رابط دعم عمال المياومة الأردن معونات بدل التعطل 2020

رابط دعم عمال المياومة

نقدم رابط تقديم دعم عمال المياومة عبر الانترنت، وهو الرابط التابع لمؤسسة الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية، يذكر أن الضمان الاجتماعي قد وفر بدل تعطل عن العمل، بالإضافة إلى توفير مساعدات عينية لعمال المياومة، فضلًا عن توفير تلك المساعدات إلى كبار السن من غير القادرين أيضًا، اليوم سوف نعرض كل ما يخص رابط تسجل عمال المياومة، وشروط الحصول على الدعم ومعونات بدل التعطل، التي يقوم الضمان الاجتماعي بتوفيرها إلى المواطن.

رابط دعم عمال المياومة 2020

الحصول على رابط دعم عمال المياومة أصبح محل بحث من قبل الكثيرين، حيث ان رابط تسجيل عمال المياومة هو ما يبحث عنه الكثيرين بعد أن تم إطلاق رابط خاص بتقديم الدعم العيني من قبل مؤسسة الضمان الاجتماعي، وقد جاءت تلك المساعدات على خلفية أزمة كورونا، التي تسببت في توقف عمل الكثيرين.

من الجدير بالذكر أن المساعدات التي عزمت المؤسسة على تقديمها؛ ما هي إلا مساعدات عينية، عبارة عن مجموعة من الطرود الغذائية، لكل من أثرت عليه جائحة كورونا بشكل سلبي، على نفس السياق أكدت مؤسسة الضمان الاجتماعي على توفير بدل التعطل، فقط لفئة العاملين المؤمن عليهم بشكل رسمي، حيث يتم التقدم بطلب إلى المؤسسة، للحصول على بدل التعطل الذي قامت المؤسسة بتوفيره حيث يمكنك الوصول إلى رابط دعم عمال المياومة ، من خلال الضغط على خدمة المعونات العينية “من هنا“. [1]

خطوات تقديم دعم عمال المياومة والتسجيل للحصول على المعونه

نشرخ لكم خطوات تقديم طلب دعم عمال المياومة والتسجيل في موقع الضمان الاجتماعي وهي خدمة الحصول على المعونات العينية لعاملين المياومة وكبار السن، من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • يتم الضغط على الرابط الرسمي للتسجيل “من هنا
  • يتم اتباع خطوات التسجيل، وذلك من خلال الضغط على الأيقونة ” متابعة “.
  • تتم عملية تسجيل البيانات الخاصة بعمال المياومة، أو فئة كبار السن المؤهلين للحصول على الدعم.
  • يتم تخزين المعلومات وذلك عقب الموافقة على إقرار الضمان الاجتماعي الموضح على الشاشة.
  • في النهاية يتم إرسال الطلب إلى الضمان الاجتماعي.
  • تقوم مؤسسة الضمان الاجتماعي بتفحص الطلب، ومن ثم توصيل الدعم إلى مستحقيه من الراغبين في الحصول على المعونات العينية. [2]

أما فئة العمال الذين يرغبون في الحصول على بدل التعطل، يمكنهم التواصل مع التطبيق الذكي الخاص بمؤسسة الضمان الاجتماعي، ذلك التطبيق الذي يحمل اسم ” الضمان الاجتماعي الأردني “، يمكنك إيجاده على متجر أبل ومتجر جوجل، من ثم اتباع الخطوات اللازمة لتقديم طلب عمال المياومة.

  • إنستقرام دعم المواشي: يمكن الدخول إليه “من هنا“.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

موعد صرف الدعم التكميلي لعمال المياومة في الأردن 1441

أعلنت الحكومة الأردنية على اقتراب موعد صرف دعم الخبز الأردن 2020، وأكدت على أنه سوف يبدأ الصرف بداية من اليوم 23\4\2020 ويستمر حتى أول أسبوع من شهر رمضان الكريم، وأعلن أيضا عن الإعلان عن أسماء المستفيدين من دعم الخبز من خلال الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي لمعرفة الأسماء المستحقة من دعم عمالة المياومة والمسنين المتضررين من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19).

وبهذا نكون قد ختمنا حديثنا عن دعم عمال المياومة الأردن، وتعرفنا على خطوات تقديم دعم عمال المياومة والتسجيل للحصول على المعونه، والتى توفرها مؤسسة الضمان الاجتماعى الادرني للعاملين لكبار السن، بإتباع خطوات يسيطة من خلال الهاتف المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *