من هي زوجة نجم عبدالكريم

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 20 أبريل 2021 , 10:04 - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 11:04
من هي زوجة نجم عبدالكريم

من هي زوجة نجم عبدالكريم حمزة الجيلاوي الإعلامي والسياسي المعروف منذ عام 1960 وحتى يومنا هذا، كويتي الجنسية بدأ حياته مُبكرًا في كتابة البرامج ومن ثم شارك في الإخراج المسرحي وبات الآن سياسيًا وكاتبًا معروف في الكويت، ولكن من هي زوجته الحالية، التي أثارت الاعلام بعد ردها على وصف علاقتهما سويًا بـ الحسناء والوحش!، تابع القراءة.

نجم عبدالكريم

من مواليد الخامس عشر من أكتوبر الكويت 1938 كويتي الجنسية يعمل اليوم في الإعلام والكتابة الصحفية، ينتمي إلى عائلة من البدون العراقيين ولكنه حصل على الجنسية الكويتية بعدما تقدم والده بطلبها، درس في عاصمة مصر القاهرة وكان على علاقة بالرئيس العراقي صدام حسين ولكنهما لم يُصطفى سويًا نظرًا لأن نجم كان يصف أفكاره بالديكتاتورية، وفي فترة الدراسة تميز ليقوم بعمل عدد مقابلات مُسجلة صوتيًا مع شخصيات مؤثرة في السبعينات، أشهرهم مصطفى العقاد، نيلسون مانديلا، وطه حسين.

استكمل حياته المهنية في الإخراج على عمل مسرحي “صقر قريش” و “بني صامت” عام 1975، ومن ثم عاد مرة أخرى إلى الصحف وكان مسؤولًا عن الإذاعة وأدى شخصية عرفان في الرجل الحديدي العمل الكارتوني الشهير، ومن ثم انتقل إلى السياسة وكتب في أحزاب المُعارضة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ناصر القصبي الحقيقية

من هي زوجة نجم عبدالكريم

تزوج نجم عبدالكريم عدة مرات، وأنجب لينا، وأمجد من زيجاته الأولى، ومن ثم تزوج المغربية غزلان عمور وأنجب منها أميرة وهبة، هي مغربية الجنسية حسناء ردت على مُنتقدي علاقتها بزوجها نظرًا لأنه تفوقه جمالًا بأن الأخرين لا يعرفون جوهر الإعلامي نجم عبدالكريم، بل وتغزلت به مُتمنيه عيونًا مثله.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل من هي زوجة نجم عبدالكريم مع أهم ما تداولته الأخبار في تلك الفترة عن علاقته بزوجته المغربية.

607 مشاهدة