من هي كارولينا دانتاس زوجة نيمار ويكيبيديا

من هي كارولينا دانتاس زوجة نيمار ويكيبيديا

من هي كارولينا دانتاس زوجة نيمار ويكيبيديا، اللاعب البرازيلي المحترف الذي حقق العديد من الإنجازات طوال مسيرته الاحترافية، يلعب في نادي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، ونتيجة لشهرته الكبيرة يتساءل الكثير عن زوجته وهل تعد كارولينا دانتاس زوجته أم لا، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على كارولينا دانتاس، وكم تبلغ من العمر، بالإضافة إلى رابط حسابها الرسمي على تويتر.

من هي كارولينا دانتاس زوجة نيمار ويكيبيديا

إنّ كارولينا دانتاس ليست زوجة اللاعب البرازيلي نِيمار جونيور، ولكن هناك قصة حب كبيرة تربطهما ببعض، كما أن كارولينا هي أم ابنه الوحيد ديفيد لوكا دا سيلفا سانتوس، ويبلغ ديفيد من العمر أحد عشر عامًا، حيث ولد في الرابع والعشرين من شهر أغسطس / آب لعام 2011 ميلاديًا.[1]

كم عمر كارولينا دانتاس

إنّ عمر كارولينا دانتاس غير معروف حتى الآن، ولكن على الأرجح أنها في الثلاثينيات من عمرها، تحمل الجنسية البرازيلة، كما أنها تعتنق الديانة المسيحية، وتعمل كعارضة أزياء ولها شهرة كبيرة في مختلف دول العالم، وتتمتع بجمال لافت للأنظار وجسد ممشوق مكنها من التغلل داخل عالم الموضة والأزياء.

تويتر كارولينا دانتاس

تمتلك كاروليا دانتاس حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويتابعها عليه العديد من المتابعين من مختلف دول العالم نسبة لشهرتها كعارضة أزياء، كما أنها تشارك جمهورها العديد من الصور الخاصة بحياتها الشخصية، ويمكن متابعة حساب كارولينا دانتاس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هي كَارولينا دانتاس زوجة نيمار ويكيبيديا الذي تم التعرف من خلاله على كارولينا دانتاس، وكم تبلغ من العمر، بالإضافة إلى رابط حسابها الرسمي على تويتر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نيمار جونيور؟

    إنّ اللاعب البرازيلي نيمار جونيور يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا، حيث ولد نيمار في الخامس من شهر فبراير / شباط لعام 1992 ميلاديًا.

المراجع

  1. ^ sportskeeda.com , كارولنا دانتاس , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *