دفع زكاة الفطر اون لاين السعودية

دفع زكاة الفطر اون لاين السعودية

كيف يمكن دفع زكاة الفطر اون لاين السعودية 1441؟، أصبح هو السؤال الأشهر الآن في الشارع السعودي خلال الساعات الماضية، وذلك مع بقاء ساعات قليلة عن موعد صلاة فجر أول أيام عيد الفطر المبارك 1441، والذي يعد أخر موعد لإخراج زكاة الفطر بحسب النصوص والأحكام الإسلامية.

دفع زكاة الفطر اون لاين السعودية

أصبح الآن بإمكان كل المواطنين والمقيمين دفع زكاة الفطر في السعودية الكترونيا، وذلك من خلال تطبيق زكاتي عبر الهواتف المحمولة، والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة والتي تتعلق بدفع الزكاة وكذلك حساب مقدار زكاة الفطر خلال العام الحالي 1441.

وأوضح المسؤولين عن تطبيق زكاتي بأن التطبيق يخدم الملايين من المستخدمين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يتيح لهم إخراج زكاة الفطر لهذا العام بأكثر من طريقة تتناسب مع العديد من المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: تطبيق الحظر الكامل في السعودية 1441 | موعد اجازة عيد الفطر في السعودية

دفع زكاة الفطر الكترونيا في السعودية عن طريق زكاتي

يتساءل بعض المواطنين عن طريقة دفع زكاة الفطر اون لاين السعودية عن تطبيق زكاتي، وهو ما جعل المسؤولين عن هذا التطبيق يطلقوا تصريحات إعلامية من أجل توضيح خطوات استخدام التطبيق وطريقة إخراج زكاة الفطر من خلاله.

وكانت تلك الخطوات قد جاءت على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق زكاتي سواء من خلال متجر جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد من خلال الرابط التالي: “من هنا”، أو تحميله من متجر أبل ستور إذا كنت من مستخدمي هواتف أيفون: “من هنا
  • تحميل التطبيق، أدخل على تسجيل حساب جديد.
  • كتابة كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة من خلال تطبيق زكاتي.
  • اختيار المبلغ المراد إخراجه كزكاة عيد الفطر 1441 ويجب أن يكون المبلغ بالريال السعودي.
  • في حالة وجود أي ملاحظات حول الزكاة يجب كتابتها في خانة الملاحظات
  • الضغط على الموافقة على الأحكام والشروط.

شاهد أيضًا: قيمة زكاة الفطر 2020 السعودية للفرد الواحد وموعدها

بذلك نصل إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا خلاله عن طريقة إخراج زكاة عيد الفطر المبارك 1441 في المملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم مميزات تطبيق زكاتي عبر الهواتف المحمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *