صور مكتوب عليها خواطر واشعار

صور مكتوب عليها خواطر واشعار

صور مكتوب عليها خواطر واشعار حيث أن أجمل ما نشاركه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي هي الصور المحملة بأجمل الخواطر وأرق الأبيات الشعرية الجميلة والمميزة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الصور والخلفيات والستوريات الجميلة والمميزة والمحملة بأجمل الكلمات بالإضافة إلى باقة من أجمل الخواطر والأشعار المكتوبة.

صور مكتوب عليها خواطر واشعار

مجموعة من أجمل الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة ومحملة بأجمل الخواطر والأبيات الشعرية الجميلة والمميزة والجاهزة للمشاركة بشكل فوري وهي كالتالي:

صور مكتوب عليها خواطر واشعار
صور مكتوب عليها خواطر واشعار
صور مكتوب عليها خواطر واشعار

اقرأ أيضًا: خواطر صباحية راقية جميلة تويتر

خواطر وعبارات جميلة

يبحث العديد منا عن أجمل الخواطر والعبارات الجميلة والمميزة، والتي نحرص على مشاركتها مع أغلى الناس على قلوبنا، وهذه أجمل الخواطر والعبارات تاليًا:

خواطر وعبارات جميلة 
  • يتمنى الطفل دائمًا أن يكبر، ثم يحزن الشاب على مرحلة الطفولة، ويحزن المسن على مرحلة الشباب، فتمضي الحياة حزنًا في حزن دون الاستمتاع بالحاضر مرة واحدة.
  • الحياة هي خليط من مشاعر الشكر والصبر، نشكر الله على النعم الكثيرة التي تحيطنا من كل جانب، ونصبر ونحتسب عنده كل ما يؤذينا ويؤلمنا.
  • لم يكن الحل أبدًا بالانعزال والوحدة والابتعاد عن الناس، الحل دائمًا بقربهم، عندما تجد من تحبهم ويحبونك حولك، فإذا لم يكن لديك مثلهم فابحث عنهم منذ اللحظة.
  • قد لا تستطيع أن تجد السعادة في أي أمر يخصك، ولكنك ستجدها حتمًا عندما تحاول إدخالها على الآخرين، إن خدمة الآخرين ومساعدتهم أكبر أبواب السعادة.
  • عليك أن تتوقف الآن وهنا عن ممارسة الألم والحزن على الماضي، لا تحزن على ما فاتك، وتذكر أن المستقبل بيد الله القادر على كل شيء، والذي يوفقك للخير بإذنه دائمًا.

اقرأ أيضًا: خواطر تويتر منوعه عن الحياة

اجمل صور خواطر واشعار

من أجمل ما نشاركه عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي هي الصور التي تجمع بين الخواطر والأبيات الشعرية المؤثرة والقوية وهذه أروعها كما يأتي:

اجمل صور خواطر واشعار 
اجمل صور خواطر واشعار 
اجمل صور خواطر واشعار 

خواطر مكتوبة تويتر

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نورد لكم باقة من أجمل التغريدات وأروع المنشورات المحملة بالخواطر المميزة، وهذه أجملها فيما يلي:

الخاطرة الأولى أسعد الأوقات هي تلك التي نقضيها مع من نحب، ولذلك نشعر أن الزمن ينضغط ويتقلص فيها، ولا يعود لنا إحساس به، فلا تشرق الشمس حتى تغيب.
الخاطرة الثانية أشعر بالفرح كلما ذكرت شخصًا ما، من الغريب أن تتعلق السعادة والنشاط في قلوبنا بذكر اسم شخص واحد أو تخيل صورته، أليس هذا الحب في أجمل صوره.
الخاطرة الثالثة يجب عليك أن تمتلك الأمل دائمًا، وأن تحرص على أن لا تفقده، الاكتئاب والحزن يجعلونك تقف مكانك، بينما الحياة لا تشاركك هذا الوقوف وتستمر بالجريان من حولك.
الخاطرة الرابعة من الحكمة أن يتفقد الإنسان النعم التي حوله ويحاول أن يتأمل بها من حين لآخر، هذا وحده يجعل السعادة تتدفق إلى القلب من حيث لا تحتسب.
الخاطرة الخامسة يتسرب العمر من بين اليدين كالماء تمامًا، لذا عليك أن تشرب منه بقدر الإمكان، عليك أن تستثمر كل قطرة منه، ولا تضيعها أبدًا ولا تفوتها عليك؛ لأنها ستضيع وتتبخر مباشرة.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

ستوريات مكتوب عليها خواطر واشعار

عدد من الستوريات والحالات الجميلة والمميزة والمناسبة لمختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي نقدمها لكم لمشاركتها بشكل فوري محملة بأجمل الخواطر والأشعار وهي كالتالي:

ستوريات مكتوب عليها خواطر واشعار
ستوريات مكتوب عليها خواطر واشعار
ستوريات مكتوب عليها خواطر واشعار

اقرأ أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر شعرية قصيرة

باقة من أجمل الخواطر الشعرية القصيرة والمميزة، والتي نجمعها لكم لتنتقوا منها الأجمل والأروع، وما يعبر عن مشاعركم ومشاركتها مع أحبابكم وهي كالآتي:

القصيدة الأولى

وأنت الشط كن سفري الطويلا ** أحب مدى الوصول اللا وصولا

هي الأفلاك نقطفها بهدب ** وتبقى للأكف المستحيلا

كما الحلم الجميل أعيد إني ** أنا حققته حلمًا جميلًا

وأرحل فيك أبحث عنك عني ** كما في الري نستجدي الغليلا

القصيدة الثانية

لا يا حنين الدهر وأشواق الأيام ** على طواري حب وقت الطفوله

الروح منها في مدارات الأوهام ** تروم ماضيها وعيت تطوله

الجهد وقف في متاعيب وصيام ** والظن فيما كان هاقي يقوله

القصيدة الثالثة

صلاح أمرك للأخلاق مرجعه ** فقوم النفس بالأخلاق تستقم

والنفس من خيرها في خير عافية ** والنفس من شرها في مرتع وخم

القصيدة الرابعة 

قال البشاشة ليس تسعد كائنًا ** يأتي إلى الدنيا ويذهب مرغما

قلت ابتسم ما دام بينك والردى ** شبر فإنك بعد لن تتبسما

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور مكتوب عليها خواطر واشعار حيث أوردنا العديد من الصور والستوريات والخلفيات المحملة بأجمل الخواطر القصيرة والمميزة بالإضافة إلى باقة من أجمل الخواطر المميزة والأشعار المكتوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *