تردد قناة تي فيلم T Film 2020 على النايل سات

تردد قناة تي فيلم

تردد قناة تي فيلم T Film 2020 الجديد على النايل سات وعرب سات هو من أكثر الترددات التي زاد البحث عنها هذه الفترة وذلك لأنها تبث مجموعة كبيرة من الأفلام الأكثر مشاهدة على الفضائيات فهي تملك حقوق الملكية لبعص الأفلام الت تعرضها بشكل حصري وهذا ما يجعلها أكثر شهرة على القمر الصناعي وقادرة على المنافسة التي تخوضها قنوات التلفاز.

نبذة عن قناة تي فيلم

قناة تي فيلم توفر أكبر عدد من الأفلام العربية التي تتنوع ما بين الجديد والقديم فهي ترضي جميع الأذواق وتوفر باقة من الأفلام الرومانسي، الكوميدي والأكشن كما تحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها ذات جاذبية وأكثر مشاهدة من الجمهور في مختلف دول الوطن العربي، ويجد المشاهد في هذه القناة كل ما يرغب فيه ويكون قادراً على إشباع ميولة الفنية.

أفلام قناة تي فيلم

قناة تي فيلم توفر محتوى ممتع من الأفلام العربية التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور في مختلط دول الشرق الأوسط فكما نعلم أن الأفلام المصرية تكون أكثر مشاهدة لما تحمله من كوميديا وأحداث مليئة بالإثارة والأكشن تكون قادرة على جذب الكثير لها وبالتالي زيادة نسبة المشاهدة للقناة وتستمر أرباحها في التزايد، وأليكم بعض الأفلام التي تُعرض على شاشة تي فيلم نوفرها خلال النقاط التالية: –

  • فيلم المش مهندس حسن: يقوم ببطولته النجم محمد رجب والفنانة دوللي شاهين وتدور أحداثه حمل شاب مكافح يأتي من الأرياف إلى القاهرة من أجل الدراسة في الجامعة ويبدأ في التطوير من نفسه ليتواكب مع حياة المدينة والقدرة على التعايش هناك، ويقع في فتاة تسكن أمامه وتدرس معه في كلية الهندسة ولكن يتعرض لكثير من المواقف الغير جيدة من أبن خالتها الذي يحبها ويحاول التوقيع بينهم.
  • فيلم حسن ومرقص: يتناول هذا الفيلم قضية هامة في المجتمع عن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين ويقوم ببطولته النجم الراحل عمر الشريف، لبلة، عادل إمام وشيري عادل.
  • فيلم حبيبي نائماً: يُشارك في بطولته النجم خالد أبو النجا والبرنسيسة مي عز الدين التي تُجسد شخصية نسمة الفتاة زائدة الوزن والتي يراها رامز رشيقة وجميلة نتيجة تناوله مشروب فيه أحد الأعمال والسحر.
  • فيلم ولاد رزق: وهو أحد الأفلام التي لاقت نسبة إعجاب كبيرة على قناة تي فيلم حيث تدور أحداثه حول ولاد رزق الذين يقومون ببعض عمليات النصب والإجرام للحصول على المال مما يوقع بهم في الكثير من المشاكل.
  • فيلم عبدة موتة: وهو بطولة الفنان محمد رمضان الذي يُجسد شخصية عبدة الشاب الذي خُطف من أحد الرجال وبدأ يتعلم أمور النصب والسرقة حتى أصبح مجرم معروف حتى تدور الأيام ويتقابل مع والد الحقيقي الكفيف.
  • فيلم صايع بحر: تدور أحداثه حول حنتيرة الشاب الذي يعمل في فرقة تقوم بزفاف العرسان ويتعرف على ياسمين عبدالعزيز ويقع في حبها ولكن تواجههم بعض المشاكل التي تُعيق زواجهم.

شاهد أيضاً : تردد قناة زلزال أفلام

مزايا قناة تي فيلم

قناة تي فيلم تُعتبر من أفضل القنوات التي تختار باقة من الأفلام مميزة تختلف عن غيرها من القنوات الأخرى التي تعرض أفلام مثلها حيث أنها تكون قادرة على المنافسة القوية وإثبات نفسها وسط القنوات الأخرى وذلك نتيجة المزايا التي توفرها والتي يمكن معرفتها خلال النقاط التالية: –

  • تتميز إدارة القناة بالذكاء والحنكة حيث أنها تستخدم تقنيات حديثة تجذب بها الجمهور.
  • توفر جدول للجمهور يتم من خلاله معرفة مواعيد الأفلام وهذا يزيد من الإقبال على القناة.

شاهد أيضاً : تردد قناة زي أفلام

تردد قناة تي فيلم

تردد قناة تي فيلم من أكثر الترددات التي زاد البحث عنها فهي من أهم القنوات التي تعرض باقة من الأفلم قد تكون مختلفة تماماً وحصرية، ويكون من السهل الحصول على التردد الجديد من خلال إدخال البيانات التي سوف نوفرها في الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10872 (V) 27500 عامودي/رأسي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *