سبب لبس فيحان النظاره وأبرز أخباره

سبب لبس فيحان النظاره

سبب لبس فيحان النظاره ، السؤال الذي يطرحه العديد من متابعين ومحبين فيحان على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث أن شخصية فيحان ابن الصحراء منذ ظهورها وهو يرتدي نظارة شمسية، فما السر وراء ذلك، وهو سعودي الجنسية من الشخصيات المؤثرة الشهيرة جدًا، بموقع سناب شات وله العديد من المتابعين الذين يتابعون أغانيه التي يغنيها بصوته ويشهد الكثير من الاستحسان لدى الجماهير لجمال هذه الأغاني، ومحتواه المميز ويعشقه الأطفال وتبلغ عدد مشاهداته أكثر من 100 مليون مشاهدة.

سبب لبس فيحان النظاره

إن سبب لبس فيحان النظارة هو بسبب الكاريكتر الخاص به، ولأن فيحان يحب الغموض وجو الإثارة، وليس كما تداوله البعض حول إصابته بالحول ، والبعض قال فيحان يلبس نظارة شمسية دائمًا لأن عينه اليسري غير سليمة ولا يرى بها، فهو مصاب في عينه اليسرى منذ فترة طويلة ولذلك يخفي الكدمات التي حولها، وهذا حسب ما صرح به المؤثر الإجتماعي الشهير فيحان من خلال أحد اللقاءات الصحفية، في أحد البرامج.

شاهد أيضًا: سبب غياب الكاتبة نور عبدالمجيد

قبيلة الناشط الاجتماعي فيحان

إن قبيلة فيحان ابن الصحراء تعود إلى قبيلة المطيري وهي من القبائل المشهورة في المملكة العربية السعودية وشبه الجزيرة العربية فهي تُعد من القبائل العريقة التي عاشت بالمملكة منذ عقود طويلة وتتمتع بعلاقات جيدة مع غيرها من القبائل، ويذكر أن اسمه هو تركي المطيري العتيبي وهي قبيلة العتيبي التي يعود إليها نسب عائلة المطيري.

شاهد أيضًا: ما هي اكبر قبيلة في الجنوب في المملكة العربية السعودية

سناب شات فيحان

 تعتبر منصة سناب شات من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتطور بسرعة كبيرة، نتيجة وجود العديد من المشاهير عليها ومنهم فيحان ابن الصحراء الذي يقدم على هذا الموقع محتوى مفيد ومتجدد لمن يتابعه بشكل مستمر، ولمن يرغبون في متابعته سوف يجدون حسابه تحت اسم feehan777، من خلال نسخ الكلمة والبحث داخل العدسة المخصصة، أو الدخول للرابط المباشر “من هنا“وسوف تظهر في أول القائمة حيث يوجد بها كل جديد يقدمه فيحان ابن الصحراء من فيديوهات وأغاني متنوعة يؤديها بصوته الرائع، ونصائح مميزة ومهمة للأطفال، فهو يتمتع بصفات شخصية تدعو العديد من الأشخاص لمتابعته ومنها المرح والفكاهة وخفة الدم، مما جعله من أشهر الشخصيات في المملكة في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: سناب نادين زوجة هشام الهويش الرسمي

حقيقة وفاة والد فيحان

تابع الكثيرين ما نشره فيحان في اعتذاره عن نشر المحتوى الخاص به وأنه لن يتمكن من القيام بأي نشاطات نتيجة لمروره بظروف قهرية أو حالة وفاة، وقد أشاع البعض أن حالة الوفاة هي والد فيحان ابن الصحراء، ولكن من يرى فيحان يُدرك أن المتوفي ليس والده، وذلك بسبب تماسكه ورباطة جأشه، ولهذا تبين أن الشخص المتوفي ليس أبيه، ولكن قد يكون أحد الأقارب المقربين له، وبالتالي فإن أنباء وفاة والد فيحان ليست حقيقية وغير صحيحة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلمان ردن البداح وأهم المعلومات عن حياته

تويتر الناشط الاجتماعي فيحان

حصد المؤثر الإجتماعي السعودي فيحان العديد من المتابعات على منصة تويتر المدونة المصغرة، وبمناسبة حصوله على 100 مليون مشاهدة في سناب، حصد العديد من تغريدات الدعم والتهنئة على صفحته الرسمية تويتر “من هنا“، ومن أهم هذه التغريدات:

  • قال سالم بن حواس: ” إن فيحان ابن الصحراء للامانه نجم صنع نفسه بنفسه الى ان وصل الاول بلا منازع الف مبروك 100 مليون مشاهد،  صيروا مثل فيحان ياهل السنابات، ويا ليتكم بالفعل مثله تصيرون، اللي خذا الاول بتوثيق واثبات، الاوله تزهاه وانتم تشوفون”.
  • غرد ابو مقرن: ” إن فيحان ابن الصحراء  بكل صراحة هذا الرجل استطاع الوصول لهذه المشاهدات ليس من فراغ، وإنما بجهد واجتهاد لكل ما ينقله لنا من رحلاته السياحية الممتعة، اهنيك على هذا المحتوى الجميل، الف مبروووك 100 مليون مشاهد.
  • قالت نور: ” ‏تبارك الله يا فيحان وصلت لهالرقم بمجهودك وتعبك ، والله اتعبتهم كفو يا ابن الصحراء”
  • غرد متابع آخر: ” ربما البدايات في عالم السوشال ميديا، قد لا تعجب بعض الناس، الا ان هذا المشهور يستحق منا كل الحب والاحترام،  لما يقدمه تجاه أسرته وأهل حارته، ولم نسمع يوم انه تكلم عن حد او استهزاء ببشر نعم المقصود هو فيحان ابن الصحراء الذي لم تغيره الشهرة على احد”.

شاهد أيضًا: القبض على مشهورة سناب في حالة سكر من هي

قناة الناشط الاجتماعي فيحان على اليوتيوب

حصد الناشط السعودي المؤثر الإجتماعي فيحان من خلال قناته عائلة فيحان، عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ما يقارب 5.56 مليون مشترك ومشتركة، وفئة كبيرة من الأطفال، وللوصول إلى أجمل إبداعات ونصائح وزيارات ورحلات،  المؤثر فيحان من خلال رابط القناة المباشر التالي عبر موقع التواصل الاجتماعي منصة يوتيوب قناة عائلة فيحان “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب غياب رغد دايز عن السناب

انستغرام المؤثر الاجتماعي فيحان

حصد المؤثر والناشط الاجتماعي السعودي فيحان ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منصة الصور، ما يقارب 1.3 مليون متابع ومتابعة، وللمتابعة اضغط هنا انستغرام فيحان “من هنا“، ونشر فيحان العديد من الصور والفيديوهات المميزة، وكافة يوميات ورحلات فيحان المتنوعة، وتفاصيل زياراته إلى العديد من الأماكن وعمل حملات دعائية وتوعوية للأطفال، حيث أن فئة كبيرة كم متابعيه من الأطفال.

شاهد أيضًا: ما هي قصة حنين حسام ومودة الادهم

فيحان يثير الجدل مع فتيات من أوكرانيا

وثق مشهور سناب شات “فيحان” مقطع فيديو وهو يداعب فتيات قاصرات في أوكرانيا وسط شارع عام، قائلا:”يحليلهن”، فيما ظهرت إحداهن تخرج لسانها، ووجه “فيحان”، حديثه للفتاة التي أخرجت لسانها، قائلا:” لا عيب لا تطلعين لسانك أمام الرجاجيل”، مضيفا:” نزلتها في التوك توك عندي وجاها متابعين لليل”.

فيما استعرض “فيحان” وجود عدد من الفتيات المراهقات معه، حيث سألهن عن رأيهن في صديقه “السويكت”، وقال لهن:” قولوا عمى السويكت”، فردت الفتيات القاصرات عليه بالقول:” سويكت جود، سويكت مية مية، واختتم فيحان حديثه بالفيديو، قائلا: ”مراهقات صغيرات يحليلهن”، حيث حظي الفيديو بتفاعل وانتشار واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن فيحان من خلال فيديو آخر حذر من فتاة في أحد السناتر في أوكرانيا، ونشر مقطع فيديو قال فيه: “في بنت تدور في السنتر، تبتسم لما تتطلع فيك ثم تسويلك مشاكل، حاول قدر المستطاع تبعد عنها، إذا جاء عوائل لا تصورنها،  من الأخير لا تعطونها وجه، صارلي موقف معها، خنقتني بغت تذبحني”.

شاهد أيضًا: معلومات عن كويلي و سر هاشتاغ مقطع كويلي

رد فيحان يثير الجدل حول فتاة تطلبه للزواج

أثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي الشهير “فيحان” جدلًا بعدما نشر محادثة تضمنت تلقيه عرض زواج من إحدى معجباته عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”، وبحسب المحادثة التي نشرها “فيحان”، فقد أكدت الفتاة في رسالتها، إنها تستحي من طلبها هذا، إلا أنها تابعت: “أقولك الصراحة أنا أحبك وأتمنى تتزوجني، حتى لو ما تبي حاليًا مستعدة أنتظرك كل العمر، كل يوم أفكر فيك أتابعك بالثواني أحس تعلقت فيك مرة، لما أشوفك لازم أبتسم لا شعوريًا، وانبسط ولما ترد عليا أكون أسعد إنسانة بالدنيا شعور أول مرة أحسه، وأنا أدعي كل يوم إني ما أتزوج غيرك”.

واستطردت الفتاة: “أنا والله مو جريئة ولا أحب الجرأة، بس قلت لازم أصارحك مليت وأنا كاتمة مشاعري، أنا آسفة لو ضايقك كلامي، إذا ما تبي أقوله أوعدك ما عاد بقول شي بس بتابعك على الصامت، بس الله يخليك لا تزعل مني ويارب تعطيني أمل إن ممكن تحبني بيوم من الأيام، وموافقة لو تتزوج 3 غيري عادي  وراح أعيشك أحلى عيشة وأخليك ملك وتاج على راسي وأخلي بيتك جنة، وماراح أرفض لك أي طلب أبدًا، يارب ترد أنا والله صادقة بكلامي، إذا يضايقك أوعدك والله ما عاد برسل بس الله يخليك لا تحظرني”.

وعلق “فيحان” ردًا عليها: “مثال حيّ لبعض التعليقات اللي تجيني بشكل يومي مقدر مشاعركم ومحبتكم لي والله ونعم في الجميع لكن والله شايل فكرة الزواج الوقت الحالي، وراي دراسة وأمور أهم وبعدين إذا الله سهل علينا نتزوج”.

شاهد أيضًا: من هو المهندس محمد عبدالهادي العمري ويكيبيديا

خلاف فيحان والإعلامية ملاك الحسيني

وجاء الجدل عقب استضافة الإعلامية ملاك الحسيني للطفلة وعد العساف برفقة الطفلة رند الشهيلي من مشاهير التواصل ومعهما فيحان، حيث سألت الإعلامية الطفلتين إن كانتا تعتبران “فيحان” قدوة، خاصة في حلقاته الخاصة بالأطفال، إلا أن الطفلة وعد أنكرت متابعتها لـ”فيحان” مؤكدة أنها “لا تتابع من مثله، وأنها تفضل متابعة الميك اب ارتست والمصممات”، وأيدتها الشهيلي أيضًا.

وقالت الطفلة وعد: “أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه بعدين فكيت، ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي”، في حين أكد فيحان أن عدم متابعته أمر عادي مكتفيًا بابتسامة، وتسبب رد وعد باستنكار واسع بين ناشطين عبر هاشتاغ في موقع التواصل “تويتر”، حيث اعتبروا ردها خارجًا عن حدود الأدب ولا ينمّ عن احترام مع شخص أكبر منها سنًا بكثير، كما رأوا أن إدارة الإعلامية ملاك الحسيني للحلقة غير مهنية وغير لائقة.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الناشطة الكويتية لولوة الحسينان

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول سبب لبس فيحان النظاره ، وهو مجرد كاريكتر ليس إلا ولا يعاني من اي أمراض ولا كدمات، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياته، ونجاحه، وأبرز حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ، ورد فيحان على الفتاة التي طلبته للزواج، وخلافه مع الإعلامية ملاك الحسيني ورد الطفلتين السلبي، كما تحدثنا عن قبيلة فيحان،  ونفي وفاة والد فيحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *