افضل شاورما لحم في الرياض

افضل شاورما لحم في الرياض

افضل شاورما لحم في الرياض وأشهر المطاعم التي تقدم هذه الشاورما، حيث يهتم الكثير من المواطنين في الرياض بالحصول على ألذ شاورما لحم، فالرياض تحتوي على كثير من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من الشاورما، والتي تجعل المواطن يقف حائراً بينها، ويجب معرفة أفضل شاورما لحم في مطاعم الرياض والتي سنتعرف عليها الان.

افضل شاورما لحم في الرياض

يوجد كثير من المطاعم السعودية التي تقدم شاورما لحم بنكهات مختلفة ولذيذة، كما تقدم جلسات ممتعة تشعر الجميع بالسعادة والسرور والمرح، وقضاء أطيب الأوقات مع تناول ألذ شاورما لحم يمكن تذوقها في بعض المطاعم بالمملكة العربية السعودية، لهذا يجب إختيار المطعم الذي يقدم ألذ شاورما لحم حسب رأي الكثير من الذين جربوا هذه المطاعم اللذيذة، حيث جمعنا لكم تشكيلة منوعة من المطاعم التي تقدم هذه أفضل شاورما في الرياض.

مطعم بيت الشاورما

يعتبر بيت الشاورما من مطاعم الرياض المميزة التي توفر العديد من الأصناف المميزة من الشاورما مع الخبز العربي، كما أنه مطاعم بيت الشاورما توفر جلسات رائعة وأجواء منوعة، مع قائمة طعام محتوي على أصناف مختلفة من الشاورما اللذيذة للصغار والكبار، كما يوفر سلطة شاورما لحم وسمبوسة لحم ودجاج، وتقدم ميني شاورما عربي وساندويتش مع صوص الشاورما الشهي واللذيذ، لهذا يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الشاورما في الرياض.

  • العنوان: طريق الدمام الفرعي، اليرموك، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966920016666.

مطعم شاورما الطازج

يعتبر مطعم شاورما الطازج من المطاعم المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم شاورما بتتبيلة خاصة بجانب الصوص والنكهات المتعددة، كما يقدم شاورما اللحم المميزة واللذيذة ومع توابل ومنكهات سبايسي بجانب خبز الصاج والخبز العادي الشهي، كما يقدم معها سلطة الملفوف والخضار والمايونيز، ويوفر وجبة شاورما مع الطحينة لوجبات الغداء، وشاورما مع الكزبرة الجافة والفلفل الكشميري، وثوم بودر وجوزة الطيب، ولديه صحن عربي مميز يحتوي على شاورما مكس راش ودبس مع سلطة وايلد بيتا وشيبس مع البطاطس، بجانب المشروبات الغازية والعصير .

  • العنوان: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، حي الربوة، الرياض 12835، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966114938884.

مطعم فروج الكروان

المطعم المتخصص بشاورما اللحم التي تعتبر من أشهر الوجبات السريعة في مدينة الرياض، حيث تحتوي على الحمص والشاورما الصامولي، بجانب جلسة عائلية جميلة في شارع التحلية للإستمتاع بالأكلات اللذيذة من الطعام والمشاوي وأصناف الشاورما اللذيذة، ويوفر حجم خاص بالأطفال من الشاورما ليناسب حجم طفولته، ويقدم معها البطاطة الذهبية مع فتوش والخبز العربي والعادي، والمايونيز مع تشكيلة سلطات وتتبيلات خاصة بالشاورما المميزة مع إضافة المنكهات التركية اللذيذة.

هناك الكثير من أصناف الشاورما التي يقدمها الكروان، وتعتبر الشاورما من أكثر الوجبات السريعة التي يتم طلبها في منطقة الرياض، حيث يوفر توصيل للوجبة بشكل سريع، ليتم تذوق طعم شاورما اللحم الصافي الحلال واللذيذ وهي ساخنة.

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114658856.

مطعم الصاج الذهبي

يقدم مطعم الصاج الذهبي تشكيلة منوعة من شاورما اللحم وشاورما الدجاج ومشويات اللحوم والدجاج، مع تشكيلة منوعة من المقبلات، كما تقدم وجبات ساخنة من الفرن للمائدة وخبز الصاج وتتبيلات منوعة، ويتم أخذ اللحم في شاورما اللحم من اللحم الصافي الطازج، ويتم إضافة العديد من البهارات والنكهات اللذيذة عليه ليعطي مذاق رائع، ويقدم مجموعة لذيذة من الوجبات المختلفة التي تلائم حاجات الزبائن، ويعتبر من أفضل مطاعم شاورما اللحم بالرياض.

  • العنوان: مربع الم نزل حي 7743، الرياض 12984، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114027241.

مطعم شاورما بلس

تقدم شاورما بلس تشكيلة مميزة من شاورما اللحم والدجاج ذات الطابع المكسيكي بالثوم والجبنة، كما تقدم شاورما شيك لحم مع بطاطس ودبس الرمان، ولديه ساندويتش العملاق الذي يتكون من شاورما اللحم مع البطاطس الحارة والصوص والجبنة وذو نكهة خاصة مع مقبلات، ويعتبر من أكثر الوجبات السريعة طلباً مؤخراً، حيث يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

  • العنوان: طريق الملك عبدالعزيز،الغدير، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966920006763.

مطعم شاورما الضيعة

مطعم شاورما الضيعة الذي يوفر أنواع وأصناف مختلفة من الشاورما باللحم والدجاج العربية والزنجر وفاهيتا وبرجر، ويقدم وجبات مبتكرة ولذية ويتم تقديمها حسب الطلب مع الجبن أو المايونيز بجانب عدد من المقبلات اللذيذة والبطاطس الذهبية.

  • العنوان: الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966533270444.

مطعم شاورما كرمالك

المطعم الذي يقدم ألذ شاورما لحم مثل شاورما رمان وشيبس وسوبر بأحجام منوعة ومختلفة، ويقدم تشكيلة مميزة من صحن البطاطس مع جبنة الشيدر وبطاطس ودجز، وبطاطس ودجز مع جبنة شيدر، كما يوفر بجانب الشاورما صوص خاص مع الثوم العادي والحار، وصوص ثوم كزبر، وثوم نعناع ودبس الرمان، حيث تعتبر هذه التشكيلة من أجمل أكلات الشاورما، ويوفر طلبات خارجية وخدمات توصيل للوجبات السريعة.

  • العنوان: لبيد بن ربيعة، ظهرة البديعة، الرياض 12982، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114256131.

مطعم شاورما كنج

مطعم شاورما كنج الخاص بوجبات الشاورما باللحم والدجاج مع نكهة خاصة وصوص خاص مع مجموعة مقبلات وبطاطس لذيذة، كما يقدم نوع شاورما كنج وشاورما عربي وشاورما فوبايسي، وشاورما برجر ديلوكس وجبن، ووجبة ديو وفرنسيس من الشاورما اللذيذة، مع صوص من الجبنة والتكا الحار، وثوم حار وكزبرة، وجريك صحي، ومشروبات منوعة، ويتوفر وجبات شاورما خاصة بالأطفال.

  • العنوان: العزيزية، الرياض 14512، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966920002209.

مطعم شاورما نوك

المطعم الذي يقدم الشاورما بطريقة مبتكرة، حيث تحتوي شاورما لحم نوك على تتبيلة مميزة مع صوص لاذع، وتشكيلة سلطات وإضافات ومنكهات، وسبيشل فرايز بالجبن السايح، كما يوفر تشكيلة سمبوسة الشاورما، وبوكس العزايم، وقد حظيت شاورما نوك بإعجاب الكثير على حسابهم على الإنستقرام، ويوفر خدمات التوصيل السريع لجميع أنحاء الرياض.

  • العنوان: شارع البحر الأحمر، حي الوادي, الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966536633446.

مطعم أرض الشاورما

مطعم أرض الشاورما الذي يتخصص بتقديم وجبات الشاورما اللذيذ مع المنكهات والتتبيلات المميزة، حيث تتميز هذه الشاورما بالمذاق اللذيذ وإختلافها عن غيرها، مع ألذ أنواع الصوص والنكهات اللذيذة مع البطاطس الذهبية العادية والحارة،.

  • العنوان: الروابي، الرياض 14214، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114966149.

افضل شاورما بالسويدي بالرياض

يبحث العديد من المواطنين في المملكة عن أفضل شاورما بمنطقة السويدي بالرياض، والتي تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الشاورما اللذيذة سواء اللحم أو الدجاج بأصناف وأشكال مختلفة تجذب الكثير من محبي الشاورما في المملكة العربية السعودية، وسوف نقدم لكم أشهر مطاعم شاورما بالسويدي.

مطعم واحد شاورما

يعتبر من أشهر مطاعم منطقة السويدي بالرياض، ويقدم العديد من وجبات الشاورما اللذيذة، كما أنه يقدم شاورما اللحم وشاورما الدجاج بأشكال وأصناف مختلفة، ويقدمها بجانب المقبلات والصوص الخاص، والمشروبات المختلفة، وقد قيمه الكثير بأفضل مطاعم السويدي.

  • العنوان: عائشة بنت أبي بكر، السويدي، الرياض 12788، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966920019918.

مطعم جنيه للشاورما

يقدم مطعم جنيه للشاورما أصناف منوعة ولذيذة من الشاورما، والتي من بينها شاورما اللحم وشاورما الدجاج بمنكهات خاصة، والفاهيتا والزنجر والشاورما العربي والتركي وغيرها، كما تضيف لها البطاطس اللذيذة والمقبلات والصوص.

  • العنوان: As Suwaidi Al Am, Sultanah، السويدي، الرياض 12792، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114258371.

مطعم قصر الشاورما

يعتبر من مطاعم الوجبات السريعة في منطقة الرياض بالسويدي ، حيث يقدم قائمة مميزة تحتوي على أصناف لذيذة من الشاورما باللحم أو الدجاج بجانب أنواع مختلفة من الخبز والصاج ، بالإضافة إلى البيتزا وساندويشات المشويات والفطائر وغيرها، كما أنه أشهر مطاعم فطور بالرياض .

  • العنوان: السويدي، شارع خالد بن الوليد- حي غرناطة.
  • الهاتف: +966112770118.

هذه تشكيلة منوعة من افضل شاورما لحم في الرياض، وأفضل شاورما بالسويدي، حيث تتنافس المطاعم في منطقة الرياض بتقديم ألذ أنواع الشاورما باللحم وبالدجاج، وقد قدمنا لكم عناوين المطاعم وأرقام الهواتف الخاصة بها.

المراجع

  1. ^ google.com , مطاعم شاورما الرياض , 10/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *