تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023 أحد أقوى الفرق المشاركة في الدوري السعودي الممتاز، كما يعتبران من الفرق التي حققت بطولة الدوري أكثر من مرة، وتشهد مباريات الفريقين في العادة تنافس شديداً للغاية بمختلف البطولات، وليس في الدوري السعودي فقط، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري السعودي.

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023

التقى النصر والاتحاد في أكثر من مناسبات بالدوري السعودي، حيث يلتقي الفريقان مرتين سنويًا في الدوري السعودي ذهابًا وإيابًا، حيث التقى الفريقان من قبل في 27 مباراة بالدوري السعودي، وجاءت نتائج تلك المباريات كالتالي: [1]

  • فاز نادي النصر السعودي في 11 مباراة.
  • فاز العميد في 8 مباريات بالدوري السعودي.
  • تعادل الفريقين في 8 مواجهات بالدوري.

شاهد أيضًا: متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

أكبر فوز للنصر على الاتحاد في الدوري السعودي

حقق نادي النصر السعودي أكبر انتصار على نادي الاتحاد في الدوري السعودي بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في الدور الثاني من الدوري السعودي لموسم 15-16، والتي أقيمت على ملعب نادي الاتحاد السعودي.

اخر فوز للاتحاد على النصر في الدوري السعودي

بينما حقق نادي الاتحاد السعودي آخر فوز له على نادي النصر السعودي في الدوري السعودي الممتاز، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت في الدوري السعودي موسم 2022 وبالتحديد ويم 11 فبراير 2022.

اخر فوز للنصر على الاتحاد في الدوري السعودي

في نفس السياق حقق نادي النصر السعودي آخر انتصار له على نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري السعودي موسم 2018، والتي أقيمت في يوم 21 ديسمبر 2018.

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

في نفس السياق التقى النصر والاتحاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بمختلف الأدوار في البطولة، وقد شهدت مباريات الفريقين تنافس كبير في تلك البطولة، حيث التقى الفريقان في 9 مباريات، وجاءت نتائجها كالتالي:

  • حقق النصر الفوز في 4 مباريات.
  • حقق الاتحاد الفوز في 3 مباريات.
  • تعادل الفريقين في مرتين.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تاريخ لقاءات الفريقين.

أسئلة شائعة

  • ما هو اكبر نتيجة بين النصر والاتحاد في الدوري؟

    سجلت أكبر نتيجة في تاريخ لقاءات الفريقين لنادي النصر عندما تغلب على الاتحاد بخماسية نظيفة.

المراجع

  1. ^ www.sofascore.com , Al-Nasr S.C.S.C. - Al Ittihad , 30/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *