من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

زوجة الفنان يعقوب بوشهري هي الفنانة فاطمة الأنصاري، وهي سعودية الأصل فقد ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1986م في الخامسة والثلاثين من عمرها، وهي تعتبر من أبرز الناشطات الاجتماعيات السعوديات اللاتي يقمن بالدفاع عن المرأة وحقوقها، كما أن لها مواقف إيجابية لرفضها التعنيف الأسري الذي تتعرض له الكثير من الفتيات والسيدات في المملكة، الأمر الذي لفت الأنظار إليها وجعلها محل اهتمام المجتمع السعودي والعربي، كما أن ملامح وجهها جعلتها محل اهتمام أيضًا لوجود تشابه كبير بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

شاهد أيضًا: سبب انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

من هو يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري هو واحد من أشهر نجوم السوشيال ميديا، هو ممثل ومطرب يقدم الكثير من المقاطع الكوميدية على حسابات السوشيال ميديا الخاصة به والتي لاقت إعجاب الكثيرين، كما أنه من الرواد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولد يعقوب بوشهري في يناير عام 1983م في الثامنة والثلاثين من عمره في دولة الكويت، يتمتع يعقوب بموهبة التمثيل الكوميدي والغناء، حيث أنه يقوم بنشر فيديوهات غنائية ساخرة على منصات الاجتماعي، سناب شات وانستجرام وغيرها، واشتهرت هذه المواقع بشكل كبير حيث قام بتداولها الآلاف من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلك يعقوب حوالي نصف مليون متابع على حسابه على موقع انستغرام و سناب شات حتى الآن.

وقد أثارت أخبار الفنان يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة حيث أنه يقوم بنشر العديد من الصور الفيديوهات باستمرار فقام مؤخرًا بنشر عدة صور للسيارات الفخمة التي يمتلكها مما أثار الجدل حوله ما بين معجب ومؤيد وما بين مستنكر وغاضب، كما تلاحقه العديد من الشائعات التي تثير الجدل من حوله مثل شائعة ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين صبري بسبب ظهورها معه في أحد الفيديوهات.

يمتلك الفنان الكويتي يعقوب قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، ويتابعه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقلوا استعراضه لممتلكاته الفخمة إلا أنهم سرعان ما عادوا لرشدهم بعد علمهم أنه يقوم بالتبرع للأعمال الخيرية ومساعدة الفقراء.

خبر زواج يعقوب بوشهري

انتشر خبر ارتباط الفنان يعقوب بوشهري والناشطة فاطمة الأنصاري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد العديد من الشائعات والأخبار التي أحاطت بهم وقابلها الزوجين فترة من الصمت دامت لمدة شهرين، أعقبتها إعلان خبر زواج يعقوب وفاطمة الأنصاري الذي تناقلته الكثير من المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا الاجتماعية، والجدير بالذكر أن الناشطة فاطمة الأنصاري هي شقيقة خبيرة التجميل المشهورة أمل الأنصاري وشقيقة هديل الأنصاري زوجة الفنان الكويتي المشهور عيسى المرزوق.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري

حساب سناب شات ليعقوب بوشهري

يسأل الكثير من المتابعين عن حساب الممثل يعقوب بوشهري على سناب شات وهو الحساب الرئيسي الذي يقوم يعقوب بنشر فيديوهات ومقاطع الكوميدية عليه، وقد وصل عدد المتابعين على هذا الحساب إلى أكثر من 800 ألف متابع، وهو (bokaaled82).

إنستجرام يعقوب بوشهري

يحرص الفنان يعقوب بوشهري على التواصل مع المتابعين له وجمهوره عبر موقع انستجرام والذي قد تم توثيقه مؤخرًا بالشارة الزرقاء، وقد وصل عدد المتابعين لحساب انستقرام بوشهري إلى أكثر من 450 ألف متابع ومن المتوقع وصوله إلى مليون متابع قريبًا جدًا، ويمكن لكل محبي ومتابعي الفنان يعقوب بوشهري التواصل معه عبر حسابه على موقع انستجرام وهو (يكب Ykb).

شاهد أيضًا: سناب يعقوب بوشهري الرسمي

وفي ختام المقال تعرفنا على من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى وذكرنا أنه قد أعلن خبر زواجه من الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به سناب شات وانستجرام.

11 مشاهدة