عبارات وصور جمعة مباركة مع دعاء 2024

جمعة مباركة مع دعاء

أجمل عبارات وصور جمعة مباركة مع دعاء 2024، حيث تُعتبر مناسبة الجمعة من المناسبات الدينيّة الجميلة التي تحمل للمُسلم كثير من البهجة والفَرحة، وتحرص القلوب المُسلمة على تناولها بكثير من الحَفاوة كنايةً عن كونها فرحة المُسلم المتجدّدة مع كلّ أسبوع، وعبر موقع محتويات يُمكن التعرف على اجمل رسائل الجمعة والعبارات والادعية مكتوبة.

عبارات جمعة مباركة مع دعاء 2024

تُعتبر مناسبة يوم الجمعة من مناسبات الخير التي تفيض بالبركة على الإنسان المُسلم، ويتم تناولها بكثير من الاهتمام، وفي ذلك نسرد لكم أجمل عبارات عن يوم الجمعة في الآتي:

جمعة مباركة مع دعاء إليكم تفيض الكلمات الجميلة، ومعكم تطيب العبارات التي تحمل الخير في كلّ وقت، فأسأل الله تعالى أن يُبارك لكم في مناسبة يوم الجمعة، وأن يزيدكم من التوفيق إلى ما فيه الخير واليُمن والبركات، دُمتم في رعاية الله وتوفيقه.
أجمل ما قيل في جمعة مباركة إنّ صباح الجمعة هو الصّباح الطّيب الذي يحمل أجمل نفحات الخير، والرّاحة النفسيّة للقلوب التي باتت في انتظار تلك النفحات، جمعة مُباركة علينا وعليكم، ودُمتم في رعاية الله وتوفيقه.
دعاء في يوم الجمعة  مع نفحات يوم الجمعة المُبارك، نسأل الله أن يكتب لكم أرفع الدّرجات وأن يُبارك لكم في الدّين والدّنيا، وأن يزيدكم من التوفيق إلى ما فيه الخير واليُمن والبركات، جمعة مباركة عليكم وعلى أهليكم.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن يوم الجمعة

رسائل جمعة مباركة مع دعاء 2024

تنقل تلك الرّسائل الجميلة أمانة الخير والمحبّة مع نفحات يوم الجمعة وتمضي بها بين القلوب، وهي من الرسائل الأنيقة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • إليكم يا صحبة الخير، نحمل أجمل المشاعر، وأطيب الكلمات ونُبارك لكم تلك المناسبة الأسبوعيّة التي ميّزها الله عن بقيّة أيّام العام الهجري.
  • في مناسبة يوم الجمعة، نُبارك لكم، ونسأل الله العظيم الجبّار، أن يتقبّل منكم الدّعاء، وأن يرزقكم السّلامة في كلّ خطوة.
  • مع النّفحات الأولى من جمعة الخير، نسأل الله أن لا يحرمنا من حُضوركم الجميل، وأن يزيدنا وإيّاكم من السّلامة والسّرور في كلّ خطوة من خطوات حياتنا القادمة.

اقرأ أيضًا: خطبة قصيرة عن الصلاة

كلمات جمعة مباركة مع دعاء 2024

تحمل تلك الكلمات أمانة الخير التي تفيض مع يوم الجمعة، وتمضي بها لتزور جميع القلوب التي باتت في انتظار هذه الفسحة الأسبوعية من الفَرحة، وأبرز ما جاء فيها:

كلمات جمعة مباركة مع دعاء 2024
  • جمعة مُباركة على تلك القلوب التي تحترف الخير والبَركة، وتحمل الفرحة مع كلّ ثانية من ثواني العُمر، فأسال الله العظيم الجّبار أن يُبارك لنا ولكم تلك المناسبة، وأن يزيدنا من التوفيق إلى ما فيه الخير.
  • جمعة طيّبة تفيض بالخير والرّحمة علينا وعليكم بعون الله ورحمته، نسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يجعلها مناسبة الخير التي تزيد بها الفرحة، ونرتقي معها بالدّرجات إلى الله.
  • جمعة مباركة على جميع القلوب المُسلمة التي باتت في انتظار هذه الفُسحة الدينية العظيمة، تلك النافذة التي نُطلّ منها على رحمة الله التي وسعت كلّ شيء، جمعة مُباركة.

اقرأ أيضًا: دعاء للاموات يوم الجمعه مستجاب إن شاء الله

جمعة مباركة مع دعاء بالإنجليزي 2024

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة لغة رسميّة لعدد واسع من المُسلمين حولَ العالم، وقد حرصَ كثيرون على تبنّيها في أطيب الكلمات والعبارات عن يوم الجمعة، وأبرز عبارات جمعة مباركة بالإنجليزي:

  • العبارةWith the first hours of Friday, I bless you, and I ask God to grant us many good things, and beautiful and acceptable prayers.
    الترجمة: مع أولى ساعات يوم الجمعة، أُبارك لكم، وأسأل الله أن يجعل لنا فيها خيرات كثيرة، ودعوات جميلة ومقبولة.
  • العبارةOn Friday, we carry the most beautiful feelings, and we go with them to the dear hearts that we love in God, a blessed Friday to us and you with goodness.
    الترجمة: في يوم الجمعة، نحمل أجمل المشاعر، ونمضي بها إلى القلوب العزيزة التي نُحبذها في الله، جمعة مُباركة علينا وعليكم بالخير.
  • العبارةOn Friday, we congratulate you, and we wish God to make us and you the best memories, and the best times, in God’s protection and care.
    الترجمة: في يوم الجمعة، نُبارك لكم، ونتمنّى من الله أن يجعل لنا ولكم فيها أطيب ذكريات، وأحلى الأوقات، في حفظ الله ورعايته.

اقرأ أيضًا: دعاء عصر يوم الجمعة مكتوب كامل

بوستات جمعة مباركة مع دعاء 2024

وهي من البوستات الأنيقة التي تتناول يوم الجمعة في حُروفها المميّزة، وتحمل أجمل آيات المحبّة للأهل والأحبّة، وأجمل بوستات جمعة مُباركة:

البوست الأول في يوم الجمعة، نحمد الله على تمام الفضل والنّعمة، ونشكره على توفيقه وعلى أمانة الرّوح الشّاكرة التي أودعها في قلوبنا، ونُبارك لكل أخ وصديق وعزيز، دمتم في رعاية الله.
البوست الثاني إنّ يوم الجمعة هو أحد أيّام الخير التي تفيض بها رحمة الله تعالى، فتُشرق معها القلوب بالمحبّة والسّرور، ومع تلك السّاعات الطّيبة، أُبارك لكم وأتمنّى من الله أن يزيدكم من خيراته وتوفيقه.
البوست الثالث إليكم يا صحبة الخير نُبارك مناسبة يوم الجمعة، ونسأل الله أن يجعل لنا ولكم فيها خيرات جزيلة، ودعوات لا تُرد، وأيّام طيبة تطيب بها الحياة والمُستقبل، جمعة مُباركة علينا وعليكم.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة مستجاب كامل ومكتوب

تغريدات جمعة مباركة مع دعاء تويتر 

وعبر منصّة تويتر يحرص النّاشطون على تناول الجمعة المُباركة بكثير من الحُروف المميّزة، تعبيرًا عن تلك الفَرحة التي تفيض بالقلب، وأجمل تغريدات جمعة مباركة عبر تويتر، جاءت بالآتي:

  • مع هذه السّاعات الطّيبة من يوم الجمعة، جودوا على أنفسكم بالدّعاء، واحرصوا على اغتنام السّاعة التي يُردُّ بها دعاء، جمعة مباركة علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.
  • إنّ فرحة الجمعة هي الفرحة التي تنتظرها القلوب، وتحرص عليها، هي تلك الفسحة التي تحمل بين طيّاتها أجمل نفحات الخير والأمل بالله تعالى، جمعة مُباركة.
  • في يوم الجمعة، نحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق، ونسأله تعالى أن يحفظنا إلى ما فيه الخير والسّلامة، وأن لا يصرفها عنّا إلا وقد غفرَ لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.

اقرأ أيضاً: فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

أجمل مسجات جمعة مباركة مع دعاء 2024

إنّ الدّعاء إلى الله هو أحد النوافذ التي تطيب بها الدّنيا، ويتمك اغتنامها مع سَاعات الجمعة، لأنّ فيها ساعة لا يُردّ بها دعاء، وأجمل مَسجات جمعة مُباركة جاءت في الآتي:

أجمل مسجات جمعة مباركة مع دعاء 2024
  • إلى أبي الغالي، إليك يا سيّد الحُب، ويا أمير قلبي، أُبارك لكَ في يوم الجمعة، وأتمنّى من الله تعالى أن لا يحرمنا من نعمة حُضورك في حياتنا طِوال العُمر.
  • إلى أمّي الحبيبة، إلى شمعة المشاعر الأنيقة التي تفيض في قلبي، إليك يا سيّدة النّساء، أُبارك في يوم الجمعة، وأسأل الله أن يُبارك لنا في صحّتك وعافيتك.
  • أخي الحبيب، مع ساعات يوم الجمعة، أسأل الله تعالى أن يمنحك السّعادة، وأن يزيدك من التوفيق إلى ما فيه الخير، وأن لا يفرّق جمعنا ولا محبّتنا طِوال العُمر.

أجمل عبارات جمعة مباركة للأهل والأصدقاء

تزيد مناسبة الجمعة من الترابط الاجتماعي بين الأهل والأحبّة، وتبعث على كثير من الكلمات والعبارات الجميلة، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل عبارات جمعة مباركة، وفق الآتي:

  • إلى أخي الحبيب، إلى حكاية الوفاء التي تطيب بها الدّنيا، وازداد بها من الفرحة والأمان، إليك يا صديقي الأبدي، أُبارك يوم الجمعة، وأسأل الله أن يحفظك ويحفظ لكَ الأهل والأحبّة.
  • في يوم الجمعة، نُبارك لكم تلك المناسبة، ونسأل الله أن يرزقكم التوفيق والسّعادة، وأن يتقبّل منّا ومنكم الدّعاء والصلوات ببركة سورة الكهف.
  • مع نفحات يوم الجمعة المُباركة، نسأل الله أن لا يحرمنا من الخير، وأن لا يصرف عنّا العافية، اللهم ارزقنا التّوفيق إلى ما فيه رضاك، وأبعد قلوبنا عن ما فيه معصيتك يا ربّ العرش العظيم.

اقرأ أيضًا: أفضل دعاء يوم الجمعة قبل الغروب

عبارات قصيرة في يوم الجمعة 2024

وهي من العبارات الأنيقة التي تزيد من التفاعل الإيجابي مع مناسبة الجمعة، وقد جاءت في عدد من الصّور الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الأول اللهم إنّه يوم الجمعة المُبارك بالرّحمات، وأنتَ ربّ العرش العظيم، اللهم استودعناك ما أنتَ به أعلم، ارزقنا ووفّقنا واجبر كسر قلوبنا يا خالق الخلق والنّاس أجمعين.
العبارة الثانية اللهم في يوم الجمعة، نسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيّك محمّد، ونعوذ بكَ من شرّ ما استعاذ بكَ منه عبدك ونبيّك محمّد، ارزقنا واجبرنا جبرًا يليق بعظمتك.
العبارة الثالثة إنّ يوم الجمعة هو أحد نوافذ الخير التي نُفرّغ بها هذا الألم، فاللهم يا ربّي الكريم، أسألك في ساعات الجمعة أن تحفظ لي الأهل والأحبة، وأن تفتح عليَّ أبواب الرّزق والجبر والعافية، وأن توجّهني إلى ما فيه الخير.

اقرأ أيضًا: خطبة الجمعة مكتوبة عن الالتزام بالاجراءات الاحترازية

صور جمعة مباركة مع دعاء 2024

تحمل تلك الصّور في رمزيّتها الجَميلة كثير من نفحات الخير التي تفيض بها ساعات يوم الجمعة، ويتم تناولها عبر منصات تويتر وفيس بوك وواتس بكثير من المحبّة والاهتمام، وفي ذلك اخترنا لكم باقة من أجمل صور جمعة مُباركة في الآتي:

صور جمعة مباركة مع دعاء 2022
صور جمعة مباركة مع دعاء 2022
صور جمعة مباركة مع دعاء 2022
صور جمعة مباركة مع دعاء 2022

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور جمعة مباركة مع دعاء 2024 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من أجمل عبارات جمعة مباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *