تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري

تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري

تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري، حيث تصدر إسم الشاعرة العراقية شهد الشمري، دوائر البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق وفي الوطن العربي، وذلك عقب إعلانها عن ولادتها لإبنتها الأولى بعد زواجها بخمسة أشهر فقط، مما أثار انتقادات البعض والبعض الأخر بارك لها وتمنى لها التوفيق، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع محتويات تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري، وسنعرض نبذه عن حياة شهد الشمري.

من هو فائق الشيخ علي ويكييبديا

فائق دعبول عبد الله الشيخ علي هو محامي وسياسي ليبرالي، عراقي الجنسية، ولد عام 1963 في النجف في العراق، وهو عضو مجلس النواب العراقي لدورتين على التوالي، وأمين عام حزب الشعب للإصلاح، التحق فائق بقسم القانون في كلية القانون والسياسة جامعة بغداد عام 1987، وعقب الانتفاضة الشعبانية في العراق دعى إلى إقامة الدولة المدنية الديمقراطية التي تحافظ وتحمي المجتمع بعيدًا عن انتمائتهم الدينية والفكرية، بالرغم من ولادته في أسرة دينية مرموقة، وهاجم فائق المشروع القائم في العراق بعد عام 2003 على الطائفية والعرقية، وعُرف فائق بأسلوبه اللبق وفصاحة لسانه وجرأته، ويصل للمواطن العراقي بطريقته السلسة ولهجته الدارجة ومصطلحاته الشعبية.

اقرأ أيضًا: من هو مؤلف كتاب نفح الطيب

تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري

شن فائق دعبول عبد الله الشيخ الهجوم ضد الشاعرة العراقية شهد الشمري عقب إعلانها إنجاب مولدتها الأولى بعد مرور 5 أشهر على زواجها وقال عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:

“العراق بلد النفخ، كلشي بيه قابل للنفخ، يعني مثلًا رئيس وزرائه سزور أمريكا، الزيارة والتحليلات تكوم تنفخ بيه، وكأنه ستالين ورزفلت يحضران مؤتمر يالطا، عمامة تغرد وسائل الإعلام أسبوع يسولف بالتغريدة، كلش طبيعي تتزوج وحدة منفوخة قبل 5 شهور وتجيبلك بنية وره 4 شهور!”.

تغريدة فائق الشيخ علي
تغريدة فائق الشيخ علي

وقد قامت شهد الشمري بالرد عليه عبر موقعها على انستغرام وقالت: “ما علاقتك أنت بالموضوع؟ تحدث عن العراق في موضوع معين نستفيد منه، ابحثوا عن حل لمأزق العراق، لكننك مشغول بشهد، إمرأة حملت قبل الزفاف من حقها أنها عقدت على سنة الله ورسوله، لا يوجد حرام والزفاف مجرد مراسم وعادات، وأضافت: “لا تحشر أنفك، أنت لست أفضل من شهد ولا هي أفضل منك، عليك بنفسك، ويكفي ثرثرة”.

من هي شهد الشمري ويكيبيديا

شهد كريم غازي الشمري هي شاعرة وإعلامية عراقية، ولدت 25 سبتمبر 1987، واسمها الحقيقي دعاء كريم غازي الشمري تبلغ من العمر 33 عامًا، بدأت كإعلامية من خلال تقديم برنامج شهد وشعر عبر قناة الفيحاء، ثم قامت بتقديم برنامج صبحكم الله بالخير، وكان لديها 4 اشقاء لكنهم استشهدوا في حرب العراف عام 2003 وهم “مثنى ومهند وسجى وسها”، وتخرجت شهد الشمري من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور، واستمرت في كتابة اشعارها، وقدمت عدة برامج أخرى وكان أشهرها برنامج شاعرة العراق والذي تم عرضه عبر قناة العراقية.

اقرأ أيضًا: من هو عبدالرحمن الرميزان ويكيبيديا

زواج شهد الشمري

أعلنت الشاعرة العراقية شهد الشمري عقد قرانها في 8 يونيو عام 2020 على العراقي فهد زيد، وذلك داخل محكمة الأعظمية في العراق، وفي 17 فبراير عام 2021، أعلنت عن خبر الزفاف والذي أقيم في نادي الصبد في بغداد، وقد قابلت شهد الشمري انتقادات عديدة عقب زواجها، واتهامها باختيارها لزوج من غير جنسيتها، ودارت الاشاعات حول أن زوجها قطري الجنسية، ولكن نفت شهد تلك الإشاعات مؤكدة أنه عراقيًا.

ولادة شهد الشمري

احتفلت الشاعرة شهد الشمري في الأيام الماضية بمولدتها الأولى “ناي” وحرصت على توثيق لحظات ولادتها داخل غرفة الولادة، والتي ظهرت فيها لحظات القلق والتوتر والبكاء من الفرحة عند سماع صوت المولودة، وذلك وسط حضور زوجها وعائلتها، وظهر في الفيديو الذي تم تداوله على موقع انستغرام عبر حساب فهد زيد زوج شهد الشمري، مرتديًا مالملابس المعقمة، وهو يحمل مولودته للمرة الأولى، ونشر فهد زيد زوج شهد الشمري صورة تجمعه بإبنته للمرة الأولى عبر منصة انستغرام وقال: “هذه أول مرة ألمس واستشعر الفرح بين يدي أنتي أجمل إضافة لعامي إبنتي ناي”، كما قام بشكر زوجته شهد عن رحلة حملها وولادتها وقام بنشر صورة عبر خاصية القصة عبر انتسغرام وهو ممسكًا بيد زوجته وقال انها لازلت في غرفة العمليات، وكتب قائلًا: “روحي أم ناي، ألف حمد الله على سلامتج”.

وكانت شهد الشمري قد لاقت الكثير من الانتقادات عقب ولادتها مباشرة من الجمهور حول منصات التواصل الاجتماعي بسبب ولادتها عقب زفافها بخمسة أشهر فقط.

تويتر فائق الشيخ علي

يتملك فائق الشيخ علي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويقوم من خلاله بالتعليق على الأحداث الخاصة بالعراق والوطن العربي ويمكنكم متابعته ” من هنا“.

انستغرام شهد الشمري

تمتلك الشاعرة العراقية شهد الشمري حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتشارك من خلاله متابعيها أخبارها الخاصة والفنية ويمكنكم متابعته “من هنا“، أو من خلال كتابة الاسم التالي في دائرة بحث انستغرام (shahadalshemari).

انستغرام فهد زيد زوج شهد الشمري

يمتلك فهد زيد زوج الشاعرة شهد الشمري حسابه الرسمي عبر منصة انستغرام، وبالرغم من كونه بعيد عن المجال الفني إلا أنه يمتلك أكثرم ن مليون متابع، وبشارك فهد الكثير عن حياته الخاصة من خلال حسابه على انستغرام ويمكنكم متابعته “من هنا“، أ, عن طريق كتابة الاسم التالي في دائة البحث (fahd.fz).

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي أوضحنا من خلاله تغريدة فائق الشيخ علي حول شهد الشمري، كما أوضحنا من هو فائق الشيخ، ومن هي شهد الشمري، وكافة التفاصيل عن حياتها وعن زواجها وولادتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *