توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كاس العالم قطر 2022

توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا

توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي منتخب السامبا المنتشي بأدائه الرائع في دور ال 16 من البطولة مع منتخب كرواتيا الذي تأهل بشق الأنفس إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب اليابان بركلات الجزاء، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022.

توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كاس العالم قطر 2022

يستضيف استاد المدينة التعليمية مباراة منتخب البرازيل وكرواتيا لإطار الدور ربع النهائي من المونديال العالمي قطر 2022، حيث تميل الكفة بهذه المواجهة إلى السحرة بوجود كتيبة رائعة من نجوم كرة القدم على رأسهم خط الهجوم الناري نيمار وفينيسيوس ورافينيا، كما يملك المنتخب الكرواتي لاعبين على مستوى عال وتحديدًا في خط الوسط بقيادة الأمير لوكا مودريتش، وفيما يلي توقعات المباراة:[1]

  • فوز منتخب البرازيل: 70%.
  • فوز منتخب كرواتيا: 11%.
  • التعادل: 19%.

تحليل منتخب البرازيل

يعد المنتخب البرازيلي واحد من المنتخبات المرشحة بقوة لنيل اللقب العالمي، وخصوصًا بعد الأداء الرائع الذي قدمه المنتخب في  دور المجموعات والدور الثاني من البطولة، كما يملك السيليساو البرازيلي مجموعة أفضل اللاعبين، وفي جميع الخطوط ، علاوة على أن منتخب البرازيل أظهر انسجاماً عالياً في المباريات السابقة، كما يملك لاعبين قادرة على صناعة الفارق بالمهارات الفردية التي تمتلكها وتحديدًا في الثلث الأمامي من الملعب. ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب البرازيلي تمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي بعد تصدره مجموعته وفوزه بالدور الثاني على المنتخب الكوري بأربعة أهداف لهدف واحد.

تحليل منتخب كرواتيا

يملك منتخب كرواتيا عناصر رائعة قادرة على الوقوف في وجه المد البرازيلي المتوقع، بالإضافة إلى أنه منتخب منسجم في جميع أجزاء الملعب، ويملك لاعبين بخبرة كبيرة واقتناص الفوز وتحديدًا في وسط الميدان مع وجود نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش. ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب الكرواتي تمكن من الوصول إلى دور ربع النهائي بعد أن حل في المركز الثاني في مجموعته وفوزه على منتخب اليابان في بضربات الجزاء.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن توقعات مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أبرز التوقعات التي تتعلق بمباراة البرازيل وكرواتيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أسئلة شائعة

  • موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي كاس العالم قطر 2022 ؟

    يوم الجمعة الموافق للتاسع من شهر ديسمبر للعام الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *