اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه الفريق العالمي الشهير، حيث لم تصل إدارة النادي إلى اتفاق يناسب اللاعب بسبب وجود عقبات اقتصادية وهيكيلية، وصدم الملايين من محبي وعشاق نادي برشلونة بسبب هذا الخبر، وفيما يأتي نتعرف على أبرز المعلومات المتعلقة باللاعب ليونيل ميسي والإجابة عن تساؤل اين سيذهب ميسي بعد برشلونة.

ليونيل ميسي

اللاعب الأرجنتيني الشهيرة ليونيل أندريس ميسي هو لاعب كرة قدم شهير على مستوى العالم من مواليد روزاريو في الأرجنتين في 24 يونيو 1987، انضم لعدد من الأندية الشهيرة في كرة القدم من أبرزهم نادي برشلونة ليخوض سلسلة من الإنجازات الكروية في المباريات المحلية والعالمية، وشغل مركز مهاجم في فريقه، ويتميز ميسي بكونه أفضل لاعبي كرة القدم في جيله كما يصنف كأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ ورشح للجوائز المختلفة مثل جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل التي استطاع أن يحصل عليها وهو في سن 22 سنة.

شاهد أيضًا: جدول مباريات الدوري الاسباني الجديد 2021

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

أعلن نادي برشلونة إنه لا يوجد إمكانية لتجديد عقد ليونيل ميسي مع النادي، وذلك لأن اللوائح الاقتصادية للنادي غير مناسبة لمتطلبات تجديد العقد مع ميسي، لذا رحل ميسي بشكل رسمي عن النادي وحزن الملايين من مشجعي النادي حول العالم لرحيل ميسي عن برشلونة، أما عن وجهة ميسي بعد الرحيل عن برشلونة، فإنه لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، لكن يتوقع بشكل كبير الذهاب إلى أحد النوادي التالية:

  • نادي مانشستر سيتي والذي يعد أول الأندية التي يتوقع أن يذهب إليها ميسي لأن كان سينتقل بالفعل الموسم الماضي إن لم يجدد العقد مع برشلونة، كما إن المدير الفني الإسباني بيب جواردويولا هو رئيس القيادة الفنية في مانشستر سيتي.
  • نادي باريس سان جيرمان من النوادي المهمة التي يمكن انتقال ميسي إليها بسبب وجود العديد من النجوم هناك.
  • نادي يوفنتوس الذي يضم أكبر لاعبي كرة القدم هناك.
  • نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يسعى إلى الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.
  • نادي أرسنال الذي يحاول المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي والحصول عليها مرة أخرى لاستعادة الصدارة والبطولة مرة اخرى.

شاهد أيضًا: هل خرج ميسي من برشلونة

رحيل ميسي عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة يوم الخميس 5 أغسطس 2021 عن رحيل أفضل لاعبي كرة القدم بسبب وجود العديد من العقبات الاقتصادية والهيكلية التي منعت توقيع الاتفاق بين ميسي وإدارة النادي، كما أعرب النادي عن الأسف الشديد لعدم التوصل لحل يناسب الطرفين، وفيما يأتي نص الإعلان:

رغم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد اليوم، إلا أن التعاقد لم يتم بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم). الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو ميسي في الاستمرار معاً. من القلب، شكراً لك ليو على كل ما قدمته للنادي طيلة هذه السنوات.

شاهد أيضًا: سبب خروج ميسي من برشلونة

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال اين سيذهب ميسي بعد برشلونه الذي قضى فيه اغلب مسيرته الكروية المميزة التي استطاعت صنع اسم له كبيرة في عالم المجد والشهرة، كما تعرفنا على سبب رحيل ميسي عن برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *