هل عادل التويجري متزوج

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 11 مايو 2021 , 09:05 - آخر تحديث : 11 مايو 2021 , 09:05
هل عادل التويجري متزوج

هل عادل التويجري متزوج من الأسئلة التي تصدرت عمليات البحث في الساعات الماضي بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الإعلان عن وفاة الإعلامي السعودي الشهير عادل التويجري والذي قدم العديد من البرامج الهامة التي ظلت عالقة في وجدان الشعب السعودي والعربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن حياة الإعلامي الراحل بشكل مفصل.

عادل التويجري

عادل التويجري، إعلامي وصحفي وناقد سعودي، يعمل في المجال الرياضي السعودي والخليجي والعالمي، وخاصة في الجوانب القانونية والإحصائية، ولد عادل التويجري في السادس من أكتوبر 1981 ميلادية، ورحل عن عالمنا في 8 مايو 2021، فقد عمل في مجال الإعلام الرياضي لمدة عشرين عاماً، حيث عين ناقد رياضي في برنامج أكشن يادوري، ورئيس للمركز الإعلامي لرالي حائل السعودي الشهير، كما عين عضواً في مجلس إدارة نادي الهلال السعودي وتقلد العديد من المناصب الإدارية بداخل الفريق على مر السنوات، ثم عين مديراً للمركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي في 2009 ميلادية، أثناء فترة رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

عمل الإعلامي السعودي عادل التويجري، في البنك المركزي السعودي، كما كتب في العديد من الصحف السعودية الشهيرة وهي (صحيفة مكة، صحيفة الشرق، صحيفة الاقتصادية السعودية).

شاهد أيضاً: سبب وفاة الأمير بندر بن فيصل بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود

هل عادل التويجري متزوج

تزوج الإعلامي السعودي الراحل عادل التويجري، في بداية شبابه من أحد السيدات من خارج الوسط الإعلامي والتي ربطت بينهما علاقة حب قوية انتهت بالزواج، كما أنجب منها طفلتين الأولى تدعي “غيداء” والثانية “دعد” من مواليد 2009، كما حرص الإعلامي عادل التويجري على إبعاد عائلتة بعيداً عن وسائل الإعلام بشكل كامل من أجل إضافة طابع خاص على حياته الشخصية، حيث لا تتوفر أي معلومات عن زوجته.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن العجلان

سبب وفاة الإعلامي عادل التويجري

توفي الإعلامي عادل التويجري، في يوم السبت 8 مايو 2021 عن عمر ناهز 40 عاماً، وتصدر خبر وفاته وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الخليجية، حيث تعرض إلى سكتة قلبية مفاجئة، تسببت في وفاته أثناء الذهاب إلى المستشفى، ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحية قبل الوفاة، وتوفي الراحل عادل التويجري، في مستشفى استر سند في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: من هي مشاعل زوجة عصام كمال

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال هل عادل التويجري متزوج ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الإعلامي الرياضي الراحل عادل التويجري، والذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية.

601 مشاهدة