هل سيتم خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 30 مايو 2021 , 22:05
هل سيتم خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي

هل سيتم خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي من الأسئلة التي يطرحها عشاق نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، من أجل معرفة حقيقة الأخبار المتداولة في الوقت الحالي، حول خصم نقاط من الفريق في الموسم الكروي الحالي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن حقيقة الأخبار المنتشرة.

أزمة نادي الاتحاد والفيصلي

اندلعت أزمة نادي الاتحاد السعودي ونظيره نادي الفيصلي، بعدما تأخر العميد السعودي عن سداد المستحقات الخاصة بانتقال عبدالعزيز البيشي قادماً النادي الفيصلي السعودي، حيث قدم النادي الفيصلي شكوى في غرفة فض المنازعات السعودية، من أجل الحصول على الأموال المتأخرة لدى العميد السعودي، كما حاول الاتحاد السعودي أكثر من مرة الوصول إلى اتفاق ودي مع الفيصلي من أجل الحصول على اتفاق ودي مع الفيصلي من أجل جدولة المستحقات، ولكن طالب الفيصلي بالحصول على المستحقات.

شاهد أيضاً: متى تاسس الاتحاد السعودي لكرة القدم

هل سيتم خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي

أعلنت تقارير صحفية سعودية، في بيان رسمي عن وجود تطورات جديدة في أزمة المستحقات المتأخرة لدى نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، لصالح النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، والمتأخرة من صفقة انتقال عبدالعزيز البيشي لاعب العميد الحالي، والذي انتقل إلى الفريق في موسم 2018 – 2019، حيث يقدم اللاعب مستويات ممتازة في الموسم الكروي الحالي، ولكن العميد تأخر في سداد مستحقات الصفقة للنادي الفيصلي.

حيث كشفت تقارير صحفية، عن انتهاء المهلة المحددة من قبل غرفة فض المنازعات السعودية لنادي الاتحاد السعودي، والخاصة بسداد قيمة التعاقد مع اللاعب للنادي الفيصلي، وهو ما سوف يتسبب في مضاعفة العقوبة على العميد في الفترة المقبلة، ومن المرتقب أن يتم إصدار قرار بخصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد في الموسم الكروي الحالي بالدوري.

شاهد أيضاً: كم جائزة كاس الملك خادم الحرمين الشريفين ووصيفه 2021

كم قيمة صفقة عبدالعزيز البيشي

طالبت إدارة الناي الفيصلي، من لجنة فض المنازعات في المملكة العربية السعودية، الحصول على مبلغ الصفقة بالكامل بدون جدولة المستحقات، حيث تصل قيمة المبالغ المطلوبة 3 ملايين ريال، والتي رفض الفيصلي جدولتها حتى وقتنا الحالي، على الرغم من محاولات العميد.

تأثير خصم النقاط على الاتحاد السعودي

بعد انتشار الكثير من الأخبار حول خصم النقاط من العميد السعودي، أصبح لدى جماهير الفريق خوف شديد للغاية من المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي المقبل، بعدما ضمن الفريق التأهل إلى البطولة بعد غياب طويل، حيث يتواجد العميد في المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 53 نقطة، بعد مرور 29 جولة من الدوري، حيث حقق الفريق 14 فوز وتعادل في 11 مباراة، كما تلقى 4 هزائم في الدوري، وفقدان ثلاث نقاط سيوصل الفريق إلى النقطة رقم 50 في المركز الرابع، محافظاً على المركزه، وضمان التأهل الآسيوي حتى وإن خسر أمام النصر.

شاهد أيضاً: نظام الهبوط في الدوري السعودي 2021

في الختام نصل بكم لنهاية مقال هل سيتم خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول العقوبات المفروضة على العميد.

57 مشاهدة