رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن نتائجِ دبلومِ التّعليم العام، وما في مستواه – الدور الأول – وذلك للعام الدراسي 2021 – 2024 ميلادي، وقد تجاوزت نسبة النجاح 81.55%، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على الرابط الخاص باستخراج النتائج، وعلى طريقة الحصول على النتائج من خلال خدمة الرسائل القصيرة SMS.

نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

يمكن التعرف على نتائج دبلوم التعليم العام، وما في مستواه في سلطنة عمان عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS عبر “عمانتل” و”أوريدو”، وذلك عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الجلوس إلى الرقم 90200، كما يمكن الاطلاع على النتائج عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية.

شاهد أيضًا: طريقة حساب نسبة الثانوية العامة سلطنة عمان

موقع وزارة التربية والتعليم العمانية

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان مجموعة من الخدمات الإلكترونية المميزة، حيث يمكن الاطلاع من خلاله على أحدث القرارات الوزارية، وعلى النتائج الامتحانية لمختلف المراحل الدراسية، ويمكن الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بشكل مباشر “من هنا“.

رابط نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

يمكن الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عبر omanplatform.net والنقر على الرابط المرفق للدخول للتعرف على نتيجة الطالب.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان، كما تعرفنا على طريقة استخراج النتائج عبر الرسائل القصيرة SMS.

المراجع

  1. ^ omanplatform.net , نتائج الدبلوم العام , 08/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *