كيف احمل برنامج التحصيلي examplify 1445 .. تحميل برنامج التحصيلي

كيف احمل برنامج التحصيلي

كيف احمل برنامج التحصيلي 1445 أو ما يعرف ببرنامج examplify ؟ هذا التساؤل يتبادر إلى أذهان كل الطلاب والطالبات في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الساعات، وهذا بعدما قررت وزارة التعليم السعودية الإعلان عن تفاصيل إجراء الاختبار التحصيلي 1445، كما كشفت عن أبرز شروطه ومتطلباته التي يجب على الطلاب الالتزام بها من أجل دخول الاختبارات، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على كيفية تحميل برنامج التحصيلي examplify 1445.

تحميل برنامج التحصيلي examplify

يعد تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد هو الخطوة الأولى لدخول الاختبارات التحصيلية في هذا العام، ولذا فإن الكثير من التساؤلات تنصب على طريقة تحميل برنامج examplify وتسجيل عضوية الطالب عليه، وكانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أكدت بأن الاختبار التحصيلي يتم على عدة مراحل.

اقرأ أيضًا: التسجيل في الاختبار التحصيلي عن بعد عبر برنامج Examplify

كيف احمل برنامج التحصيلي 1445 تطبيق examplify

أجابت هيئة التقويم عن بعد عن السؤال المتكرر من قبل الطلاب بشأن كيف يمكن تحميل برنامج التحصيلي 1445، حيث أشارت إلى وجود طريقتين فقط من أجل تحميل البرنامج وهما:

  • الذهاب إلى حسابك وبريدك الإلكتروني والتأكد من وجود رسالة بريدية من قبل هيئة التقويم عن بعد وبداخلها رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر.
  • في حالة عدم وجود الرسالة سيكون من الممكن تحميل البرنامج من خلال المتاجر الإلكترونية على هذا النحو:

–  يمكن تحميل برنامج التحصيلي من خلال متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الأندرويد على النحو التالي: “من هنا” أو “من هنا“.

– في حالة مستخدمي هواتف آيفون، يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

اقرأ أيضًا: متى تطلع نتائج التحصيلي

شروط اختبار التحصيلي عن بعد 1445

يتساءل الطلاب عن شروط اختبار التحصيلي عن بعد 1445 حيث هناك بعض الشروط التي يجب على الطالب أو الطالبة الالتزام بها في حالة الرغبة بدخول الاختبارات التحصيلية عن بعد لهذا العام، وكانت وزارة التعليم السعودية قد كشفت عن تلك الشروط، وطالبت الجميع بالالتزام بها، وقد جاءت على هذا النحو التالي ذكره:

  • رفع صورة إثبات الشخصية أو الهوية
  • رفع صورة شخصية حديثة للطالب أو الطالبة.
  • التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

رابط اختبار التحصيلي عن بعد examplify download

حرصت وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع هيئة التقويم عن بعد على توفير رابط اختبار التحصيلي عن بعد 1445 للطلاب كلهم في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى يتمكن الجميع من أداء الاختبارات التحصيلية عن بعد لهذا العام في المواعيد المحددة، والتي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة.

ويمكن الآن لكل الطلاب الوصول إلى رابط اختبار التحصيلي عن بعد 1445 على النحو التالي: https://apps.examsoft.com/

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلال عن كيف احمل برنامج التحصيلي، وكذلك تطرقنا للحديث بشكل سريع عن أهم شروط دخول الاختبارات التحصيلية عن بعد لهذا العام، وكذلك عن رابط تحميل برنامج التحصيلي 1445.

المراجع

  1. ^ examsoft.com , برنامج التحصيلي , 20/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *