تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة

تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة

تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة التي يبحث عنها عدد كبير من الأفراد خاصةً مع اقتراب موعد حلول عيد الفطر المبارك وطالما كانت التكبيرات واحدة من أهم وأعظم الشعائر الدينية التي تعزز بهجة وفرحة قدوم العيد داخل القلوب، فسوف يستعرض موقع محتويات من خلال هذه المقالة أجمل تكبيرات العيد المكتوبة والمزخرفة لهذا العام.

فضل تكبيرات العيد

إن تكبيرات العيد تعد حقًا من أعظم الشعائر الدينية التي ترتبط لدى جميع المسلمين بقدوم العيد ببهجته وفرحته، ومن الجدير بالقول هنا بأنها لا تقتصر فقط على إدخالها السعادة والسرور على قلوب الجميع، بل أنها تتمتع أيضًا بأفضال كبيرة وجلية تتضح فيما يلي:

  • الإعلان والإفصاح عن عظمة المولى -عز وجل-.
  • إظهار وتعظيم شعائر الله -سبحانه وتعالى- أمام العالم بأكمله.
  • حمد وشكر المولى -عز وجل- على جميع نعمه العديدة التي لا تعد ولا تُحصى.
  • الشعور بالطمأنينة والسكينة وهدوء القلب وراحة البال.

اقرأ أيضًا: تكبيرات العيد السعودية mp3 رابط تحميل

تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة

يبحث غالبية المسلمين مع اقتراب عيد الفطر المبارك عن أجمل التكبيرات المكتوبة بخط جميل ومزخرف، حتى يتسنى لهم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة من تكبيرات عيد الفطر المكتوبة والمزخرفة لعام :

  • آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر، وللهـ♥̨̥̬̩ آإلحـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩د.
  • آ͠ل͠ل͠ه͠م͠ ص͠ل͠ ع͠ل͠ے͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ آل͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أص͠ح͠آ͠ب͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أن͠ص͠آ͠ر س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أز͠و͠آ͠ج͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ ذ͠ري͠ة س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠س͠ل͠م͠ ت͠س͠ل͠ي͠مً͠آ͠ گ͠ث͠ي͠رآ.
  • آلُِلُِهـم صلُِ عٍلُِﮯ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ آلُِ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أصحٍآبَ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أنصآرٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أزْوُآجٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ ذَرٍية سيدِنآ محٍمدِ وُسلُِم تسلُِيمًآ ڪثيرٍآ.
  • آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ أكُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌر كُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌيرآ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـمـْـْْـْڊ لُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ كُـُثُيرآ وُڛـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌحـًـًًـًًًـًًـًـآنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌكُـُرة وُأصُـ,ـيلُـِـِِـِِِـِِـِـآ.
  • ل̀́آ̀́ إل̀́ه̀́ إل̀́آ̀́ آ̀́ل̀́ل̀́ه̀́ ۈ̀́ل̀́آ̀́ ن̀́ع̀́ب̀́د̀́ إل̀́آ̀́ إي̀́آ̀́ه̀́ م̀́خ̀́ل̀́ص̀́ي̀́ن̀́ ل̀́ه̀́ آ̀́ل̀́د̀́ي̀́ن̀́ ۈ̀́ل̀́ۈ̀́ ك̀́ر̀́ه̀́ آ̀́ل̀́ك̀́آ̀́ف̀́ر̀́ۈ̀́ن̀́.

اقرأ أيضًا: تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل

تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل

من أروع تكبيرات عيد الفطر المبارك المكتوبة بخط واضح وجميل، ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  • آلُلُہ أگبرٍ آلُلُہ أگبرٍ آلُلُہ أگبرٍ، ۆلُلُہ آلُحٍمدِ.
  • آلُِلُِهـم صلُِ عٍلُِﮯ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ آلُِ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أصحٍآبَ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أنصآرٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أزْوُآجٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ ذَرٍية سيدِنآ محٍمدِ وُسلُِم تسلُِيمًآ ڪثيرٍآ.
  • آلُِلُِهـ أڪبَرٍ آلُِلُِهـ أڪبَرٍ آلُِلُِهـ أڪبَرٍ، لُِآ غلُِهـ إلُِآ آلُِلُِهـ.
  • “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل

نسرد لكم خلال السطور القادمة أجمل تكبيرات عيد الفطر المبارك المكتوبة بالتشكيل الصحيح:

“اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ وَلِلَّهِ الْحَمْدُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ كبيرًا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ كثيرًا وَسُبْحَانَ اللَّهِ بُكْرَةً وأصيلًا ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ صَدَقَ، وَعْدَهُ وَنَصَرَ عَبْدَهُ وَأَعَزَّ جُنْدَهُ وَهَزَمَ الْأَحْزَابَ وَحْدَهُ ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَلَا نَعْبُدُ إلَّا إيَّاهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَصْحَاب سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَنْصَار سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَزْوَاج سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى ذُرِّيَّةِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَسَلَّمَ تسليمًا كثيرًا”.

اقرأ أيضًا: تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3

تكبيرات عيد الفطر مكتوبة

ما أعظم تكبيرات العيد! تلك التي تشعر الجميع ببهجة وفرحة قدوم العيد سواء من الكبار أو الأطفال على حد السواء، وإليكم فيما يلي تكبيرات عيد الفطر المكتوبة لعام الميلادي و الهجري:

  • “الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيراً وسبحان الله بكرة وأصيلاً، لا إله إلا الله، وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون”.
  • “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا ولا إله إلا الله وحده صدق وعده، ونصر عبده وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه مخلصون له الدين، ولو كره الكافرون اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر ولله الحمد”.

اقرأ أيضًا: رابط تكبيرات العيد mp3 بصوت عالي

رابط تكبيرات العيد mp3 بصوت عالي

إن تكبيرات العيد هي حقًا واحدة من أهم الشعائر والفعاليات التي تشعر الجميع ببهجة وفرحة قدوم العيد، ولعل من أبرز الأدلة والبراهين التي تُثبت صحة هذا الحديث، هو بحث عدد كبير من الأفراد عن صيغ تحميل واضحة لها على شبكات ومواقع البحث للاستمتاع بسماعها خلال هذه الأيام المباركة، وللقيام بهذه المهمة بسهولة شديدة يمكن الضغط على هذا الرابط “من هنا“، حيث أنه سينقلكم إلى صفحة إلكترونية مليئة بأجمل صيغ تكبيرات العيد بجودة عالية ولعدد كبير من القراء المعروفين.

اقرأ أيضًا: رابط تكبيرات العيد بصوت جميل مكرر

تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل بالصور

فيما يلي سيتم الاطلاع على مجموعة مميزة من أجمل صور تكبيرات عيد الفطر المبارك لعام :

تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل بالصور
تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل بالصور
تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل بالصور
تكبيرات العيد مكتوبة بخط جميل بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على تكبيرات العيد مكتوبة ومزخرفة لعام ، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى استعراض فضل هذه التكبيرات وأهمية ترديدها في مثل هذه الأيام المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *