ما نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 10 أكتوبر 2021 , 23:10
ما نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية في الوقت الحالي، من أجل التعرف على نتيجة المباراة الهامة التي جمعت المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره منتخب العراق الأولمبي ضمن مجريات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن نتيجة المباراة التي جمعت المنتخبين الشقيقين.

بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا هي أحد البطولات الأولمبية الهامة التي يتم تنظيمها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يشارك في البطولة العديد من المنتخبات الأولمبية الآسيوية ومنها المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والإمارات العربية المتحدة ومنتخب الكويت ومنتخب إيران وغيرها من المنتخبات التي تعد من الأعضاء المؤسسة في البطولة.

شاهد أيضًا: موعد مباراة السوبر الأفريقي 2021 والقنوات الناقلة لها

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم

تمكن المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عامًا، من تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى الكرة السعودية، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب العراق الأولمبي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جرت بين المنتخبين في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، البطولة المقامة في الوقت الحالي، حيث أُقيمت المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

شاهد أيضَا: كم مباراة لعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال

ملخص مباراة السعودية والعراق اليوم

بدأ المنتخب السعودي مواجهته أمام المنتخب العراقي بتشكيل مكون من “نواف العقيدي، نواف بوشل، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، متعب الحربي، منصور البيشي، بدر منشي، تركي العمار، حمد اليامي، خالد الغنام وعبدالله الحمدان”.

سيطر المنتخب السعودي بشكل قوي منذ بداية اللقاء على أحداث المباراة بشكل مباشر بحثًا عن تسجيل هدف مبكر والسيطرة على زمام الأمور أمام المنتخب العراقي الساعي إلى خطف الفوز على ملعب الأخضر السعودي، ولكن فشل المنتخبان في تسجيل أي هدف في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، واصل المنتخبان الضغط بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وعدم اللجوء إلى الوقت الإضافي وحسم المباراة مبكرًا، ولكن نجح اللاعب السعودي خالد الغنام، من تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد في مرمي المنتخب العراقي في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

حاول المنتخب العراقي بشكل مكثف بعد تسجيل الأخضر للهدف الأول، لتسجيل هدف التعادل من خلال شن هجمات مكثف على مرمي الأخضر السعودي، ولكن فشل المنتخب العراقي في تسجيل أي أهداف أو محاولات خطيرة على المرمي.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والصين مكاني

موعد مباراة السعودية والأردن في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

خطف المنتخب السعودي الأولمبي بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، ليواجه المنتخب الأردني الأولمبي في نهائي ناري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 أكتوبر 2021، ويسعى الأخضر السعودي إلى تحقيق اللقب خاصة وأن المباراة مقامة على الأراضي السعودية.

في النهاية نكون وصلنا إياكم لختام مقال ما نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا؛ والذي قدمنا لكم من خلاله تفاصيل وملخص المباراة، وموعد مباراة السعودية والأردن.

11 مشاهدة