حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان 2024

حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان

حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان عبر موقع محتويات، فلم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن موعد العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الأمة الإسلامية جميعها بالخير واليمن والبركات، فما أسرع خطاك أيها الشهر الكريم، تأتي بعد شوق كبير، وتمضي على عجل، وسوف تتطلع هذه المقالة عبر فقراتها القادمة على مجموعة رائعة من أجمل حالات الواتس والعبارات المكتوبة عن آخر عشرة أيام من رمضان لعام 2024.

حالات واتس عبارات عن العشر الأواخر من رمضان
  • ما أسرع خطاك يا شهر الصوم، تأتي وتمضي على عجل وكأنك تخشى أن تكون ضيفًا ثقيلًا، فاللهم إنا نسألك بأن تبارك لنا فيما تبقى من رمضان، وبأن تبلغنا ليلة القدر.
عبارات عن ليالي العشر من شهر رمضان 1445
  • مرحبًا بخير أيام الدنيا، فاللهم اجعلنا ممن تداركتهم رحمتك في هذه العشر الأواخر، وتقبل فيها صيامنا وقيامنا وصالح الأعمال.
عبارات تهنئة بالعشر الأواخر من رمضان
  • مبارك على الأمة الإسلامية حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وعسى الله بأن يستجيب فيها دعواتنا وبأن يجعلنا من المقبولين والمعتوقين من النيران.
كلام عن العشر الاواخر في رمضان
  • لقد أقبلت العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فاللهم إنا نسألك برحمتك التي قد وسعت كل شيء، بأن توفقنا فيها لكل ما تحبه وترضاه.

حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان
حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان

حالات واتس عبارات عن العشر الاواخر من رمضان

يحظى تطبيق “واتس آب” الاجتماعي بشعبية وجماهيرية كبيرة بين جميع الأفراد، ولعل من أبرز الأدلة الواضحة التي تؤكد هذا الأمر هو تجاوز عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم على مستوى العالم بأكمله، وذلك قد يرجع في المقام الأول لاعتماد عدد كبير من الأشخاص على هذا التطبيق في معايدة الأهل والأحباب بالأعياد والمناسبات الهامة، وفيما يلي سيتم الاطلاع على أجمل الحالات والعبارات المتواجدة عليه بمناسبة اقتراب العشر الأواخر من رمضان 2024:

  • نبارك للأمة الإسلامية حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ونسأل الله تعالى بقبول صالح الأعمال والطاعات.
  • كل عام وأمة محمد الأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم جميعًا بالخير والبركات.
  • مرحبًا بخير أيام الدنيا، ونسأل الله تعالى بأن يبارك لنا فيما تبقى من شهر رمضان المبارك، وبأن يبلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال.
  • لقد هلت العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فلنشد العزائم والهمم لاستغلالها على النحو الذي يرضي المولى -عز وجل- بالإكثار من الطاعات والتسابيح والاستغفار.
  • اللهم إنا نسألك بأن تبارك لنا في العشر الأواخر من رمضان، وبأن تبلغنا ليلة القدر وتحقق لكل فرد فيها ما يتمناه قلبه عاجلًا وليس آجلًا.

اقرأ أيضًا: عبارات وكلمات وصور تهنئة العشر الاواخر من رمضان

عبارات عن ليالي العشر من شهر رمضان 1445

من أروع العبارات المكتوبة عن ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 1445 الهجري، ندرجها لكم خلال هذه السطور القادمة:

  • ربي إنها العشر الأواخر من شهرك الكريم، فاللهم إنا نسألك بأن توفقنا فيهم لصالح الأعمال والعبادات، وبدل ذنوبنا إلى حسنات، وارحمنا برحمتك الواسعة يا كريم.
  • إن العشر الأواخر من شهر رمضان هي حقًا أيامًا معدودات، فلنغتنمها جميعًا في الصيام والقيام وتلاوة القرآن وإخراج الصدقات للفقراء والمحتاجين.
  • خير أيام الدنيا قد أقبلت، فمرحبًا بالعشر الأواخر من شهر رمضان، ونسأل الله تعالى بأن يعيننا فيها على الذكر، وبأن يكتب لنا عظيم الثواب والأجر.
  • إن الرسول المختار -صلى الله عليه وسلم- إذا دخل العشر، شد مئزره، وأحيا ليله وأيقظ أهله، فلنقتدي بها ولنحرص جميعًا على اغتنامها على النحو الذي يرضي المولى -عز وجل- عنا في الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

عبارات عن العشر الاواخر من رمضان 2024

فيما يلي سيتم الاطلاع على أجمل العبارات المكتوبة عن الليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك لعام 2024:

  • ربنا إنك نسألك كما بلغتنا العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، بأن تبلغنا ليلة القدر، وبأن تجعلنا فيها من الفائزين بعفوك ورضاك ورحمتك الواسعة يا كريم.
  • ما أعظم العشر الأواخر من رمضان! ففيهم ليلة القدر التي قال عنها المولى -عز وجل- بأنها ليلة خير من ألف شهر، فاللهم أعنا فيها على القيام والتسابيح والاستغفار.
  • مرحبًا بالعشر الأواخر من شهر رمضان، فما أسرع خطاك يا شهر الخير والبركة، ونسأل الله تعالى بأن يعيده علينا لأعوام عديدة وأزمنة مديدة ونحن في أحسن حال.
  • ها هي العشر الأواخر من شهر رمضان قد أقبلت علينا لتملأ النفس بالبهجة والسعادة، فاللهم اجعلنا من الذين استجبت لهم دعواتهم، وغفرت لهم في هذه الليالي المباركة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن العشر الاواخر من رمضان

عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

مع اقتراب موعد حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، يحرص المسلمين جميعهم على معايدة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وإنستغرام وواتس آب، وإليكم فيما يلي باقة فريدة من أجمل عبارات التهنئة المكتوبة بمناسبة حلول الليالي العشر الأخيرة من رمضان لهذا العام:

  • نبارك لأمة محمد الإسلامية بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ولندعوهم بحسن اغتنامها واستغلالها بالإكثار من القيام والتصدق وتلاوة القرآن.
  • مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، لا بد أن نشحذ الهمم، ونحفز العزائم لاستغلالها على النحو الذي يُرضي الله -عز وجل-.
  • لقد أوشك موسم البركة والخير على الرحيل، فلندعو الله تعالى بأن يبارك لنا فيما تبقى منه، وبأن يبلغنا ليلة القدر، ويستجيب دعواتنا وأمانينا.
  • لقد هلت علينا نسمات العشر الأواخر المباركة من شهر رمضان، فاللهم لا تجعل هذه الأيام تنقضي إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا، وأسعدت قلوبنا ويسرت لنا أحوالنا يا مجيب الدعوات.

اقرأ أيضًا: صلاة التراويح كم ركعة وكيف تصلى

كلام عن العشر الاواخر في رمضان

نسرد لكم خلال السطور القادمة تشكيلة رائعة من أجمل الكلمات المكتوبة عن العشر الأواخر المباركة من شهر رمضان لهذا العام:

  • نسأل الله تعالى بأن يبلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان ونحن في أحسن حال، وبأن يعيننا على التقرب منه بصالح الأعمال والطاعات.
  • لقد بدأت الليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان، فلنستعد لها جيدًا، ولنحرص على اغتنامها للفوز برضا الله تعالى بعظيم الأجر والثواب.
  • اللهم إنا نسألك مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان بأن توفقنا على حسن الصيام والقيام، وألا تنقضي هذه الليالي المباركة إلا وحققت لكل من مراده وطلبه.
  • بارك الله لنا في العشر الأواخر من شهر رمضان، وبلغنا ليلة القدر، وجعلنا من الذين غفر لهم، ورحمهم وجعلهم من المقبولين عنده في الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: طريقة صلاة التراويح في البيت

شعر عن العشر الاواخر من رمضان

من أروع الأبيات الشعرية المكتوبة عن العشر الأواخر من شهر رمضان وعن ليلة القدر المباركة، نعرضها لكم فيما يلي:

يا شهر رمضان ترفق..
دموع المحبين تدفق. قلوبهم من ألم الفراق تشقق..
عسى وقفة الوداع تطفئ
من نار الشوق ما أحرق..
عسى ساعة توبة وإقلاع
ترفع من الصيام ما تخرق..
عسى منقطع من ركب المقبولين يلحق..
عسى أسير الأوزار يطلق. عسى من استوجب النار يعتق..
عسى وعسى من قبل يوم التفرقِ
إلى كل ما نرجو من الخير نرتقي
فيجبر مكسور ويقبل تائبٌ
ويعتق خطاء ويسعد من شقي

اقرأ أيضًا: كلام عن نهاية رمضان

افضل ما يقال في العشر الاواخر من رمضان

هنالك مجموعة كبيرة من أجمل الأدعية والأقوال التي يستحب ترديدها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومنها على سبيل المثال:

  • اللهم إنا نسألك بأن تختم لنا شهر رمضان المبارك بغفران المعاصي والذنوب، وبأن تخرجنا منه مجبورين، وفي أحسن حال.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، اللهم لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا، وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا.
  • اللهم لا تخرجنا من هذه الليالي المباركة إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا، وحققت لنا آمالنا، وأسعدت قلوبنا نحن ومن نحب يا كريم.
  • اللهم كما سلمتنا رمضان تسلمه منا، وتقبل صيامنا وقيامنا، وأجبر بخاطرنا ولا تجعل عيد الفطر المبارك يهل إلا وقد ملأت قلوب الجميع بالبهجة والسعادة.

اقرأ أيضًا: حكم تأخير صلاة التراويح إلى آخر الليل

صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان

باقة من أجمل صور الرمزيات المصممة عن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 2024 الميلادي، نعرضها لكم خلال السطور القادمة:

صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان
صور رمزيات عن العشر الاواخر لشهر رمضان

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على أجمل حالات واتس عبارات عن العشر الأواخر من رمضان لعام 2024، وذلك يأتي علاوة على استعراض أروع الكلمات والقصائد الشعرية المكتوبة عن هذه الليالي المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *