من هو حكم مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم

حكم مباراة العراق وعمان في كاس الخليج

من هو حكم مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم، حيث إنّ جميع الشعوب العربية ينتظرون مُباراة العراق وعمان في كأس الخليج النسخة الخامسة والعشرين منه، لذا سيتم التعرف من خلال موقع محتويات على من حكم مُباراة العراق وعمان في كأس الخليج لعام 2023 ميلاديًا.

من هو حكم مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم

لقد تم الإعلان من قِبل الاتحاد الخليجي لكرة القدم، عن مجموعة من أبرز حُكام كرة القدم، ويمكن التعرف عليهم من خلال الفقرات التالية:[1]

الحكم الرئيسي للساحة اشتفان كوفاتش

إنّ إشتفان كوفاتش “István Kovács” هو حكم كرة قد روماني الجنسية والأصل، يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا، حيث ولد في السادس عشر من شهر سبتمبر 1984 ميلاديًا، وقد بدأ مسيرته المهنية خلال عام 2010، وما زال حتى الآن.

الحكم الرئيسي للساحة اشتفان كوفاتش

الحكم المساعد الأول لحكم الساحة ميهاي أوفيديو أرتين

إنّ ميهاي أوفيديو أرتين “Mihai Ovidiu Artin” حكم روماني الأصل والجنسية يبلغ من العمر ستة وأربعين عامًا، حيث ولد خلال عام 1977 ميلاديًا، وقد بدأ مسيرته المهنية خلال عام 2013 ميلاديًا، ويتولى الحكم ميهاي أرتين مُساعدة الحكم الأول في كافة الأمور.

الحكم المساعد الثاني مارنسكو فاسيلي

إنّ الحكم الثالث أو كما يطلق عليه الحكم المساعد الثاني هو الحكم الروماني مارنسكو فاسيلي “Marinesco Vasily” ومهمة هذا الحكم تعتبر نفس مهمة الحكم المساعد الأول، ولكن الاختلاف يكمن في أنه مختص بقسم محدد من أقسام الملعب.

الحكم الرابع عدنان النقبي

إنّ الحكم عدنان النقبي “Adnan Al-Naqbi” هو الحكم الرابع الذي يتولى مهمة التحكيم في تلك المُباراة، وهو إماراتي الأصل والجنسية، وتتلخص مهمته في أن يرفع اللوحة الإلكترونية في حالة تم تبديل اللاعبين، بالإضافة إلى قيامه بتنظيم بعض الأمور كرفع عدد الدقائق التي يتم احتسابها وقت بدل ضائع.

الحكم الخامس رضوان جيد

إنّ الحكم رضوان جيد “Radwan is good” المغربي الأصل والجنسية، هو الحكم المسؤول عن مهمة جديدة استحدثتها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال كأس العالم 2018 ميلاديًا بدولة روسيا، وتسمى “حكم الفار” وهي عبارة عن إعادة اللقطات من أجل إثبات هدف أو إلغائه.

الحكم رضوان جيد

الحكم جيرمي باجنار

إنّ الحكم جيرمي باجنار “Jeremy Bagnar” الفرنسي الأصل والجنسية، هو الحكم المساعد للحكم المغربي رضوان جيد، حيث يقوم بنفس عمل الحكم رضوان جيد.

الحكم جيرمي باجنار

الحكم خليفة الدوسري

إنّ الحكم خليفة الدوسري “Khalifa Al-Dosari” سيكون هو الحكم المراقب لكافة حكام المباراة المذكورين فيما أعلاه، وهو بحرينيّ الأصل والجنسية،  تولى حكم العديد من المُباريات الهمهة قبل ذلك.

الحكم خليفة الدوسري

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هو حَكم مُباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم الذي تم التعرف من خلاله على حكم المُباراة.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023؟

    لم يتم التحديد بعد؛ ولكن هناك بعض المصادر أفادت بأن كلا من المعلق خليل البلوشي، المعلق الرياضي حفيظ دراجي والمعلق الرياضي عصام الشوالي. ،

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023؟

    قناة beIN Sports HD، قناة الكأس القطرية، قناة ssc الرياضية السعودية، قناة الرابعة العراقية، قناة العراقية الرياضية، قناة الكويت سبورت الكويتية وقناة دبي الرياضية.

المراجع

  1. ^ agcff.com , اتحاد كأس الخليج لكرة القدم , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *