افضل مشروب في ستار باکس بارد

افضل مشروب في ستار باكس جاهز

ما هو افضل مشروب في ستار باکس بارد ؟ تعد المشروبات الباردة هي واحدة من الأنواع المفضلة لدى الكثيرين وخاصة عندما ترتفع درجات الحرارة ويشعر الشخص بالرغبة الشديدة في تجديد نشاطه والاستمتاع بالمذاقات المتنوعة لتلك المشروبات، وبالحديث عن أفضل المشروبات الباردة نتذكر دوما أن لكل شخص مذاقه الخاص الذي قد لا يتناسب مع غيره، ونقدم لكم مجموعة من أفضل مشروبات ستار باكس في ثنايا المقال.

مقهى ستار باكس

يعد ستار باكس واحد من أشهر سلاسل المقاهي الموجودة في الكثير من دول العالم ويوميًا يرتاده الملايين من الأشخاص حول العالم للحصول على المشروب المفضل لهم، تأسست سلسة مقاهي ستار باكس في السبعينيات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة سياتل التابعة لولاية واشنطن، وتقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، وقد حصلت على ثقة العملاء مما جعلها تفتتح أكثر من ستة عشر ألف فرع على مستوى العالم. ويعمل بها ما يزيد عن 172000 موظف.. والاسم مستوحى من شخصية “ستاربك” وهو أحد الأشخاص الذين تم ذكرهم في رواية موبي ديك وهي أحد الروايات الكلاسيكي والتي ألفها الكاتب الأمريكي “هرمان ملفيل”.

وقد افتتحت ستار باكس أول السلاسل الخاصة بها في الشرق الأوسط في عام 1999، وأصبح لديها ما يزيد عن 500 فرع في دول الشرق الأوسط المختلفة ومن بينها السعودية والكويت والبحرين والإمارات ومصر والعراق ولبنان والأردن وقطر وعمان.

افضل مشروب في ستار باکس بارد

يقدم مقهى ستاربكس العديد من المشروبات الغنية بمذاق القهوة اللذيذ، سواء كانت المشروبات باردة أو ساخنة، وتلقى المشروبات الباردة اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم، وتختلف تفضيلات المشروبات بين الأشخاص باختلاف أذواقهم، ومن أفضل المشروبات الباردة التي يقدمها ستار باكس: [1]

  • كافيه موكا: يعد مشروب كافيه موكا هو واحد من المشروبات الشهيرة في مقهى ستاربكس، حيث يتم إعداده من خلال قهوة الاسبرسو التي يتم تحميصها جيدًا، ويتم إضافة الموكا اللذيذة، مع الحليب ليقدم مذاقًا فريدًا لعشاق القهوة الباردة
  • كراميل فرابتشينو: من المشروبات التي يفضلها الكثير من محبي القهوة الباردة فهو مكون من قهوة الاسبريسو المضافة إلى الحليب المكثف وصوص الكراميل والتي يتم خفقها جيدًا ومن ثم يتم إضافة الكراميل، ومكعبات الثلج، والكريمة المخفوقة ويتم تزيين المشروب بصوص الكراميل.
  • فرابتشينو كيت كات: من المشروبات المفضلة لعشاق القهوة مع الشيكولاتة، حيث يتكون من الشيكولاتة البيضاء وشيكولاتة كيت كات الشهيرة مضافًا إليها النوتيلا والحليب وطبقة من الكريمة المخفوقة ويتم تزيين المشروب بالشيكولاتة أو الكراميل حسب مذاق العميل.
  • كراميل ماكياتو: هو أحد مشروبات القهوة الباردة وهو المفضل لدى الكثير من الأشخاص محبي مذاق الكراميل القوي، فهو يحوي قهوة الاسبريسو مع الفانيللا ويتم إضافة الحليب المكثف الذي يتم إعداده بطريقة خاصة على البخار، وهو من المشروبات المستوحاة من الثقافة الإيطالية.
  • توفي نت لاتيه: هذا المشروب مقدم خصيصًا لعشاق المذاق القوي للقهوة مع المكسرات والشيكولاتة، حيث يتكون من البندق والمكسرات، والشيكولاتة، والكريمة المخفوقة والحليب المكثف وصلصة الكراميل.
  • دولشي تري ليتشي: من أهم المشروبات المفضلة لمحبي نكهة الطوفي القوية، حيث يتم إضافته إلى القهوة والحليب ومكعبات الثلج، ويتم تزيينها بالكريمة المخفوقة لتشكل مزيجًا مدهشا له القدرة على زيادة الشعور بالنشاط.
  • دوبل موكا ماكياتو: هذا المشروب هو المفضل لدى محبي مذاق الشيولاتة الداكنة حيث يتكون من الجليب المكثف المُعد بلطريقة الخاصة بستاربكس، ويتم إضافة الشيكولاتة البيضاء، والقهوة القوية، وقطع الشوكولاتة الداكنة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على افضل مشروب في ستار باکس بارد ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن سلسلة مقاهي ستاربكس المنتشرة في أغلب دول العالم.

المراجع

  1. ^ starbucksforyouthksa.com , starbucks , 10/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *