زوج ريما مكتبي من هو

زوج ريما مكتبي من هو

زوج ريما مكتبي من هو ؟ حيث تعتبر الإعلامية ريما مكتبي من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، وقد أعلنت عن زواجها من خلال حسابها على الإنترنت، وبعد عدة أشهر من زواجها نشرت أحد الصور بصحبة زوجها، مما جعل المتابعين يتسائلون عن  شخصيته.

نبذة عن ريما مكتبي

ريما توفيق مكتبي هي إعلامية لبنانية، ولدت في العاصمة اللبانينة بيروت في الرابع من يوليو لعام 1977 ميلادية، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية الأمريكية حيث حصلت على دبلوم الإعلام، كما حصلت على ماجستير في العلاقات الدولية من الجامعة نفسها.

في بداية حياتها المهنية قامت بتقديم البرامج الترفيهية لمدة خمس سنوات، ولكنها لم تشعر بأنها تحقق ذاتها في هذا المجال، فانتقلت للعمل في جريدة النهار اللبنانية عام 2002، وبعد عدة سنوات من العمل بها انتقلت للعمل في قناة العربية، حيث عملت كقارئة للأخبار منذ عام 2005 وحتى عام 2010.

نالت شهرة واسعة بين المتابعين من مختلف الدول العربية بعدما قدمت تغطية مميزة لحرب لبنان عام 2006، وفي عام 2010 انضمت إلى قناة سي إن إن، وبعد ذلك بعامين عادت مرة أخرى إلى العمل في قناة العربية، وأعلنت من خلال صفحتها على الفيسبوك بسعادتها للعودة بالعمل في القناة مرة أخرى.

شاهد أيضًا: زوج مشاعل الشحي من هو

زواج ريما مكتبي

يعتبر زوج ريما مكتبي واحد من أشهر الإعلاميين العرب، وقد أعلنت عن حفل زفافها في نهاية عام 2016، وقد أعلنت ريما مكتبي خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها لا تحب استعراض حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، أو عبر الإعلام مؤكدة أن حياتها يجب أن تبقى وراء الأبواب المغلقة.

فيما أكدت أن حفل زفافها تم بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين في حفل بسيط في دبي، وكانت قد نشأت قصة حب بين ريما وزوجها، ورافقها في الأوقات الصعبة التي مرت بها خلال رحلة معاناتها من مرض خطير، وأشادت بموافقه معها وانه لم يتخلى عنها، وشعرت أنها قد عثرت أخيرًا على حب حياتها.

شاهد أيضًا: زوج الدكتورة خلود من هو

زوج ريما مكتبي من هو

تزوجت الإعلامية ريما مكتبي من عبدالرحمن الراشد، وهو إعلامي سعودي ولديه سيرة حافلة في العمل الإعلامي، أبرزها أنه كان يشغل منصب مدير قناة العربية لمدة عشر سنوات منذ عام 2004 وحتى عام 2014، كما أنه كان عضو مجلس إدارة مجموعة إم بي سي، وكان رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط السعودية، كما أنه صاحب شركة ORTV للإنتاج الإعلامي.

عُرف عن زوج ريما مكتبي أنه لا يرغب في الزواج، وقد رفض الزواج لمدة 60 عامًا حتى وقع في حب ريما، وتزوجا في حفل بسيط في نهاية عام 2016، ويعد من أبرز الإعلاميين العرب حيت حصل على لقب “الإعلامي العربي الأكثر تأثيرًا ونفوذًا في عام 2006 بحسب مجلة أرابين بيزنيس، كما أنه قد تم اختياره ضمن قائمة أقوى شخصية عربية في عامي 2007 و 2008.

شاهد أيضًا: زوج إلهام الفضالة من هو

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال زوج ريما مكتبي من هو  ؟ كما تعرفنا على قصة زواجها من الإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد، والمسيرة المهنية الحافلة بالإنجازات لكل من الزوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *