اسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

اسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

اسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية، سيلعب نادي الهلال السعودي ونادي نيوكاسل يونايتد مباراة ودية ينتظرها الجمهور الرياضي بفارغ الصبر، فكلا الناديين من النوادي ذات الجماهيرية الكبيرة، وفي هذا المقال من موقع محتويات سيتم عرض أسعار تذاكر المباراة الودية بين نادي الهلال ونادي نيوكاسل يونايتد وموعد هذه المباراة وأين ستقام.

اسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

من خلال الجدول التالي سيتم عرض أسعار تذاكر المباراة الودية بين نادي الهلال ونادي نيوكاسل يونايتد على حسب الفئة:[1]

تذكرة C 25 ريال سعودي
تذكرة D 25 ريال سعودي
تذكرة H1 35 ريال سعودي
تذكرة H4 35 ريال سعودي
تذكرة H2 50 ريال سعودي
تذكرة H3 50 ريال سعودي
تذكرة L1 65 ريال سعودي
تذكرة L4
65 ريال سعودي
تذكرة فضية 1500 ريال سعودي

شاهد أيضًا:  كم مدة كأس الدرعية للتنس

موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

ستقام المباراة الودية بين نادي الهلال السعودي ونادي نيوكاسل يونايتد في يوم الخميس الواقع في الثامن من شهر كانون الأول ديسمبر من العام الحالي 2022، ويكون ذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم عرض هذه المباراة على منصة شاهد السعودية.

أين ستقام مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

ستقام المباراة الودية بين نادي الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد على استاد الأمير فيصل بن فهد، وهو الملعب الأساسي لنادي الهلال السعودي، ويقع هذا الملعب في حي الملز في مدينة الرياض السعودية، وهو أول استاد رياضي دولي في مدينة الرياض، ويستضيف أغلب مباريات الدوري السعودي المقامة في العاصمة، يتسع هذا الملعب ل 22,250 متفرج، ويتميز بمقاعده البلاستيكية الجيدة وأرضيته العشبية المميزة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

يمكن حجز تذاكر لحضور مباراة نادي الهلال ونادي نيوكاسل يونايتد من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا، ومن ثم يمكن حجز التذاكر بحسب العدد المرغوب من التذاكر وتحديد مكان المقاعد وتحديد طريقة الدفع، وإتمام كامل خطوات الحجز، وبذلك يكون فد تم الحجز لتذاكر المباراة بشكل الكتروني.

وفي نهاية هذا المقال تم عرض اسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية ، حيث تم التعريف بأسعار تذاكر المباراة الودية بين نادي الهلال السعودي ونادي نيوكاسل يونايتد وموعد هذه المباراة وأين ستقام.

أسئلة شائعة

  • أين ستعرض مباراة نادي الهلال ونادي نيوكاسل يونايتد؟

    ستعرض مباراة نادي الهلال ونادي نيوكاسل يونايتد على منصة شاهد السعودية.

المراجع

  1. ^ diriyahseason.sa , الهلال vs نيوكاسل يونايتد , 6/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *