من هي غادة حصان وما قصتها بالتفصيل

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2020 , 13:07
من هي غادة حصان وما قصتها بالتفصيل

من هي غادة حصان ؟ هذا السؤال يدور في ذهن كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل معرفة القصة الكاملة لغادة الحصان بعد ظهورها في فيديو لها على حسابها الرسمي على تويتر طالبت فيها الإسراع لإنقاذها مما أدى إلى إثارة الجدل من حولها.

من هي غادة حصان

هي مواطنة سعودية تعمل في مجال التصميم الداخلي والديكورات، تبلغ من العمر ثلاثون عامًا، درست في جامعة الملك سعود وتخصّصت في أعمال التصميم لتصبح واحدة من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استخدمتها لعرض أعمالها واتخذتها مجالًا للشهرة، وبعد أن تزوجت غادة الحصان وأنجبت طفلين رفضت التحدث عن حياتها الشخصية مما أدى إلى انتشار إشاعات حول طلاقها من زوجها.

شاهد أيضًا: سارة الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

قصة غادة حصان

ازدادت التساؤلات حول ما هي قصة غادة الحصان التي أصبحت تتصدر اهتمامات المغردين بعد انتشار فيديو لها تطلب فيه إنقاذها في أسرع وقت بعد أن أجبرتها والدتها وأختها على دخول مستشفى للأمراض النفسية بعد أن تم اتهامها بالجنون، وتحدثت خلال الفيديو أن إدارة الاستقبال قامت بتسجيلها تحت اسم مجهول لعدم امتلاكها جواز سفر.

هاشتاق غادة الحصان

ثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو وتفاعل معه محبيها عبر هاشتاق غادة الحصان مطالبين فيها إدارة المستشفى الإفراج عنها مكررين أنها سيدة عقلانية ومثقّفة.

سناب غادة الحصان

تتفاعل غادة الحصان دائمًا على حسابها عبر سناب شات حيث كانت تعرض اّخر أعمالها الفنية مما جعل الكثير من الأشخاص يتابعونها بشغف، وجاء حساب سناب شات غادة الحصان، كالتالي: GHADA _ALHUSSAN.

شاهد أيضًا: زوج هيون الاول وزواج راكان ولدها

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد عبر موقع محتويات والذي تحدثنا من خلاله على من هي غادة حصان وما قصتها بالتفصيل، وسبب تصدرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

1456 مشاهدة