من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم

معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج

من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم، حيث ينتظر الجميع مُباراة العراق وعمان في كأس الخليج النسخة الخامسة والعشرون منه لعام 2023 ميلاديًا، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق بمُباراة العراق وعمان لكأس الخليج لعام 2023 ميلاديًا.

من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 اليوم

حتى الآن لم يتم تحديد المعلق المسؤول عن مهمة التعليق على مُباراة العراق وعمان في كأس الخليج النسخة الخامسة والعشرين منه لعام 2023 ميلاديًا، ولكن ما يتم تداوله هو أن المعلقين الذين سيتولون مهمة التعليق الرياضي على المبُاراة كما يلي:[1]

المعلق الرياضي خليل البلوشي

إنّ خليل البلوشي مُعلق رياضي يحمل الجنسية العمانية، يبلغ من العمر أربعة وأربعين عامًا، حيث ولد في الثالث من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 1979 ميلاديًا، قد بدأ مسيرته المهنية منذ عام 2002 ميلاديًا، حيث كان ذلك في بطولة الصداقة للشباب، ويعمل الآن بشبكة قنوات بي إن سبورتس.

المعلق الرياضي خليل البلوشي

المعلق الرياضي حفيظ دراجي

إنّ حفيظ دراجي إعلامي ومعلّق رياضي يحمل الجنسية الجزائرية، يبلغ من العمر ثمانية وخمسين عامًا، حيث ولد في العاشر من شهر أكتوبر / تشيرن الأول لعام 1964 ميلاديًا، وقد بدأ مشواره كصحفي في التلفزيون الجزائري خلال عام 1989 ميلاديًا.

المعلق الرياضي حفيظ دراجي

المعلق الرياضي عصام الشوالي

إنّ عصام الشوالي معلق رياضي يحمل الجنسية التونسية، يبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عامًا، حيث ولد خلال عام 1970 ميلاديًا، عمل الشوالي في العديد من القنوات الفضائية منها قناة الفضائية التونسية، كما عمل في إذاعة وتلفزيون العرب، وقنوات بي إن سبورت، فإن مسيرته المهنية حافلة بالعديد من الإنجازات.

المعلق الرياضي عصام الشوالي

 

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هو مُعلق مُباراة العراق وعمان في كَاس الخليج 2023 اليوم الذي تم التعرف من خلاله على المُعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق بمُباراة العراق وعمان لكأس الخليج لعام 2023 ميلاديًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي القناة الناقلة لمباراة العراق واليمين في كأس الخليج 2023؟

    مجموعة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات، beIN SPORTS HD، قنوات الكأس القطرية، قناة الرابعة العراقية، القناة الرياضية العراقية، قناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية.

المراجع

  1. ^ agcff.com , اتحاد كأس الخليج لكرة القدم , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *