اسماء لاعبين النصر الاجانب بالصور

اسماء لاعبين النصر الاجانب

اسماء لاعبين النصر الاجانب بالصور، حيث إنّ نادِ النَصر السعودي يعد من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية، وذلك نسبةً لما يضم من مجموعة من أقوى اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على أسماء لاعبي نادِ النَصر السعودي الأجانب، بجانب إرفاق بعض الصور لهم.

اسماء لاعبين النصر الاجانب بالصور

يضم نادِ النَصر السعودي مجموعة من أبرز اللاعبين على المستوى العالمي، ويوجد من بينهم مجموعة لاعبين من جنسيات مختلفة يمكن التعرف عليهم من خلال الفقرات التالية:[1]

اللاعب كريستيانو رونالدو

إنّ الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انضم منذ أيام قليلة ماضية إلى صفوف نادِ النَصر السعودي، يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا، حيث ولد في الخامس من شهر فبراير لعام 1985 ميلاديًا، يصنف كأفضل لاعب في العالم، حيث خاض تقريبًا عدد 1100 مُباراة رسمية.

كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

اللاعب فينسنت أبو بكر

إنّ اللاعب فينسنت أبو بكر كاميروني الأصل والجنسية، انضم للعب كمهاجم ضمن صفوف نادِ النَصر السعودي، يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، حيث ولد في الثاني والعشرين من شهر يناير / كانون الثاني لعام 1992 ميلاديًا، يلعب بقميص يحمل الرقم 26.

اللاعب فينسنت أبو بكر

اللاعب جيسلان كونان

إنّ اللاعب غيسلان نكلوماندي كونان وهو من منطقة أبيدجان وهي تكمن في ساحل العاج‏ تدعى كوت ديفوار، وهي دولة تقع في غرب أفريقيا، يبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، حيث ولد في السابع عشر من شهر  ديسمبر / كانون الثاني لعام 1995 ميلاديًا.

اللاعب جيسلان كونان

اللاعب لويس غوستافو

إنّ اللاعب لويس غوستافو دياز “Luiz Gustavo‏” لاعب برازيلي الأصل والجنسية، يبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا، حيث ولد في الثالث والعشرين من شهر يوليو لعام 1987 ميلاديًا بدولة البرازيل، انضم للعب بنادي النصر كلاعب وسط، بجانب لاعبه بالمنتخب البرازيلي.

اللاعب لويس غوستافو

اللاعب ألفارو غونزاليز

إنّ اللاعب ألفارو غونزاليز سوبيرون “Álvaro González Soberón” ويعرف باسم ألفارو “Álvaro”، يحمل الجنسية الإسبانية، يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، حيث ولد في الثامن من شهر يناير / كانون الثاني لعام 1990 ميلاديًا في قرية بوتيس بدولة إسبانيا.

اللاعب ألفارو غونزاليز

اللاعب جلوليد الدين مشاريبوف

إنّ اللاعب جلوليد الدين ماشاريبوف يحمل الجنسية الأوزبكستانية، ويبلُغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، حيث ولد في الأول من شهر سبتمبر لعام 1993 ميلاديًا، انضم للعب بنادي النَصر في مركز خط وسط، ويلعب بقميص يحمل الرقم 7.

اللاعب جلوليد الدين مشاريبوف

اللاعب بيتي مارتينيز

إنّ اللاعب غونزالو نيكولاس مارتينيز والمعروف باسم بيتي مارتينيز يحمل الجنسية الأرجنتينية، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، حيث ولد في الثالث عشر من شهر يونيو لعام 1993 ميلاديًا، انضم مارتينيز للعب بنادي النَصر في مركز خط وسط، يلعب بقميص يحمل الرقم 10.

اللاعب بيتي مارتينيز

اللاعب دافيد أوسبينا

إنّ اللاعب ديفيد أوسبينا راميريز “David Ospina Ramírez” لاعب كولومبي الأصل والجنسية، يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا، حيث ولد في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس لعام 1988 ميلاديًا في مدينة ميديلين بدولة كولومبي،  انضم للعب ضمن صفوف نادِ النَصر في مركز حراسة المرمى.

اللاعب دافيد أوسبينا

اللاعب اندرسون تاليسكا

إنّ اللاعب أندرسون سوزا كونسيساو والمعروف باسم تاليسكا برازيلي الأصل والجنسية، يلعب في مركز خط وسط هجومي ضمن صفوف نادِ النَصر السعودي، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، حيث ولد في الأول من شهر فبراير لعام 2994 ميلاديًا.

اللاعب اندرسون تاليسكا

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال أسماء لاعبي النَصر الأجانب بالصور الذي تم التعرف من خلاله على أسماء لاعبي نادِ النَصر السعودي الأجانب، بجانب إرفاق بعض الصور لهم.

أسئلة شائعة

  • كم مرة حصل النصر على الدوري السعودي؟

    لقد فاز نادي النصر بالدوري السعودي 8 مرات في الأعوام "1979–1980، 1980–1981، 1988–1989، 1993–1994، 1994–1995، 2013–2014، 2014–2015، 2018–2019".

المراجع

  1. ^ twitter.com , نادي النصر السعودي , 06/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *