سبب انفصال الفنانة بلقيس فتحي

سبب انفصال الفنانة بلقيس فتحي

سبب انفصال الفنانة بلقيس فتحي حيث مع انتشار خبر الانفصال على لسان الفنانة في إحدى المقابلات التلفزيونية بات الجميع يبحث الآن عن سبب الانفصال الحقيقي نظرًا لكون بلقيس واحدة من الفنانات التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة خاصةً في الخليج العربي، والتي يهتم بمتابعتها الملايين وتتردد كلمات أغانيها على كُل لسان، ومع حفل زفاف استثنائي لزواجها لاقى استحسان الجميع وبادر بالإشارة إلى مدى تميز علاقتهما بات من الغريب الانفصال المُفاجئ، ولكن ما هو السبب الحقيقي وراءه؟ هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل، تابع القراءة.

من هي بلقيس فتحي

هي بلقيس احمد فتحي أبنة المُغني اليمني المعروف، من مواليد عشرين أكتوبر 1988م أي تبلغ من العُمر الثاني والثلاثون، مُغنية حاصلة على الجنسية الإماراتية حيث عاشت مُنذ الصغر في الإمارات العربية، بدأت الغُناء منذ طفولتها نظرًا لعائلتها المُحبة للموسيقى ولمس فيها والدها الموهبة منذ الصغر؛ لذا شجعها على الغناء لتتميز حتى تُشارك في عمل غنائي للإذاعة في أبو ظبي عام 2004 حيث كانت تبلغ 16 عامًا.

ومن هُنا كانت شرارة نجاح بلقيس التي لم تُعد طفلة لا تدرك ماذا تريد بل بات هُناك هدفًا سامي تسعى إليه إلا وهو الغناء، نجحت بلقيس في مُبتغاها حيث شاركت والدها في العديد من الأعمال ولكنها غابت فترة عن الأضواء للمُتابعة الدراسية حيث تخصصت في استراتيجيات التسويق، ومن ثم عادت مرة أخرى بقوة عبر أغنية “مسألة سهلة” التي أنتجتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وفي فترة قصيرة، طرحت الكثير من الألبومات المميزة التي حققت نجاحًا ساحقًا خاصةً في الخليج العربي وأنتجت الكثير من الأغاني الفريدة التي جعل لها طابع خاص مميز لها، ولم تكُن مثل غيرها من الفنانات بل بات لها نهجًا يهتم بمتابعته ملايين الجماهير.

شاهد أيضًا: من هو زوج بلقيس فتحي السعودي

سبب انفصال الفنانة بلقيس فتحي

فجرت النجمة بلقيس فتحي في أحد المقابلات التلفزيونية خبرًا من العيار الثقيل إلا وهو سعيها في الانفصال عن زوجها سلطان بن عبد اللطيف عبر رفع قضية خلع في المحكمة الإماراتية، الخبر الذي أدهش الجميع حيث كانت علاقتهما استثنائية أنجبت عن مولود في 12 مايو 2018م “تركي”.

والجدير بالذكر أن حقيقة خبر انفصال الفنانة بلقيس صحيحًا ولكنها لم تُصرح عن أي تفاصيل عن سبب الخلاف الذي أدى إلى رغبتها في الانفصال مُشيرة إلى عدم رغبتها في الخوض بتفاصيل الموضوع احترامًا لأجمل هدية “كما وصفتها” بينهما إلا وهو طفلها تركي، ولم تضيف أي معلومةً أخرى عن الانفصال.

وبالرغم من عدم ذكر ماهية حقيقة انفصال بلقيس على لسان أيًا من الطرفين، إلا أن الجمهور حبًا في علاقتهما واستهجانًا خبر الانفصال يُشير إلى أن العين والحسد بسبب صورهم المميزة سويًا كان سبب في انعقاد حبل ترابط الطرفين، خاصةً مع اهتمام النجمة مُسبقًا بنشر العديد من الصور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً انستقرام.

من هو زوج بلقيس السابق

قبل خبر انفصالها الحالي، كانت المُغنية بلقيس فتحي مُتزوجة مُسبقًا من لاعب الكرة السعودي نايف هزازي حيث عُقد قرانها عليه في 2012 ولكن لم تستمر العلاقة حيث انتهت في فبراير 2013 قبل حفل الزواج.

ومن ثم ظهر رجل الأعمال المعروف في المملكة العربية السعوديّة سلطان بن عبد اللطيف بن علي يمني الأصل من مواليد 1987م، وخطف قلب الفنانة الذي وصفته بفارس أحلامها لتتزوج منه في مايو 2016 في حفلًا أسطوري جمع الكثير من النجوم وانتشرت صوره في كُل مكان.

والجدير بالذكر أن سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة السابق كان مُتزوجًا من قبل من سيدة سعودية رزقه الله منها طفلته الأولى، ومن ثم ظهرت الفنانة بلقيس في حياته نظرًا لكون عائلة الشاب السعودي سلطان تهوى الغناء خاصةً والده.

ختامًا تعرفنا على سبب انفصال الفنانة بلقيس فتحي مع سيرة الفنانة الذاتية وأيضًا أهم التفاصيل عنها وعن زوجها السابق سلطان بن عبد اللطيف، علمًا بأن القضية لم تُحسم بعد ولكن الانفصال قائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *