افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص بودروم من أهم المدن الإغريقية، التي كانت تعرف قديمًا باسم هاليكارناسوس، وهي شبه جزيرة تقع في تركيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط. كما وتتبع لمحافظة موغلا، وتمتد على ساحل بحر إيجة، في الجهة الجنوبية الغربية من تركيا، عند نقطة الدخول إلى خليج غوكوفا. وتعدّ من أجمل المدن الساحلية السياحية في العالم. وفي موقع محتويات، سنعرض هل تصلح بودروم للعائلات؟ كما وسنعرض دليلًا شاملًا بفنادق بودروم مع مسبح خاص، وأفضل منتجعات بودروم خمسة نجوم.

افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص

أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، في الواقع أن الالتحاق بجدول سياحي في بودروم لقضاء برنامج لا يخلو من المتعة والرفاهية، في إجازة لا تنسى في تركيا مع العائلة، لا بد له من زيارة بودروم ومنتجعاتها وشواطئها الساحرة، وكنا قد عرضنا في موقع محتويات في مقال سابق دليلك الشامل لفنادق بودروم الخمس نجوم. أما مقالتنا التالية فسنفردها لعرض معلومات عن أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، ومنها التالية:

شاهد أيضًا: ما هي افضل الاماكن السياحية في تركيا للعوائل والشباب

فندق فوغ سوبريم بودروم

يأتي فندق فوغ سوبريم بودروم في قائمة أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص. كما ويتميز بموقعه القريب من وسط المدينة فهو على بُعد 8 كيلو متر منها، وهو قريب أيضًا من مولات بودروم الكبرى. كذلك وتتميز غرفه بتصميماتها الأنيقة، وبإطلالاتها الرائعة على البحر. وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات العصرية في أجواء من الراحة والفخامة. كذلك الأمر بالنسبة لمرافقه كالمنتزه الترفيهي للأطفال، وغرفة سبا، وقاعة للاجتماعات والحفلات، ومركز للّياقة البدنية. كما ويضم الفندق شاطئين، ومطاعم، ومسبح خاص فيه نحو 20 زلّاقة مائية.

فندق كايرابا برنسيس آند سبا بودروم

عند الحديث عن أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، بالتأكيد الخيار المثالي هو فندق كايرابا برنسيس آند سبا بودروم، الذي يقع في منطقة تورغوتْريس. كما ويتبع له مسبحان وشاطئ خاص. ومن أبرز الخدمات المتوفرة في الفندق: خدمة واي فاي مجانية، وخدمة استئجار السيارات. كذلك وتتميز غرفه بديكوراتها الأنيقة والفخمة والمجهزة بكامل الأجهزة العصرية. وفيه مركز سبا، وغرفة ساونا، وكل غرفة فيها منطقة جلوس، وحمّام خاص مزود بحوض استحمام.

فندق ذا بودروم إديشن

يقع فندق ذا بودروم إديشن قريبًا من مطار ميلاس. كما ويبعد 3 كيلو مترًا من ميناء بودروم. وهو من أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، الفاخرة. حيث تتوفر فيه جميع وسائل الراحة والترفيه، ومزوّد بخدمة الواي فاي، وإمكانية النقل من وإلى المطار، وخدمة تأجير السيارات، وتسجيل الدخول والمغادرة السريعة. وتتعدد فيه المسابح الخارجية. كذلك وغرفه مزوّدة بكافة التجهيزات التي يحتاجها السائح. في الواقع، أن أكثر ما يميّز هذا الفندق، هو قربه من الأماكن السياحية الشهيرة في المدينة: كالبرج الفرنسي، وقلعة بودروم، والمدرج اليوناني.

افضل فنادق بودروم رمادا ريزورت

ضمن قائمة أفضل فندق بودروم مسبح خاص، فندق رمادا ريزورت، بغرفه الفخمة المجهزة بأحدث التقنيات، وبخدمة واي فاي المجانية. كما ويبعد مسافة 3 كيلو متر، عن متحف بودروم للآثار البحرية، وعن ضريح موسولوس، وقلعة القديس بطرس. بينما ويمكن اصطحاب النزلاء لحيواناتهم الأليفة. في حين تتوفّر فيه الإطلالات الساحرة على بحر إيجه، ويضم مسابح داخلية وخارجية خاصة.

شاهد أيضًا: افضل منطقة للسكن في اسطنبول للعرب 

فندق ريجنوم ايسكانا بودروم

من فنادق بودروم المزودة بمسبح خاص، فندق ريجنوم ايسكانا بودروم، الذي يبعد عن شاطئ أكان بنحو 1.2 كيلو متر، وعن شاطئ خليج بارداكتشي مسافة 2.4 كيلو متر، وعن قلعة بودروم بمسافة 2.2 كيلو متر. وغرفه العصرية مزوّدة بكل ما يلزم، وفيها حمّام خاص، ومسبح خارجي، وحديقة، ومواقف مجانية للسيارات، ومطعم يقدم يوميًا وجبة إفطار كونتيننتال.

فنادق ومنتجعات ذا بودروم باي باراماونت

تعد سلسلة فنادق ومنتجعات ذا بودروم باي باراماونت، من أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، حيث يقع الفندق بمساحته الهائلة على ساحل بحر إيجة، وله شاطئه الخاص. ويبعد عن مركز مدينة بودروم، مسافة قصيرة بالسيارة. كما ويضم العديد من الغرف والأجنحة المميزة والمجهّزة بخدمات فاخرة كالجاكوزي، ومركز صحي، والمسابح الخاصة، ويضم قاعات فخمة للاجتماعات والاحتفالات. كذلك ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا، ومواقف خاصة للسيارات. كما وتتبع له العديد من المطاعم، من مختلف المطابخ العالمية. وهو من منتجعات بودروم فئة خمسة نجوم.

فندق ومنتجع جميرا بودروم

يقع في منطقة مولا فندق ومنتجع جميرا بودروم، الذي يبعد عن المسرح اليوناني والبرج الفرنسي، مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويتميز بشكله الحلزوني الأنيق، وبغرفه الكلاسيكية الفخمة، وهو مزود بمركز سبا، ولياقة بدنية، ومسبحان خاصّان داخلي وخارجي، وجاكوزي، ومطاعم ومرافق ترفيهية.

فندق مرمرة بودروم

من الفنادق المطلة على خليج بودروم، وجزيرة كوس، فندق مرمرة بودروم الذي يبعد عن مطار ميلاس بنحو 15 دقيقة فقط. وتتوفر فيه جميع وسائل الراحة، ونادي اللياقة، والسبا، وله شاطئه ومسبحه الخاص المفتوح. كما ويستقبل الفندق نزلاءه من البالغين حصرًا.

شاهد أيضًا: اين تقع مرمريس في تركيا

منتجع مريديان بودروم مع مسبح خاص

يعد فندق ومنتجع مريديان بودروم، من أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص. حيث يقع على بعد 29 كيلو مترًا من وسط المدينة، وقلعة بودروم، ويبعد 17 كيلو مترًا عن محطة الحافلات، و50 كيلو مترًا عن بلدة كوس، و18 كيلو مترًا عن مطار ميلاس. كذلك ويتميز بإطلالاته الساحرة على بحر إيجه، وله شاطئه الخاص، ومسبحون، ومرافق خاصة بالألعاب والرياضات المائية، وفيه غرف مساج، وحمّام تركي، وغرفة ساونا بالأشعة تحت الحمراء، ومركز لياقة بدنية وسبا، وملعب وناد للأطفال. وخدمة واي فاي مجاني، وموقف خاص للسيارات.

منتجع سينسيز كابلانكايا

في ميلاس يقع واحدٌ من افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص وهو منتجع سينسيز كابلانكايا، الذي يبعد عن مطار ميلاس بحوالي 24.5 كيلو مترًا. وتتبع له 5 مناطق شاطئية خاصة، و3 مسابح، ومنتجع صحي مؤلف من 38 غرفة علاجية، منها غرفة ساونا، وغرفة بخار كريستالية، وفيه أجنحة خاصة بالعلاج بالموجات المائية ، وغرف سبا خاصة للأزواج، مع مركز للأنشطة الرياضية، وملعب غولف وتنس، وموقف مجاني للسيارات.

منتجع كاريس بودروم

منتجع كاريس بودروم المطل على بحر إيجة، من الخيارات الممتازة لفنادق بودروم ذات مسبح خاص. كما ويبعد 2 كيلو مترًا فقط عن طواحين الهواء، و2.6 كيلو مترًا عن بوابة ميندوس التاريخية، وحوالي 36 كيلو مترًا عن مطار ميلاس. في حين يجاوره ميناء كوس، والعديد من الشواطئ الرائعة والمطاعم والمقاهي. كذلك ويضم منطقة شاطئ خاصة، ومسبحين خاصّين، وغرفة سبا، وساونا، ومركز لياقة بدنية، وملعب غولف وتنس، وخدمة واي فاي مجانية ومواقف للسيارات. كما ويعدّ من أفضل فنادق بودروم على البحر.

افضل فنادق بودروم منتجع جولف كايا بالازو

ويقع في وسط مدينة بيليك، ويبعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أنطاليا. كما ويضم مسابح خارجية، فيها عدة منزلقات مائية، ومسبح خاص للأطفال. وشاطئ خاص طوله 200 متر، مزوّد بكراسي ومظلات مجانية للاستلقاء تحت أشعة الشمس. وحديقة فسيحة، 3 ملاعب جولف، وملاعب تنس، ساونا، وسبا. مع خدمة واي فاي مجانية، ومواقف خاصة للسيارات.

شاهد أيضًا: قائمة فنادق اسطنبول على البحر 

فندق دبل تري باي هيلتون إيسيل كلوب

من أفضل فنادق بودروم مع مسبح خاص، فندق دبل تري باي هيلتون إيسيل كلوب الذي يبعد 25 كيلو مترًا من مطار بودروم، ومسافة 6.5 كيلو مترًا عن محطة الحافلات، ومسافة 7.7 كيلو مترًا عن مول أواسيس. ويتميز بإطلالاته على غابات الصنوبر. بينما ويضم الفندق: 3 مسابح، واحد منها مخصص للأطفال، وشاطئ خاص على خليج توربا في البحر الأبيض المتوسط. وفيه منتجع صحي، وناد للأطفال، وملاعب للتنس، ومركز للّياقة البدنية. ومن فنادق 4 نجوم في بودروم نذكر: فندق بوميرانغ سويت، وفندق كارينا، وأويا سويت، وسيكين كوناكلاش، وأكان لاكشوري ، وفندق ماجيست.

بذلك نكون قد عرضنا دليلًا حول افضل فنادق بودروم مع مسبح خاص. كما وقدّمنا العديد من المعلومات عن مرافقها، وخدماتها، ومواقعها، وشواطئ البحار المطلة عليها، والتي تتنافس في عروضها الجاذبة لاستقبال السياح عبر الحجز المسبق، سواء كان للأفراد أو العائلات أو المجموعات السياحية.

المراجع

  1. ^ planetware.com , 12 Top-Rated Attractions & Things to Do in Bodrum , 11/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *