حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض

حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض

حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض والذي يعد واحدًا من ضمن أصعب الأسئلة التي وردت في ألعاب الألغاز والفوازير والتي تعد من أكثر وأشهر الألعاب في كل دول الوطن العربي الآن حيث أنها روج لها بشكل كبير جدًا في الفترات السابقة كما أنه أصبح يوجد منها الكثير والكثير على مختلف المتاجر الإلكترونية وقام بتحميلها عدد كبير جدًا من الناس من خلالها على هواتفهم، وتكمن الفائدة في هذه الألعاب في أنها تحتوي على كم كبير جدًا من المعلومات التي تفيد وتنفع من يتعرف عليها.

حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض

حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض هو تبيض بيضة واحدة في الأسبوع، والجدير بالذكر أن هذا اللغز كان واحدًا من أهم الألغاز التي تسببت في حيرة الكثير من الناس ممن هم يستخدمون هذه الألعاب حيث أنه لم تتمكن مجموعة كبيرة جدًا منهم من الوصول إلى الحل الصحيح لهذا اللغز وذلك بسبب صعوبته وأنه استهلك منهم الكثير من التفكير والتركيز الشديد ولكن مع كم التفكير الذي قام به اللاعب والبحث من خلال المواقع الإلكترونية استطاع في النهاية بكل سهولة أن يصل إلى الجواب الخاص باللغز.

شاهد أيضاً: حل لغز رجل تزوج أربع نساء ثم مات وكل النساء الأربع على ذمته

ألغاز صعبة مع الحل

وردت العديد من أسئلة الفوازير والألغاز الصعبة التي لم يستطع جميع اللاعبين من حلها وتعد من أشهر هذه الألغاز الصعبة:

  • اذكر ما هو الشيء الذي يمشي ويقف و ولا يملك أرجل، يأكل الحجر، ويحمله أغلب البشر فما هو؟ الحل: الساعة  تمشي بالحجر ويلبسها معظم البشر.
  • لغز: أنا فاكهة حلوة ولها شهرة بقشوري تطيب، وفي قلبي جواهر مرصوصة بشكل عجيب، فمن أنا؟ الحل: الرمان.
  • شيء في الأرض اخضر وفي السوق اسود وفي البيت احمر؟ الحل: الشاي.
  • اسم دولة تتكون من 3 حروف اذا ضفت نقطة على الحرف الأخير أصبحت اسم علم مذكر؟ الحل: قطر فيصبح قطز.
  • شيء في جسمك يتكون من ثلاثة أحرف الأول والثاني منه اسم طائر والأول والثالث اسم مشروب مشهور والثاني والثالث هي وحدة موازين فما هو؟ الحل: بطن ( بط / بن / طن ).
  • حيوان زاحف يغير لون جلده فمن هو؟ الحل: الحرباء.
  • خمس أشخاص يجلسون تحت نخلة الأول منهم أعمى، والثاني منهم أبكم والرابع منهم بلا يدين أما الخامس فهو بلا رجلين ،إذا سقطت التفاحة من الأعلى من يستطيع التقاطها أولًا؟ الحل: النخلة لا تثمر تفاح.
  • فزورة: شخص يظن أن ساعته متقدمة 5 دقائق عن الوقت وهي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة فإذا سألته عن الوقت يقولك لك 9:35، فكم سيكون الوقت الصحيح؟ الحل هو: 9:15.
  • ما هو الشيء الّذي يقوم برفع الأثقال، ولا يستطيع أن يرفع مسمار؟ الحل : البحر.
  • ابن أمك وابن أبيك، وليس بأختك ولا هو بأخيك فمن يكون؟ الحل هو: أنت.
  • اسم رجل يتكون من 4 حروف، إذا قلبناه صار اسم فتاة و أول حرفين منه أداة استفهام واخر حرفين هما اسم حيوان؟ الحل: ماهر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على حل لغز دجاجة تبيض كل يوم اثنين بيضة فكم بيضة تبيض نكون قد توصلنا إلى الجواب الصحيح وهو تبيض بيضة واحدة في الأسبوع والذي كان سببًا رئيسيًا في حيرة عدد كبير جدًا من لاعبي ألعاب الألغاز حيث أنه يعد واحدًا من أصعب وأشهر الألغاز التي انتشرت بشكل كبير جدًا في الفترة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *