10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022

10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022

10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022 ، تعتبر مملكة البحرين درة جزر شبه الجزيرة العربية، الواقعة في الخليج العربي، والتي سكنها البشر، وأقاموا فيها حضارة عظيمة تعود لأكثر من 5 آلاف سنة. وهي غنية بالثروة النفطية. كما وأنها من الدول السياحية بامتياز، لما يتوافر فيها من مقومات ومرافق، تجذب السياح من مختلف دول العالم. وسنتعرف على أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في البحرين، وأفضل منتجعاتها.

10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022

افضل منتجعات البحرين بلا شك هي كثيرة ومتعددة، وتنتشر في كامل المدن البحرينية كمنتجع جميرا البحرين، ولاغونا بيتش البحرين، وريتز كارلتون البحرين، وقصر العرين، الريف البحرين، وغيرها الكثير. وسنذكر أهمها وخصائص كل منها تباعًا:[1][2][3]

منتجع جميرا البحرين

فئة 5 نجوم ويقع في ضاحية السيف إحدى أرقى ضواحي العاصمة المنامة، وهو مجهز بعدة مسابح، ومركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا. كذلك يوفر أفضل الخدمات للعوائل، كخدمة الروضة الخاصة بالأطفال الرضّع، وبمجالستهم، ونادي للأطفال. كما وفيه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة استئجار السيارات، وخدمة كونسيرج. كذلك ويتميز بأجنحته الفاخرة. وبتنوع مرافقه الخدمية والترفيهية والصحية. بينما يبعد منتجع جميرا عن مطار البحرين الدولي مسافة 11.9 كيلو مترًا. ويبعد عن مجمع العالي مسافة 1.5 كيلو مترًا، وعن سيف مول بمسافة تقدر بحوالي 1.8 كيلو مترًا.

منتجع لاغونا بيتش البحرين

من فئة 5 نجوم ويصنف من افضل المنتجعات في البحرين للعوائل، حيث تتوفر فيه الأجنحة والغرف الراقية الطراز. كذلك ويوفر لنزلائه خدمات ترفيهية ممتازة وينظم فعاليات رياضية متنوعة تستهويها العائلات. ففيه ملعب للتنس وكرة السلة. كما ويبعد لاغونا بيتش عن مطار البحرين الدولي بمسافة 22.2 كيلو مترًا، وعن باربار بمسافة تقدر بنحو 7.1 كيلو مترًا، وعن مجمع سينما سار بمسافة 5.5 كيلو مترًا. ويحتوي على شاطئ خاص وسبا متكامل وفيه عدة مسابح خارجية. ناهيك عن مسبح مغلق مياهه دافئة، ومجهز بغرفة ساونا وأخرى للمساج وغيرها من المرافق. وفيه حديقة مائية يجد الأطفال في مسبحها، المتعة بألعابها كالمنزلقات، ومدفع المياه، والمتاهات.

فندق ريتز كارلتون البحرين

من فئة 5 نجوم. كما ويتميز بموقعه على شاطئ المنامة في ضاحية السيف، ويعدّ من افضل منتجعات البحرين على الشاطئ، التي تتميز بالإطلالات الجميلة. وهو مجهز بعدة مسابح ومراكز سبا متكاملة الخدمات، كالساونا والمساج وعلاجات البشرة، ومراكز تجميل، ونادي الرياضي. كما يوجد فيه ملاعب للتنس، وملعب خاص للاسكواش، وفيه منطقة تسوق، وخدمات إنترنت، وخدمة نقل من وإلى المطار. كذلك ويتميز بإضاءة ليلية بانورامية على الشاطئ. وهو ذو أجنحة راقية تتعدد فيه أحواض السباحة الخاصة. في حين يبعد المنتجع عن مطار البحرين الدولي حوالي 11.8 كيلو مترًا. وعن العالي مول بمسافة تقدر بحوالي 2 كيلو مترًا. كما ويبعد عن سوق المنامة الرئيس مسافة قدرها 5.3 كيلو مترًا فقط.

منتجع قصر العرين البحرين

وفر هذا المنتجع الإقامة في فيلات وشاليهات فخمة، مناسبة للعرسان لقضاء شهر العسل، وللعائلات عمومًا مثال: الفيلات الصحراوية مساحة كل منها حوالي 400 مترٍ مربع، مع حمام سباحة خاص. والفيلا مجهزة بغرفتي نوم ومسبح خاص بمساحة 740 مترٍ مربع. ناهيك عن مركز استشفائي للعناية بالصحة، وسبا حائز على جائزة دولية في الجودة، لكونه أكبر منتجع صحي موجود في الشرق الأوسط، حيث يمتد على مساحة قدرها 10.000 آلاف قدم مربع وتقدم فيه مجموعة من الخدمات العلاجية، وتحيط به الحدائق الغناء، وفيه أيضًا المسابح المتعددة الأنشطة الترفيهية. وحمام تقليدي، ومسبح خارجي، ومسبح مغلق داخلي، بالإضافة إلى المرافق الرياضية، ونادي خاص بالأطفال، وملعبين للتنس والاسكواش. كذلك وتتبع له مطاعم من مختلف المطابخ العالمية، التي تجعله من افضل منتجعات البحرين. كما ويبعد المنتجع عن مطار البحرين الدولي بحوالي 43 كيلو مترًا، وعن الحديقة المائية الترفيهية (جنة دلمون المفقودة) فيبعد بمسافة قدرها 2.4 كيلو مترًا. كذلك ويبعد عن حلبة البحرين الدولية بمسافة 9.4 كيلو مترًا.

منتجع غروف البحرين

من فئة 4 نجوم وهو من افضل منتجعات البحرين، و يقع في جزيرة أمواج السياحية، ويضم فندق ومركز للمؤتمرات. ويتميز بالفيلات والشقق الواسعة والفاخرة قبالة الشاطئ، والمزودة بشاطئ ومسبح خاص لكل منها. كما ويبعد منتجع غروف عن مطار البحرين الدولي بحوالي 9.4 كيلو مترًا، عن مدينة التنين مسافة تقدر بحوالي 7.9 كيلو مترًا. بينما يبعد عن قلعة عراد مسافة 7.7 كيلو مترًا. كما يضم مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفيه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومزود بموقف خاص للسيارات مجاني. كما ويؤمن خدمة توصيل من محلات البقالة، وآلة البيع بالعملات الأجنبية. بالإضافة إلى خدمة كونسيرج.

منتجع الريف البحرين

ويتميز بديكوراته الفخمة، وغرفه المزودة بعوازل للصوت، كما يضم مرافق مخصصة لرجال الأعمال والشخصيات المهمة، وأيضًا لذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك ويعد من افضل منتجعات البحرين للعوائل، حيث تتعدد فيه المرافق الخاصة بالأطفال، كالمسبح والملعب وصالة الترفيه. كذلك يوفّر منتجع الريف جلسات مسّاج وسبا، وفيه عدة مسابح، ومركز للياقة البدنية، كما ويشتهر بإطلالاته الرائعة على البحيرات الشاطئية، حيث الأنشطة الترفيهية. وفيه قاعات للاجتماعات والولائم، ومكتب خاص للجولات السياحية للوفود، كذلك تتوفر فيه خدمة تحويل العملات. بينما المسافة من المنتجع إلى مطار البحرين الدولي فتقدر بحوالي 10.7 كيلو مترًا، ومن المنتجع إلى جزيرة المنامة ريف فتبلغ 1.7 كيلو مترًا، في حين يبعد عن سوق باب البحرين (بوابة البحرين) بمسافة تبلغ 6.2 كيلو مترًا.

فندق ميرشنت هاوس البوتيكي

The Merchant House، ويقع هذا الفندق الفخم في قلب المنامة القديمة، فوق الأسواق الملونة. كما ويتميز بموقعه الممتاز القريب من دار التراث، والمنطقة المالية. ويضم حديقة مورقة على سطحه، وبشهادة الكثيرين، يعتبر واحدًا من افضل منتجعات البحرين. كما ويتألف من 46 جناحًا مجهزة بالكامل، وتتميز بألوانها الزاهية المبهجة، ولكل منها مطبخه الصغير، ويضم على سطحه مطعمًا، وتيراس للحديقة وفيه مركز سبا، وصالة ألعاب رياضية ومسبح.

منتجع وسبا إليت

من فئة 4 نجوم، ويقع على خليج المحرق، ولأنه من افضل منتجعات البحرين، فيتميز بإطلالات أجنحته المميزة على البحر، ومزود بمطابخ بكامل تجهيزاتها. كما يضم مسبحًا كبيرً، وآخر منفصل للأطفال. وفيه نظام مسرح منزلي. ووحداته الأنيقة مخدّمة بالكامل، وللمسبح الخارجي تيراس، محاط بأشجار النخيل، وفيه ميدان لسباقات السيارات الفورمولا. بينما يبعد عن مطار البحرين الدولي مسافة قدرها 6.3 كيلو مترًا. وعن متحف البحرين الوطني مسافة قدرها 800 متر، وعن مسرح البحرين الوطني فتفصله عنه مسافة تقدر بنحو 600 متر فقط.

فورسيزونز خليج البحرين

وهو من افضل منتجعات البحرين في العاصمة المنامة. ويتميز بإطلالاته الساحرة على الخليج العربي، وبشاطئه الرملي الأبيض. ويحتوي على مركز للياقة البدنية، و5 حمامات سباحة، و7 مطاعم، ويؤمن خدمة الواي فاي المجانية، وبغرفه الأنيقة. كذلك وكل جناح فيه يحتوي على غرفة معيشة منفصلة. ومزود أيضًا بكافة الخدمات التي تعطي الراحة والرفاهية للنزلاء.

كمبينسكي جراند أند إكسير البحرين

ويتميز بموقعه المجاور لأكبر مركز تجاري في البحرين (سيتي سنتر)، ويوفر لنزلائه إقامة فارهة، وهو وجهة مفضلة للمسافرين من رجال الأعمال والعوائل. كما يوجد فيه نادٍ للأطفال، ومسبح، ومطاعم رائعة. وتطل بعض غرفه على قلب المدينة. كما ويبعد عن مطار البحرين الدولي بالسيارة، مسافة 15 دقيقة فقط. ويبعد عن مسجد الفاتح الشهير مسير 10 دقائق فقط. بينما يبعد خطوات عن متحف البحرين الوطني. وقد جعل موقع فندق كمبينسكي جراند أند إكسير البحرين المميز ، من افضل منتجعات البحرين.

شاهد أيضًا: دليل افضل شاليهات البحرين مسبح خاص بخصوصية تامة

افضل منتجعات البحرين مسبح خاص

بعد التعريف بـ 10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022 تنتشر في المملكة البحرينية، أرقى وأفضل المنتجعات عربيًا ودوليًا، ونعرض فيما يلي افضل منتجعات البحرين المزودة بمسبح خاص، ونذكر منها:[1][2]

  • منتجع نوفوتيل الدانة البحرين: من فئة 4 نجوم، ويصنف أيضًا ضمن أجمل و افضل منتجعات البحرين مع بركة خاصة، وذلك لما يحتويه من أماكن فاخرة و إطلالات طبيعية، لا سيما تلك المطلة على البحر، وفيه مسابح متعددة، ومركز للياقة البدنية والعناية الصحية، وسبا. ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وفيه جهاز أمني وحراسة. ويتبع له مكتب ينظم الجولات السياحية، ومركز أعمال، كما فيه خدمة تحويل العملات. بينما يبعد المنتجع عن مطار البحرين الدولي مسافة 6.3 كيلو مترًا، ويبعد عن متحف البحرين الوطني مسافة 800 متر، أما عن مسرح البحرين الوطني فيبعد مسافة 600 متر.
  • فندق جَو: من فئة 4 نجوم، وهو مزود بكل وسائل الراحة والترفيه، وتتعدد فيه الصالات الرياضية، كصالة التنس والبلياردو، والمطاعم الراقية. كما يبعد عن مركز العاصمة المنامة مسافة 24 كيلو مترًا وعن مطار البحرين الدولي بمسافة قدرها 29 كيلو مترًا.
  • منتجع الهملة بيتش: ويعد وجهة مثالية للهروب من ضوضاء المدينة؛ وذلك لأن شاطئه غير مزدحم مما يوفر للنزلاء مساحة من الهدوء. كما ويضم أماكن عديدة للتنزه والاسترخاء. وهو خيار مناسب للعائلات، لأنه يوفر أنشطة خاصة بالأطفال. ويضم مسبح كبير. ومزود بمطابخ للأمهات اللواتي ترغبن بإعداد الطعام بأنفسهن.
  • شاليهات البندر البحرين: يقع المنتجع على الساحل الشرقي للبحرين ، على مقربة من نادي اليخوت، ويوفر منطقة شاطئ خاص مع بحيرة اصطناعية مُحاطة بأشجار النخيل، وهو من افضل منتجعات البحرين مع مسبح خاص لهواة السباحة، ويُقدّم عضوية لرواده من المواطنين. ويشتهر بمسبحه الذي على شكل بركة. كذلك فيه منتجع صحي، وصالة رياضية، ومنطقة ترفيهية مخصصة للأطفال. ومطعم مختص بالمأكولات البحرية. كما ويبعد عن مطار البحرين الدولي بمسافة تقدر بحوالي 23.4 كيلو مترًا.
  • The Art Hotel & Resort: ويقع في شارع الفنار في جزر أمواج. كما ويبعد عن مطار البحرين الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة. بينما يبعد عن مركز مدينة المنامة حوالي 20 دقيقة وهو وجهة مثالية للعائلات والأزواج، وفيه مركز ترفيهي للألعاب المائية ونادي (بودي لاينز) للياقة البدنية ومتنزه خاص بالأطفال. كما وتتعدد فيه المطاعم التي تقدم جميع الأطباق العالمية، وتتميز غرفه بإطلالاتها الساحرة على الخليج العربي. وهو من أفضل منتجعات البحرين مع مسبح خاص.
  • شقق ماريوت الفندقية المنامة: فئة 5 نجوم، ويقع بجوار المناطق المالية والدبلوماسية في المدينة. كما يعتبر هذا الفندق الفاخر مناسبًا للإقامة الطويلة للعطلات ورحلات العمل وهو من افضل منتجعات البحرين. بينما يبعد مسير 10 دقائق فقط عن المطار الدولي، ومسافة 20 دقيقة عن حلبة البحرين الدولية.
  • فندق إنتركونتيننتال ريجنسي: ويتميز بغرفه المطلة على مرفأ البحرين المالي. ويضم مركز سبا، كما ويمكن الاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسابح الخاصة والخارجية. وهو على بعد 15 دقيقة بالسيارة ن مطار البحرين الدولي.

شاهد أيضًا: أفضل الأماكن في ينبع وأفضل الفنادق والمنتجعات

أفضل منتجعات البحرين للعوائل

بعد التعرف على 10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022 ،نعرض فيما يلي أفضل منتجعات البحرين للعائلات، والتي صنفت أيضًا كأفضل أماكن سياحية في البحرين 2021 ،مثال:[3]

  • منتجع آرت روتانا البحرين: الذي يقع في جزر أمواج الاصطناعية على مقربة من ساحل جزيرة المحرق، على مياه الخليج العربي. كما ويبعد عن مطار البحرين الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة. ويشتهر بشاطئه الرملي النظيف. وفيه خدمة منتجع صحي مميز، ويضم العديد من الغرف والأجنحة والمطاعم لطعام. وحديقة مائية لألعاب الأطفال، و نافورة مياه راقصة ومضيئة.
  • منتجع رويال ساراي.
  • ذو ويستن سيتي سنتر البحرين.
  • منتجع سوفتيل زلاق البحرين.

منتجعات وفنادق بطابع خاص

بالعودة إلى افضل منتجعات البحرين الموصى في بوكينج البحرين، فهناك العديد منها، التي تمتلك طابعها الخاص وهويتها المتفردة مثال:[1][2]

  • فندق الخليج البحرين: و يمتاز بموقعه الاستراتيجي في حيّ العدلية، حيث يقع هذا المنتجع المميز على خليج البحرين في قلب مدينة البحرين، إذ يُطل على القصر الملكي، وهو على مقربة من أكثر الأماكن الحيوية في البلاد، مثل: المطار، والمنطقة الدبلوماسية، ومراكز التسوق الكبرى. بينما يعود بناؤه إلى عام 1969 م، ويبعد مسافة كيلو متر واحد فقط عن الجامع الكبير. كما ويوفر لنزلائه عددًا من الخدمات الفاخرة منها المسبح الذي على شكل بحيرة داخل الحديقة الاستوائية. وتنتشر فيه مطاعم الأطباق الآسيوية والإيطالية.
  • فندق سي: ويحوي 14 غرفة أنيقة تشرف على البحر، ويتميز بالمقهى الموجود في الهواء الطلق، وبمطاعمه الفاخرة، ومنتجعه الصحي، والنادي الرياضي. وهو وجهة مثالية لمحبي الغوص، والغطس، وهواة صيد الأسماك. كما ويبعد عن مطار البحرين الدولي مسافة قدرها 5 كيلو مترًا.

شاهد أيضًا: أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا وأفضل المنتجعات بالجزيرة

أماكن سياحية في البحرين 2021

نظرًا لأن المملكة البحرينية دولة سياحية بامتياز، نورد فيما يلي قائمة بأبرز أماكن السياحة في البحرين، التي ينصح بزيارتها، وهي:[1][3]

  • جامع أحمد الفاتح، ويقع أول طريق أفينيو عند تقاطع طريق الفاتح، في المنامة.
  • متحف البحرين الوطني، ويقع في طريق الشيخ حمد.
  • حلبة البحرين الدولية، وتقع في الصخير بوابة 255 أفينيو جدار.
  • منتزه ومحمية العرين الصخير لطيور الفلامنكو.
  • جبل دخان. ويقع في كرباباد
  • قلعة البحرين.
  • سوق باب البحرين (بوابة البحرين).
  • مركز البحرين التجاري العالمي.
  • مجمع الأفنيوز.
  • حديقة واهوو المائية.
  • جزر أمواج البحرين.

من كل ما سبق، ومن خلال التعريف بما هي 10 من افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2022، بحسب موقع البحرين بوكينج للسياحة، لأبرز الفنادق والمنتجعات، والتي لا تخلو من الفخامة والرفاهية، والتي ترضي كل الأذواق، والنزول في أحدها يعتبر تجربة رائعة، لا يمكن أن تنسى، بشهادة كل من زار المملكة البحرينية، التي بلا شك تستحق أن تلقب بلؤلؤة الخليج، ودرته الفريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *