دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي

دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي

دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي مستجاب بإذن الله، لكي تصبح السعادة سكناً في قلوب الأزواج بعد ليلة القدر، وتصبح حياة كل أسرة مسلمة يغمرها الحب والراحة، فيجب على كل زوجة أن تسأل الله السكينة والاستقرار والرزق لزوجها ولأولادها، لذا فإننا في هذا المقال عبر موقع محتويات سنقدم دعاء للزوج والأبناء بالرزق في ليلة القدر المباركة.

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

تبادر الكثيرات من الزوجات والأمهات بالدعاء للزوج والأبناء في كل وقت وحين، وتحرص الكثيرات على أن يكثر من الدعاء لهم في ليلة القدر، بل ويُكثرن من الخيرات في أيام شهر رمضان المباركة، بخاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان، وذلك من أجل بلوغ ليلة القدر وتحريها.

وأفضل دعاء لزوجي وأولادي في ليلة القدر يمكن الدعاء به ما يلي:

  • ربّ أسألك أن تهدي زوجي لي، وأن تهده لأولادنا ولبيتنا، وأن تسود الرحمة والمودة حياتنا، وأسألك أن تحفظ لي زوجي وأولادي من شر الإنس والشياطين.

  • اللهم احفظ بيتي من الحسد، وأبعد عنه الحزن والخصام، ونجّنا من كل من يكيد بي وبأهل بيتي، وأبعد عن زوجي وأبنائي كل من يدبّر لهم مصيبة أو وقيعة.

  • ربّ احفظ لي أبنائي وزوجي، واكفهم يا الله من شر كل حاسد، واكفهم شر أعين الحاقدين.

اقرأ أيضًا: افضل دعاء في ليلة القدر مستجاب

دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي مكتوب

للزوج مكانته العظيمة بقلب الزوجة، وكذلك الأبناء لهم حبهم ومكانتهم الكبيرة في قلب الأم والأب، ولا شك أن كل أم تحب أن ينعم أبناؤها وزوجها بخير الحياة وأفضل ما فيها، وترغب في أن يحفظهم الله من كل سوء وشر.

ومن أفضل الادعية للزوج والأبناء والتي يمكن الدعاء بها:

  • اللهم يا حنان يا منان، أستودعك بقدرتك زوجي وأبنائي يا من لا تضيع ودائع عندك، وأسألك أن تحفظهم لي من عين وشر ومكروه.

  • إلهى احفظ لي حبيبي وزوجي واحفظ لي أبنائي قرة عيني وفلذة كبدي، واجعل جميع أيامهم طيبة، واجعل أرواحهم طاهرة، وقلوبهم نقية تقية، وارزقهم السعادة والخير كله.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

دعاء للزوج والابناء بالرزق في ليلة القدر

  • ربي أسألك في خير الليالي عندك، في هذه الليلة المباركة، أن ترزق زوجي وأبنائي رزقاً ليس له حد، وأن ترزقهم من الخير كله ما ظهر وما بطن منه.
  • إلهي ارزق زوجي الصحة والعافية، وارزقه المال الوفير، واصلح له باله، ويسّر له أمره، واجعل له نصيباً من  سعة الرزق.
  • يا رب افتح على أبنائي كل أبواب الرزق، وارقهم العافية، واجعل لهم في طريقهم السلامة والخير كله.

قدمنا بمقالنا اليوم، دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي المستجاب بفضل الله، وعدد من أدعية الرزق وحفظ الأبناء والزوج من كل مكروه وشر، يمكن لكل أم وزوجة أن تدعو به في ليلة القدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *