناة لنا السورية منذ عام 2018 م؛ ويذكر أن رابعة أصبحت الوجه الإعلاني الخاص بمجموعة Savanah.

شاهد أيضًا: كيف يجني الأثرياء أرباحهم؟ –  6 أسرار تعرف عليها!

أبرز أعمال رابعة الزيات

شاركت رابعة الزيات بتقديم عدة برامج منوعة على أكثر من قناة عربية، ومن أبرز وأهم هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج صباحي، وبرنامج بيوتي إن، وبرنامج ساعة سجال ، وبرنامج الحياة أحلى على قناة إن بي سي منذ عام 2002 م إلى غاية 2010 م.
  • قدمت نشر ة الاخبار، وبرنامج التقينا مع رابعة، وبرنامج بعدنا مع رابعة، وبرنامج أحلى ناس على قناة الجديد منذ عام 2011 م إلى غاية 2017 م.
  • تقديم برنامج الله كريم من خلال منصة يوتيوب في عام 2018 م.
  • برنامج لنا مع رابعة، وبرنامج قصة حلم، وبرنامج شو القصة، وبرنامج حكايتي على تلفزيون لنا منذ عام 2018 م إلى غاية 2021 م.

شاهد أيضًا: من هي زوجة النائب عدنان الأسدي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، عن من هي زوجة زاهي وهبي ؟ وتحدثنا عن حياتها وزواجها وأولادها، كما ذكرنا تفاصيل مسيرتها المهنية وأهم البرامج التي شاركت بتقديمها من خلال عدة قنوات عربية، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

184 مشاهدة