زوج منى العتيبي من هو

زوج منى العتيبي من هو

يبحث الكثير من محبي الفنانة الكويتية الهام الفضالة عن هوية زوج منى العتيبي ابنتها بعد أن نشرت صورة لها مع حفيدتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما ساعد على جذب انتباه عدد كبير من الجمهور الذين باتوا يبحثون عن معلومات تفاصيل الحياة الشخصية لنجلتها منى العتيبي وزوجها.

زوج منى العتيبي

تزوجت منى العتيبي ابنة الفنانة القديرة الهام الفضالة من نواف الخالدي لاعب كرة قدم كويتي سابق، من مواليد عام 1981، وكان يلعب في نادي القادسية الكويتي والمنتخب الكويتي، وحصل نواف الخالدي على لقب أفضل حارس مرمى في دولة الكويت عام 2008، وتم اختياره ليشغل قائدًا لمنتخب الكويت لكرة القدم في كأس الخليج عام 2007، وحصل مرة ثانية على أفضل حارس مرمي ولكن في كأس الخليج عام 2010.

شاهد أيضًا: زوج هنا زاهد من هو وأهم المعلومات عنه

كم عمر منى العتيبي

طلت الفنانة الهام الفضالة ضيفة على شاشة التلفزيون وكشفت من خلال اللقاء على الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية ومنها عمر ابنتها منى العتيبي التي تبلغ الـ 28 من عمرها.

والد منى العتيبي

لأسباب شخصية لم تذكر الفنانة الكويتية الهام الفضالة أو ابنتها منى العتيبي عن هوية والدها وماذا يعمل منذ انفصالهما.

شاهد أيضًا: زوج الدكتورة خلود من هو

سناب منى العتيبي ابنة الهام الفضالة

تنشر منى العتيبي على حسابها الشخصي على سناب شات العديد من الصور لحياتها اليومية برفقة ابنها وزوجها، وحسابها على سناب شات هو muna_73.

شاهد أيضًا: زوج الهام الفضالة من هو

انستقرام نواف الخالدي زوج منى العتيبي

يشارك نواف الخالدي صور لابنته من منى العتيبي وصور مع زوجته عندما كان يهديها هدية ولادة طفلتها الأولى، ولمتابعة الحساب يمكن الدخول على هذا الرابط.

شاهد أيضًا: زوج زينب العسكري من هو

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على هو زوج منى العتيبي وتفاصيل عن حياته الشخصية ورابط حسابه على الانستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *