وش جابك قلي وش جابك كلمات

كتابة ربا سليمان -
وش جابك قلي وش جابك كلمات

وش جابك قلي وش جابك كلمات، فعالم الغماء والموسيقا يستهوي أغلب الناس، ولكل ذوقه فيعجبه نوع من الأغاني دون غيره، وأغنية وش جابك قد لاقت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة من طرحها من قبل أحد المطربين الصاعدين، وموقع محتويات في مقاله هذا سيقدم كلمات الأغنية وأهم المعلومات حول مغنيها ورابط رسمي لتحميلها.

وش جابك قلي وش جابك كلمات

الأغنية التي انتشرت حديثًا، وحققت نجاحًا وانتشارًا عربيًا سحرت كل من سمعها بكلماتها الرومانسية المعبرة وصوت الفنان وأدائه المميز، وفيما يلي كلمات هذه الأغنية:

ويش خطرها تسيب العين تسمرها.

تعقب أعذار وتهجرها.

جايني توا تبي حنيني.

راح بقسميته.. غلاك من الماضي عديته.

نحلفلك ناسي ونسيته.

ما عاد معاك تضيع سنيني.

يا قلبي ياللي الليل مسهرني.

في جرت اللي ما عبرني.

نساني واجد كسرني.

ما نمشيله ولا قلبي يوم نعطيله.

اللي نزل دمعي في ليله.

يجيك يوم يا هاجرني.

تقسى تنسى تنتسى.

إنت البادي بالجفا.

قلبي ما تديره لعبه.

يجيك يوم وتتجدى.

وش جابك قلي وش جابك.

من مدة سكرت بابك.

راح الوقت فاتك ماعاد غيابك يعنيلي.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية امي وردة مكتوبة

من هو مغني وش جابك قلي وش جابك

إن مغني أغنية وش جابك هو شاب لبيبي في العشرين من العمر، ولد وعاش طيلة حياته في ليبيا وقد شغف بالموسيقى والغناء وعالم الطرب والمطربين وكان حلمه أن يصبح فنانًا عربيًا مشهورًا أسوة بكبار المغنيين العرب، وقد فتحت له أغنية وش جابك بابًا عريضًا للشهرة فحققت نجاحًا منقطع النظير فور طرحها في الأسواق، وليس في بلده ليبيا فقط بل لاقت نجاحًا واستحسانًا عربيًا واسعًا.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية يا خسارة كنت اظنك يوم فوز

تحميل أغنية وش جابك قلي وش جابك

الأغنية العربية التي قدمها الفنان الليبي جودي الحوتي لاقت نجاحًا وإقبالًا، ويرغب الكثيرون بتحميلها على أجهزتهم المحمولة وهواتفهم النقالة ليستمعوا إليها في كل زمان ومكان، ويمكن للراغبين بتحميل هذه الأغنية الدخول مباشرةً إلى الرابط “من هنا“.

وفي الختام تم توضيح وَش جَابك قلي وِش جابك كلمات ، وأهم المعلومات حول الفنان الليبي جودي الحوتي الذي غناها، ورابط مباشر لتحميلها بسهولة.

195 مشاهدة