سبب وفاة الفنان محمد جبريل

سبب وفاة الفنان محمد جبريل

سبب وفاة الفنان محمد جبريل والذي يعتبر واحد من أشهر الفنانين الذين قاموا بالأدوار المساعدة في المسلسلات التاريخية والتلفزيونية وبعض الأفلام السينمائية في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، حيث أعلن الفنان منير مكرم عن وفاة الفنان محمد جبريل يوم الخميس الموافق 12 أغسطس عن عمر يناهز الـ 76 عامًا بعد فترة طويلة من الصراع مع المرض، وسنوافيكم بكافة التفاصيل عن تطورات الحالة الصحية وسبب وفاة الفنان محمد جبريل وتفاصيل الجنازة من خلال هذا المقال فتابعونا.

سبب وفاة الفنان محمد جبريل

سيطرت حالة من الحزن الشديدة على الوسط الفني وعلى محبي ومتابعي الدراما العربية القديمة، حيث تم إعلان خبر وفاة ورحيل الفنان محمد جبريل عن عالمنا أمس الخميس الموافق 12 أغسطس 2021، حيث أعلن الفنان منير مكرم خبر وفاته ببالغ الأسى والحزن والتأثر الشديد، وقد أكد الفنان منير مكرم في منشور له نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن جنازة الفنان الراحل سوف تشيع بعد صلاة الجمعة من مسجد التوفيقية بحلوان.

واتضح أن سبب وفاة الفنان محمد جبريل هو إصابته قبل فترة بسرطان الكبد وهذا ما أكده الفنان محمد جبريل بنفسه قبل وفاته عبر منشورات له كان ينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعلن عن إصابته بسرطان الكبد بعد أن قام ببعض الفحوصات والتحليلات بالمسح الذرى على كل الجسم، وقد أفادت التحاليل بوجود سرطان في البنكرياس انتقل إلى الكبد.

شاهد أيضاً: من هي كريمة زوجة محمد فوزي

من هو محمد جبريل

الفنان محمد جبريل هو أحد الفنانين المشهورين بأداء الأدوار الفنية التاريخية المتميزة، كذلك هو منتج وممثل قد العديد من الأدوار على شاشة السينما والتلفزيون العربية، وهو خريج كلية الزراعة إلا أنه اتجه للعمل بالتمثيل والفن لحبه الشديد لعالم السينما.

أشهر أعمال الفنان محمد جبريل

قدم الفنان محمد جبريل عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية المصرية في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، حيث كان يعمل كممثل مساعد، نتذكر أشهر أعماله التلفزيونية مثل مسلسل “الرجل والحصان” إنتاج عام 1982م، ومسلسل “محمد رسول الله” إنتاج عام 1984م، ومسلسل “الراية البيضاء” من إنتاج عام 1988م، ومسلسل “ساكن قصادي” إنتاج عام 1995م، وكان آخر ظهور له في التلفزيون من خلال مسلسل “باب الخلق” الذي عرض في عام 2012.

شاهد أيضاً: سبب منع بلقيس من الغناء في مصر

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على سبب وفاة الفنان محمد جبريل واتضح أنه مصاب بالسرطان، كما تعرفنا على من هو محمد جبريل وأهم أعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *