من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 20 أبريل 2021 , 10:04 - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 10:04
من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني

من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني حيث كعادة المُتابعين للشخصيات المشهورة نهتم بمعرفة كافة التفاصيل حول الفنان، ومع إثارة الجدل لفترة طويلة بات الكثير منا يتساءل عن دينا الشربيني النجمة الشابة التي ظهرت منذ فترة على الساحة الفنية ولكن لم تُثير الجدل بقدر وجودها بجانب الهضبة، عمرو دياب، ولمزيد من التفاصيل عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية وحقيقة علاقتهما، تابع القراءة.

من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني

هي دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني ممثلة ومقدمة برامج من مواليد السابع عشر من مارس 1985، مُسلمة مصرية درست الإعلام في جامعة السادس من أكتوبر ومن ثم انضمت إلى ورشة التمثيل التابعة إلى المُدربة مروة جبريل وأيضًا تابعت دراسة مخارج الألفاظ تحت إشراف إيمان يونس حيث تميزت بطابع خاص تنبأ لها بمُستقبل مُشرق بدء ظهر عبر أعمالًا مسرحية في بدايتها.

أما عن البرامج قدمت دينا الشربيني برنامج شبابيك الذي كان يُعرض على قناة دريم المصرية في 2006، ومن ثم اختفت تقريبًا عن الأنظار لتعود مرة أخرى في برنامج عز الشباب الذي عُرض عام 2011، لـ تُقرر التقديم على مُسابقة للتمثيل واختيار وجوه جديدة لعمل فني، تفوقت دينا وشاركت منذ ذلك الوقت في العديد من الاعمال الفنية.

وبالرغم من نجاحها إلا أنها واجهت سقطات في حياتها، حيث في نوفمبر 2013 تم القبض عليها بسبب تعاطي المُخدرات وحكم عليها من قِبل جنايات القاهرة بالحبس عامًا وغرامة 10 آلاف جنية، وتم بالفعل تنفيذ الحكم لمدة عام وخرجت من السجن في نوفمبر 2014، والجدير بالذكر هنا مدى دعم الوسط الفني لـ دينا الشربيني في ذلك الوقت لتعود مرةً أخرى إلى الساحة الفنية بدون وصمة خجل.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل قصر النيل دينا الشربيني ومواعيد عرض المسلسل

مسيرة الفنانة دينا الشربيني

منذ 2011 بدأت الفنانة دينا الشربيني مسيرتها في التمثيل في الدراما المصرية عبر مسلسل المواطن إكس بمشاركة أمير كرارة، ومن ثم شاركت في مسلسل روبي بطولة سيرين عبد النور، وأيضًا مسلسل طرف ثالث بطولة عمرو يوسف إلى أن ظهرت في السينما عبر فيلم الحفلة عام 2013.

لتعود مرةً أخرى إلى الدراما عبر مسلسل موجة حارة، وتحت الأرض في 2013، وتوقفت فترة لتعود من جديد في جراند أوتيل المسلسل الذي لاقى استحسان الكثير من المُتابعين وظهرت على الساحة الفنية بجدارة، لتتوالى نجاحتها بين مسلسل أفراح القُبة، خلصانة بشياكة، وحكايات بنات.

في تلك الفترة من عام 2016 لم تتوقف عن المشاركات السينمائية حيث ظهرت في فيلم هيبتا، كدبة كل يوم، جواب اعتقال، بني آدم، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ومؤخرًا فيلم يوم 13، ومنذ عام 2019 لعبت دينا الشربيني دور البطلة في زي الشمس، لعبة النسيان وفي رمضان 2021 مسلسل قصر النيل.

هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني

بالرغم من عدم إعلان النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني عن علاقتهما فترة طويلة علمًا بأنها بدأت منذ 2017 إلا أن ظهورهم وأفعالهم سويًا كانت دافعًا لمعرفة هل هما متزوجين أم لا؟ وصرح المقربين منهم أن الفنانة دينا الشربيني تزوجت رسميًا من الهضبة عمرو دياب في حفل صغير لم يحضره إلا أقرب المقربين منذ أكثر من عامين حيث حضر عيد ميلادها وقدم لها خاتم زواج.

والجدير بالذكر أن فرق السن بين عمرو دياب ودينا الشربيني يصل إلى 24 عامًا من 59 إلى 35، وتداول مؤخرًا اخبار عن انفصالهم ولكن لم تثبت صحة المعلومات بعد.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني مع باقة من أهم أعمالها الدرامية والسينمائية وحقيقة علاقتهما سويًا.

533 مشاهدة